موقع 24:
2024-10-04@23:31:00 GMT

حمد الشرقي يستقبل سفير السلام "شري شري رافي شنكار"

تاريخ النشر: 6th, December 2023 GMT

حمد الشرقي يستقبل سفير السلام 'شري شري رافي شنكار'

استقبل عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة الشيخ حمد بن محمد الشرقي، سفير السلام شري شري رافي شنكار، في قصر الرميلة، بحضور ولي عهد الفجيرة الشيخ محمد بن حمد الشرقي.

وناقش خلال اللقاء مواضيع هامة تتعلق بأهمية التسامح وقيمه في بناء مجتمعات متعددة الثقافات، وكيف يمكن للتسامح أن يساهم في حل النزاعات وتعزيز السلام بين الشعوب.


وأكد أن الاعمال والتوجهات الانسانية تلعب دوراً حاسماً في المجتمع الاماراتي والعالمي، فهي تعزز قيم العدل والمساواه والتسامح والتفاهم بين الثقافات المختلفة، كما أشار إلى أهمية التسامح في بناء العلاقات القوية، وتعزيز السلام والاستقرار في العالم.
ونوّه بأن دولة الإمارات تعتبر من أكثر الدول تسامحًا وتعايشًا بين مختلف الثقافات والأديان، حيث قدمت فرصًا متساوية للجميع، بغض النظر عن الخلفية الثقافية أو الدينية.
من جانبه شكر شري شري حاكم الفجيرة على طيب الاستقبال، وعلى قيم العدل والمساواة والتسامح، التي تتحلى بها الامارات، ما جعلها واحدة من أهم دول العالم في نشر هذه القيم والتعامل معها مع جميع الأفراد المقيمين فيها.
حضر مدير الديوان الأميري بالفجيرة اللقاء محمد سعيد الضنحاني .

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي أحداث السودان سلطان النيادي غزة وإسرائيل الحرب الأوكرانية عام الاستدامة الإمارات الفجيرة

إقرأ أيضاً:

عمار بن حميد يستقبل سفير فنزويلا

 

استقبل سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان، رئيس المجلس التنفيذي، بمكتبه في مبنى الجهات الحكومية في الديوان الأميري، اليوم، سعادة الدكتور نبيل عبدالخالق سفير جمهورية فنزويلا البوليفارية لدى الدولة، الذي قدم للسلام على سموه.
ورحب سمو ولي عجمان، بسعادة السفير، وتمنى له التوفيق والنجاح في مهام عمله، وتبادل معه الأحاديث الودية التي من شأنها تعزيز العلاقات بين البلدين في العديد من المجالات، وسبل توطيدها لما فيه مصلحة الشعبين الصديقين.
من جهته أعرب سعادة سفير جمهورية فنزويلا البوليفارية، عن سعادته بلقاء سمو ولي عهد عجمان، موجها الشكر لسموه على كرم الضيافة وحسن الاستقبال.
وأشاد سعادة الدكتور نبيل عبدالخالق بمكانة وعمق العلاقات الثنائية بين دولة الإمارات العربية المتحدة وجمهورية فنزويلا البوليفارية، وبما تشهده الدولة عامة، وعجمان خاصة من نهضة حضارية في مختلف الميادين.
حضر اللقاء، الشيخ راشد بن عمار النعيمي نائب رئيس نادي عجمان، وسعادة الشيخ عبدالله بن ماجد النعيمي مدير عام مكتب شؤون المواطنين في عجمان، وسعادة يوسف النعيمي مدير عام دائرة التشريفات والضيافة في عجمان، وأحمد علي الرئيسي مدير مشاريع مكتب ولي عهد عجمان وعدد من كبار المسؤولين.وام


مقالات مشابهة

  • عمار بن حميد يستقبل سفير هولندا
  • حاكم الفجيرة يستقبل وفداً من شركة توتال للطاقة
  • حاكم الفجيرة يبحث التعاون في البنية التحتية للطاقة مع شركة "توتال"
  • عمار بن حميد يستقبل سفير فنزويلا
  • ولي عهد عجمان يستقبل سفير فنزويلا
  • حاكم الفجيرة يؤكد دور القيادة الرشيدة في بناء اقتصاد آمن ومستدام
  • حاكم الفجيرة يستقبل الوفود المشاركة في منتدى أسواق الطاقة
  • حاكم الفجيرة يستقبل الوفود المشاركة في منتدى أسواق الطاقة ويؤكد على دور القيادة الرشيدة في بناء اقتصاد آمن ومستدام
  • وزير التعليم العالي يستقبل سفير السويد بالقاهرة لبحث التعاون المشترك
  • "لدعم السلام والتسامح".. الأمم المتحدة تحيي اليوم الدولي للا عنف