طفلة لم تتخط الأربعة عشر عاماً من عمرها، وقعت فريسة في يد شخص لا يعرف عن حدود الله شيئا، استحل جسدها وانتهك حرمتها ولمس مناطق حساسة من جسدها في نهار رمضان حتى حضرت والدة الطفلة المجني عليها فكانت المفاجأة.

في شقة المتعة الحرام بالتجمع.. ماذا حدث بين بائعة المناديل ومتحرش منتصف الليل؟ حكاية سلمى| المتهم هتك عرضها في التجمع والمحكمة تصدر عقوبة رادعة طفلة صغيرة 

تلك الواقعة دارت رحاها داخل العقار رقم 16 في مساكن النيل المحمودية بالقطامية، وتحديداً في يوم 1 أبريل 2023 والموافق شهر رمضان عندما توجهت الطفلة المجني عليها بسملة محمد، لشراء بعض متطلبات المنزل وقضاء بعض احتياجات الأسرة، وأثناء عودتها إلى المنزل تصادفت بمرور المتهم “على صالح”، عامل توصيل طلبات باستخدام دراجة نارية، فاختمرت لدية فكرة هتك عرضها استغلالاً لحداثة سنها وصغر بنيانها الجسدي.

هنا تحركت غرائز المتهم وثارت شهواته نحو الجسد النحيل وعندما وصلت الطفلة المجني عليها إلى مسكنها وصعدت إلى الطابق الأول وأثناء ذلك هرول المتهم مسرعاً على فريسته وكتم أنفاسها ولمس أجزاء حساسة من جسدها وهددها بالقتل إن حاولت الاستغاثة فظلت تقاومه وهو يسحبها أرضاً مما نتج عنه إصابتها بخدش أسفل الأنف.

مكث المتهم في ارتكاب جريمته ما يقرب من 60 ثانية حتى فتحت والدة الطفلة باب شقتها بالصدفة لتجد طفلتها الصغيرة فريسة في يد المتهم فما كان منها إلا أن تطلق بعض الصراخات لتهتز أرجاء العمارة وأثناء ذلك فر المتهم مسرعاً محاولاً الهرب ولكن مع صيحات والدة المجني عليها فزع الأهالي وخرجوا من منازلهم وفشل المتهم في الهرب.

وبعدها تم اقتياد المتهم إلى قسم شرطة القطامية واتهمته والدة المجني عليها بالتعدي على طفلتها ومحاولة التحرش بها خلال عودتها إلى المنزل بعد انتهائها من شراء طلبات المنزل.

وبإجراء التحريات وسماع شهادة المجني عليها الطفلة ب.م. ووالدتها  و الشهود على الواقعة تبين صحة الواقعة حيث تم إحالة المتهم إلى النيابة العامة ومن ثم إحالته إلى محكمة الجنايات لاتهامه بمحاولة التحرش بطفلة في منطقة القطامية بالقاهرة.

وكشفت مناظرة النيابة العامة أن الطفلة المجني عليها مصابة بخدش أسفل الأنف وتبين أن الواقعة لم تستغرق سوا  60 ثانية حتى خرجت والدة المجني عليها بالصدفة واكتشفت الواقعة

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: طفلة التحرش بطفلة المتعة الحرام المتهم هتك عرض شهر رمضان طفلة صغيرة الطفلة المجنی علیها

إقرأ أيضاً:

تقرير الطب الشرعي يقلب موازين قضية هتك عرض وقتل الطفلة جانيت

الطفلة جانيت... تسلمت محكمة جنايات القاهرة، اليوم السبت الموافق 6 يوليو 2024، التقرير الطبي عن المتهم بقتل الطفلة السودانية جانيت، لنظر محاكمته، على خلفية اتهامه بقتل الطفلة الرضيعة السودانية جانيت في مدينة نصر، وتبين أنه بكامل قواه العقلية، ويتمتع بصحة عقلية، ولا يعاني من أي مشاكل عقلية.

وتستكمل اليوم السبت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بمجمع محاكم التجمع الخامس، محاكمة المتهم بهتك عرض وقتل الطفلة جانيت وإلقاء جثتها في إحدى حدائق مدينة نصر.

