شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن رئيس برشلونة يكشف حقيقة انتقال ديمبيلي لباريس سان جيرمان، علق رئيس نادي برشلونة الإسباني، خوان لابورتا، بشأن مستقبل النجم الفرنسي الشاب، عثمان ديمبيلي، وعن حقيقة انتقاله إلى باريس سان جيرمان في .،بحسب ما نشر سعودي سبورت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات رئيس برشلونة يكشف حقيقة انتقال ديمبيلي لباريس سان جيرمان، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

رئيس برشلونة يكشف حقيقة انتقال ديمبيلي لباريس سان...

علق رئيس نادي برشلونة الإسباني، خوان لابورتا، بشأن مستقبل النجم الفرنسي الشاب، عثمان ديمبيلي، وعن حقيقة انتقاله إلى باريس سان جيرمان في الميركاتو الصيفي الجاري.

ويرتبط ديمبيلي بعقد يمتد لموسم إضافي مع برشلونة حتى صيف عام 2024، حيث جدد الصيف الماضي، عقده مع الفريق الكتالوني لموسمين.

صحف العالم| برشلونة أفضل من ريال مدريد ورسالة قاسية من نابولي 

ريال مدريد يرد على أكاذيب برشلونة.. مبابي يشعل أزمة كبرى 

وشارك ديمبيلي هذا الموسم، في استعادة برشلونة للقب الدوري الإسباني "الليجا"، ولكن الإصابة التي تعرض لها في فبراير الماضي، جعلته يغيب عن مباريات الحسم.

عثمان ديمبيلي مستمر مع برشلونة

وصرح خوان لابورتا في تصريحات نقلها الصحفي الإيطالي، فابريزيو رومانو، قائلًا: "باريس سان جيرمان يريد عثمان ديمبيلي إذا رحل مبابي؟ سمعت هذه القصة أيضًا قبل عام واحد ... لكنها لم تحدث".

وأضاف: "عثمان ديمبيلي يريد البقاء في برشلونة وأعتقد أنه لا يدفع للذهاب إلى أي مكان".

ويسعى برشلونة خلال الفترة المقبلة، لتجديد عقد ديمبيلي، على الأقل لموسمين إضافيين، خاصة أن المدرب تشافي هيرنانديز يراه الجناح الأول في الفريق.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: برشلونة برشلونة موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس سان جیرمان

إقرأ أيضاً:

شريف دسوقي يكشف حقيقة خلافه مع المخرجة كاملة أبوذكري

نفى الفنان شريف دسوقي، الشائعات القائمة حول وجود خلاف بينه وبين المخرجة كاملة أبو ذكري، قائلا: «مفيش مشاكل بيني وبين المخرجة كاملة أبو ذكري».

وأوضح «دسوقي» خلال لقائه ببرنامج «عيش صباحك»، المذاع عبر «نجوم إف إم» أن أجمل فترة تصوير عاشها خلال مشواره الفني كانت مع المخرجة كاملة أبو ذكري، معقب: «قضيت أجمل فترة تصوير بعمري في مسلسل بـ 100 وش».

وأضاف: «هناك تواصل دائم وباركتلي على فيلمي وقفة رجالة والنمس والإنس، وتواصلنا من فترة قريبة ولا يوجد مشاكل».

وعلى صعيد آخر أعرب عن تمنيه التواجد ضمن فريق عمل مسلسل «عمر أفندي» الذي عرض خلال الفترة الماضية محققا نجاح فني وجماهيري كبير، قائلا: «شاهدت مؤخرا مسلسل عمر أفندي، وأعجبت بالفنان مصطفى أبو سريع لأنه بمثابة ابني في الوسط الفني، وكان طاقم العمل جيدًا والمخرج كان بديعًا في تقديم المسلسل، وكان له رد فعل إيجابي وكنت أتمنى أن أكون موجودًا ضمن طاقم العمل».

تفاصيل مسلسل عمر أفندي

مسلسل عمر أفندي من بطولة الفنان أحمد حاتم، إلى جانب كوكبة من نجوم الفن منهم: رانيا يوسف، وآية سماحة، ومحمد رضوان، ومصطفى أبو سريع، ورانيا يوسف، ومحمود حافظ، والعمل من تأليف مصطفى حمدي، وإخراج عبد الرحمن أبو غزالة.

أحداث مسلسل عمر أفندي

ودارت أحداث مسلسل عمر أفندي، حول 3 شخصيات أساسية وهم: أحمد حاتم، وتجمعه قصة حب مع آية سماحة، ولكنه يعود بالزمن بطريقة مشوقة تجعله يدخل في غرام رانيا يوسف في الأربعينيات، ليدخل معها في علاقة ويخون آية سماحة في إطار من الكوميديا والدراما الاجتماعية.

والعمل مكون من 10 حلقات، ومن المقرر عرضه على إحدى المنصات قريبًا، وذلك بعد تغيير اسمه من «السرداب»، لـ «عمر أفندي»، والذي يكون أحد الشخصيات الرئيسية بالعمل.

اقرأ أيضاً«استنوا شوية».. حمزة نمرة يطرح أحدث أعماله الغنائية اليوم (فيديو)

عمرو سعد يكشف كواليس فيلم «الغربان» قبل عرضه (صور)

مقالات مشابهة

  • شريف دسوقي يكشف عن حقيقة تقديم جزء ثاني من وقفة رجالة
  • باريس سان جيرمان بتشكيل هجومي أمام جيرونا بدوري أبطال أوروبا
  • شريف دسوقي يكشف حقيقة خلافه مع المخرجة كاملة أبوذكري
  • بيانٌ من الصحة يكشف.. ما حقيقة ارتفاع عدد جرحى البيجر إلى 4 آلاف؟
  • برشلونة يكشف عن سر قميصه الأخضر
  • نقيب الفلاحين يكشف حقيقة ارتفاع أسعار الأرز
  • قيادي حوثي: لدينا اتصالات مباشرة مع أمريكا.. ومسؤول أمريكي يكشف حقيقة اعتراف بلاده بالمليشيات
  • نزار الفارس يكشف عن حقيقة رفض مقابلة آيتن عامر في برنامجه
  • ليبيا تستنكر محاولة اغتيال رئيس جمهورية القُمر المتحدة
  • هدى المفتي أم أسماء جلال ؟.. ويجز يكشف حقيقة ارتباطه (صور)