ديسمبر 6, 2023آخر تحديث: ديسمبر 6, 2023

المستقلة/- يختتم منتخب الناشئين العراقي لكرة القدم تحضيراته للمشاركة في بطولة غرب آسيا، اليوم الأربعاء، بلقاء ودي مع نظيره الأردني على ملعب المدينة الرياضية في السلط.

وتعد مباراة اليوم آخر محطة تحضيرية لمنتخبنا الذي سيشد الرحال بعدها صوب سلطنة عمان للانخراط بأجواء التحضيرات النهائية للبطولة الإقليمية.

ويسعى منتخبنا لتحقيق الفوز في مباراة اليوم، لتعزيز الثقة لدى اللاعبين قبل انطلاق البطولة، والتي يتوقع أن تكون صعبة للغاية، نظراً لقوة المنتخبات المشاركة.

وسبق للمنتخبين أن التقيا قبل ثلاثة أيام وانتهت المواجهة بالتعادل السلبي.

وأبدى مدرب منتخبنا أحمد كاظم رضاه التام عن فترة التحضير التي تخللها خوض ستة لقاءات تجريبية، بواقع مباراتين أمام كل من سوريا والإمارات والأردن.

وأضاف أنَّ المواجهات التجريبية أسهمت وبشكل كبير في اتضاح الرؤية بشأن المستويات الفنية لجميع اللاعبين، كما أنها كانت مفيدة جداً لرفع معدلات الجاهزية البدنية.

وختم كاظم حديثه بالتشديد على أنه يتوقع مشاركة عراقية ناجحة في غرب آسيا لما يضمه منتخبنا من ركائز يعول عليها كثيراً على أن تكون أعمدة مهمة في منتخباتنا “الشباب، الأولمبي، الوطني” مستقبلاً.

من جهته كشف مدرب حراس المرمى صالح لطفي عن وصول حراسنا إلى درجة مقبولة من الجاهزية بعد عمل طويل وشاق جداً خلال الفترات الماضية بغية تعليمهم أهم النقاط الأساسية لشغل هذا المركز المهم والحساس.

تجدر الإشارة إلى أنَّ منتخبنا للناشئين سيلعب بطولة غرب آسيا في المجموعة الأولى إلى جانب اليمن ولبنان وصاحب الضيافة سلطنة عمان.

المصدر: وكالة الصحافة المستقلة

إقرأ أيضاً:

يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب تركيا والنمسا اليوم في اليورو 2024

يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب تركيا والنمسا اليوم في اليورو 2024.. يستعد عشاق كرة القدم مساء اليوم، الثلاثاء الثاني من يوليو 2024، لمشاهدة مُباراة قوية تجمع بين منتخبي تركيا والنمسا، في إطار دور الـ16 من بطولة أمم أوروبا يورو 2024، التي تقام حاليًا في ألمانيا.

وتستعرض لكم بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها الإلكتروني كافة الخدمات التي يحتاجها متابعيها وقرائها، وتسهيل جميع عمليات البحث ذات الصلة في جوجل.

لذلك ترصد بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها، كافة التفاصيل والمعلومات المطلوبة عن مباراة تركيا والنمسا من خلال السطور التالية في التقرير الآتي.

مُباراة نارية مرتقبة بين تركيا والنمسا في دور الـ16 من بطولة يورو 2024

يدخل المنتخبان المُباراة بمعنويات عالية بعد تقديمهما عروضًا قوية في دور المجموعات، حيث احتلت تركيا وصافة المجموعة السادسة برصيد 6 نقاط، بينما تصدرت النمسا المجموعة الرابعة بنفس الرصيد.

وتُعد هذه المُباراة بمثابة فرصة ذهبية لكلا المنتخبين للتأهل إلى دور ربع النهائي من البطولة، حيث سيلتقي الفائز منهما مع الفائز من مُباراة هولندا ورومانيا.

وتشهد المُباراة صراعًا قويًا بين نجمي المنتخبين، بورك يلماظ مهاجم تركيا، ودافيد ألابا مدافع النمسا، اللذان يسعيان لقيادة منتخبيهما لتحقيق الفوز.

