شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن الأمير فهد بن جلوي رعاية ولي العهد مهرجان الهجن تتويج سامٍ لهذا الحدث الرياضي الدولي، وأعرب سموه باسمه ونيابة عن أعضاء مجلس إدارة الاتحاد، عن شكره وامتنانه لسمو ولي العهد على رعايته الكريمة لمهرجان ولي العهد للهجن في نسخته .،بحسب ما نشر صحيفة عاجل، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الأمير فهد بن جلوي: رعاية ولي العهد مهرجان الهجن تتويج سامٍ لهذا الحدث الرياضي الدولي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الأمير فهد بن جلوي: رعاية ولي العهد مهرجان الهجن...

وأعرب سموه باسمه ونيابة عن أعضاء مجلس إدارة الاتحاد، عن شكره وامتنانه لسمو ولي العهد على رعايته الكريمة لمهرجان ولي العهد للهجن في نسخته الخامسة والذي سيقام على أرض ميدان الهجن بمحافظة الطائف، مؤكداً أن رعايته - حفظه الله - للمهرجان مصدر فخرٍ واعتزاز لكل رياضيي وشباب الوطن، ولرياضة الهجن بشكل خاص، وتُعد تتويجًا ساميًا لهذا المهرجان الرياضي الذي وصل بدعم سموه إلى العالمية، حيث شهد في نسخه الـ4 الماضية مشاركةً واسعة من الدول الخليجية والعربية والعالمية، وسجل أرقامًا قياسية وتاريخية.

وأشار الأمير فهد بن جلوي، إلى أن رعاية سمو ولي العهد للمهرجان تؤكد ما تحظى به سباقات الهجن من رعايةٍ واهتمام كونها جزءًا أصيلًا من التاريخ الرياضي للمملكة، وثقافتها على مر التاريخ، وأنها رياضة الأجداد التي انتقلت للآباء والأبناء وحظت باهتمام ودعم كبير من القيادة الرشيدة -أيدها الله-.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ولي العهد ولي العهد ولي العهد موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

في هذا الموعد.. كاظم الساهر يحيي أحدث حفلاته الغنائية في مهرجان قرطاج الدولي

يستعد الفنان كاظم الساهر لإحياء أحدث حفلاته الغنائية، في مهرجان قرطاج الدولي بتونس، وذلك يوم 3 أغسطس المقبل، ومن المقرر أن يقدم باقة متنوعة من أشهر أغانيه التي يتفاعل معها الجمهور.

وروج "الساهر" للحفل، عبر صفحته الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، من خلال نشره البوستر الرسمي للحفل، وأرفق به تعليقا، قائلا:" ملتقانا في قرطاج، قيصر الأغنية العربية قادم ليشعل المدرج الروماني بباقة من أجمل أغانيه القديمة والجديدة ضمن جولته العالمية بين الأمس واليوم، احجزوا مقاعدكم من الآن ولا تفوتوا متعة لقاء القيصر في مهرجان قرطاج الدولي، أحد أعرق المهرجانات المرموقة في العالم".

 

آخر أعمال كاظم الساهر
 

ويذكر أن آخر أعمال الفنان كاظم الساهر الغنائية، هوألبومه “مع الحب”، والتي جاءت بعنوان الأغنية يا وفية، وألبوم يتضمن 13 أغنية جميعها من ألحان وغناء كاظم الساهر، والأغاني هي: يا وفية، يا قلب، بيانو، معك، تاريخ ميلادي، رقصة عمر، لا تظلميه، تراني أحبك، أعود، الليل، مررت بصدري، لا تسألي، لا ترحلوا، ليسجل الساهر عودته لطرح ألبوم غنائى جديد بعد 8 سنوات من طرح آخر ألبوماته كتاب الحب.


أحدث حفلات كاظم الساهر


ويستعد الفنان كاظم الساهر لإحياء أحدث حفلاته الغنائية الجديدة بمدينة جدة، خلال شهر يوليو الجاري.

وقد ونشرت الصفحة الرسمية لـ بنش مارك، بوستر حفل كاظم الساهر، وعلقت:" موعدنا مع قيصر الغناء العربي الفنان كاظم الساهر في جدة، بمسرح عبادي الجوهر أرينا، وذلك يوم الجمعة 12 يوليو، وتطرح التذاكر غدا 3 يوليو".

مقالات مشابهة

  • برئاسة سمو ولي العهد.. مجلس إدارة مؤسسة المسار الرياضي يعتمد تصاميم البرج الرياضي ضمن مشروع المسار الرياضي في مدينة الرياض
  • برئاسة ولي العهد.. اعتماد تصاميم أطول برج رياضي في العالم بالرياض
  • برئاسة ولي العهد.. مجلس إدارة «المسار الرياضي» يعتمد تصاميم البرج الرياضي بالرياض
  • برئاسة ولي العهد.. مجلس إدارة مؤسسة المسار الرياضي يعتمد تصاميم البرج الرياضي
  • "أبو" يتألق في ختام مهرجان تيميتار الموسيقي الدولي في أغادير
  • الأمير سعود بن نهار يطلق فعاليات مهرجان ليالي الطائف
  • في هذا الموعد.. كاظم الساهر يحيي أحدث حفلاته الغنائية في مهرجان قرطاج الدولي
  • من ضمنها الوداد والرجاء... 15 فريقا مغربيا ممنوع من الانتدابات خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية
  • الأمير عبدالعزيز بن تركي يترأس الاجتماع الـ 39 لمجلس إدارة الاتحاد الرياضي للتضامن الإسلامي
  • تعرف علي فعاليات مهرجان تستور الدولي للمالوف والموسيقي العربية