هتك عرض الطفلة جانيت

بداية الواقعة، حينما دخلت والدة الطفلة جانيت لتأخذ قسطا من الراحة، وتركت رضيعتها جانيت البالغة من العمر 10 أشهر، صاحبة البشرة السمراء فهي من أصول سودانية، برفقة شقيقتها الكبرى تلهوان سويًا، وانشغلت الأخت الكبرى لبضع دقائق عنها، فخرجت الطفلة الرضيعة بخطوات بطيئة من مسكنها، دون أن ترتدي ملابسها.

الطفلة جانيت

وحينها، كان يوجد عامل في أحد المطاعم، يبلغ من العمر 22 سنة، بمكان تواجد الطفلة جانيت، ورأى الطفلة عارية، فتحركت شهوته الحيوانية وتحول إلى «ذئب بشري»، وحملها بين طيات يديه، وانهال عليها بوحشية وهتك عرضها دون رحم، وتعالت صرخات الطفلة، وهنا ارتاب «مغتصب الطفلة جانيت» من افتضاح أمره، وحاول كتم أنفاسها وخنقها وفارقت الطفلة الحياة.

كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، قد تلقت بلاغ بالعثور علي طفلة في حديقة عامة بمدينة نصر، وبالانتقال لمسرح الجريمة تبين قيام شخص بإلقاء المجني عليه بالحديقة، في محاولة للتخلص منها، وبأعداد الأكمنة تم ضبط المتهم، واتخذت الجهات المختصة الإجراءات القانونية اللازمة.

إحالة المتهم بـ قتل وهتك عرض الطفلة جانيت

وأمرت النيابة العامة بإحالة المتهم بقتل الطفلة سودانية الجنسية في القضية رقم 5901 لسنة 2024 جنايات ثالث مدينة نصر إلى محكمة الجنايات المختصة، وذلك لمعاقبته فيما نُسب إليه من ارتكاب جرائم خطف المجني عليها وهتك عرضها وقتلها عمدًا، والمعاقب عليها بالإعدام.

وتلقت النيابة العامة إخطارًا بالعثور على جثمان المجني عليها -التي تبلغ من العمر عشرة أشهر- بإحدى الحدائق العامة المجاورة لمسكنها، فبادرت بالانتقال لمعاينة مسرح الجريمة، ومناظرة الجثمان، وقد أبانت التحقيقات بسؤال والدي الطفلة، أن المتهم خَطف المجني عليها حال لهوها وشقيقتها أمام منزلهما، وتوجه بها إلى حديقة مجاورة، حيث قام بهتك عرضها، فلما تعالت صرخاتها قتلها خنقًا، وقد اعترف المتهم بالتحقيقات بارتكابه الواقعة وفق هذه الرواية، وهو ما تأكد بتقرير الصفة التشريحية.

اقرأ أيضاً«ع 666» لوحة سيارة وصل سعرها لـ 2 مليون جنيه.. ما مميزاتها؟

ضبط سيارة ربع نقل محملة بـ2 طن دقيق بلدي قبل تهريبها للسوق السوداء بالفيوم

«قتل ابنه وعرى نفسه في الصحراء».. القصة الكاملة لجريمة المهدي المنتظر بجنوب سيناء

مقالات مشابهة

  • لـ 4 سبتمبر.. تأجيل محاكمة المتهم بهتك عرض الطفلة جانيت
  • محامي المتهم يُكذب تحريات المباحث في «قضيةجانيت»
  • تأجيل محاكمة المتهم بقتل الطفلة السودانية «جانيت» لجلسة 4 سبتمبر المقبل
  • تعويض مليون جنيه.. دفاع الطفلة جانيت: المتهم كامل الإدراك ومعتاد الكذب
  • تقرير الطب الشرعي يقلب موازين قضية هتك عرض وقتل الطفلة جانيت
  • أسرة الطفلة السودانية جانيت تنتظر تحديد مصير قاتل ابنتهم
  • أسرة الطفلة السودانية جانيت تصل لمحكمة التجمع
  • أسرة الطفلة السودانية جانيت تنتظر تحديد مصير قاتل نجلتهم
  • محاكمة المتهم بقتل الطفلة السودانية جانيت غدا
  • الجنايات تنظر محاكمة قاتل الطفلة السودانية جانيت