وتُتوقع مُباراة مثيرة مليئة بالندية والإثارة، نظرًا لتقارب مستوى المنتخبين وتصميمهما على تحقيق الفوز والتأهل إلى الدور المقبل من البطولة.

موعد مباراة تركيا والنمسا


ستُقام مُباراة تركيا ضد النمسا مساء اليوم، الثلاثاء الموافق الثاني من يوليو 2024، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة والسعودية.

وتُلعب المُباراة على ملعب "ريد بول آرينا" في مدينة لايبزيغ الألمانية، ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة أمم أوروبا 2024.

القنوات الناقلة لمباراة تركيا والنمسا في يورو 2024

 

تبث شبكة beIN Sports القطرية المباراة المرتقبة بين منتخبي تركيا والنمسا في دور الـ 16 من بطولة يورو 2024، وذلك عبر باقة قنواتها beIN Sports HD 2 Max.

وتمتلك شبكة beIN Sports حقوق بث بطولة يورو 2024 بشكل حصري في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، مما يجعلها الخيار الوحيد لمشاهدة المباراة بشكل قانوني.

جدول التردداتالقناةالترددالقمر الصناعيbeIN Sports HD 2 Max11054نايل ساتbeIN Sports HD 2 Max12054عرب سات
تشكيلة المنتخبين المتوقعة في مباراة تركيا والنمسا


منتخب تركيا (4-2-3-1):

حارس المرمى: ميرت جونوكخط الدفاع: فيردي كادي أوغلو، عبد الكريم بردكجي، مريح ديميرال، ميرت مولدورخط الوسط: أوكاي يوكوشلو، إسماعيل يوكسيكخط الهجوم: كينان يلديز، أردا غولر، عرفان تشان قهوجيالمهاجم: باريخ يلميز


منتخب النمسا (4-2-3-1):

حارس المرمى: باتريك بينتزخط الدفاع: فيليب مواني، فيليب لينهارت، كيفن دانسو، ستيفان بوشخط الوسط: فلوريان غريليتش، نيكولاس سايفالدخط الهجوم: مارسيل سابيتسير، كريستوف باومغارتنر، رومانو شميدالمهاجم: ماركو أرناوتوفيتش مشوار تأهل تركيا والنمسا لدور ال 16 يورو 2024


وفيما يخص مشوار تأهل تركيا والنمسا لدور ال 16 يورو 2024، فقد نجح منتخب النمسا في تقديم أداءًا مبهرًا في دور مجموعات في بطولة يورو 2024، وذلك بعدما تصدر مجموعته التي ضمت عمالقة المنتخبات وهم فرنسا وهولندا وبولندا، ونجح المنتخب النمساوي في الفوز على منتخبي بولندا وهولند، فيما تلقى الهزيمة الوحيدة على يد الديوك الفرنسية.

بينما تأهل منتخب تركيا إلى دور 16 يورو 2024، بعدما خطف بطاقة الوصافة في المجموعة السادسة والتي ضمت البرتغال وجورجيا والتشيك، وتمكن من الفوز على المنتخب الجورجي، قبل الهزيمة على يد منتخب البرتغال بثلاثية دون رد، ومن ثم الفوز مجددًا في الجولة الأخيرة على المنتخب التشيكي.

مقالات مشابهة

  • منتخب الشباب يخسر أمام الإمارات ويودع بطولة غرب آسيا
  • الأحمر يباشر تحضيراته لتصفيات المونديال.. والأزمة تلاحق كوريا الجنوبية
  • الأحمر يباشر تحضيراته لنهائيات المونديال.. والأزمة تلاحق كوريا الجنوبية
  • وفاة لاعب صيني انهار أثناء مباراة في بطولة آسيا لكرة الريشة
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب تركيا والنمسا اليوم في اليورو 2024
  • السليمي يرفع تصنيفه للمركز 13 عالميا بعد ذهبية بطولة آسيا
  • أحمر الناشئين يستأنف تحضيراته استعدادا للتصفيات الآسيوية
  • رونالدو يكشف سبب بكائه بلقاء البرتغال وسلوفينيا.. ويؤكد إنها بلا شك آخر بطولة أوروبية لي
  • التشكيل المتوقع لمباراة فرنسا ضد بلجيكا في يورو 2024 اليوم
  • منتخب اليمن يودع رسميا بطولة غرب آسيا للشباب