المناطق_الرياض

تنطلق غداً، النسخة الثانية من معرض مسكن العقاري، والذي يقام برعاية معالي وزير الشؤون البلدية والقروية والاسكان رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للعقار الأستاذ ماجد بن عبدالله الحقيل، وتستمر لمدة ثلاثة أيام في فندق الفورسيزون في مدينة الرياض، بمشاركة العديد من الجهات الحكومية، وشركات التطوير العقاري، والجهات التمويلية.

ويهدف المعرض إلي توفير وتسهيل التملك المباشر في المعرض، حيث يبلغ عدد الوحدات السكنية والأراضي والمخططات المعروضة قرابة 60 ألف وحدة سكنية، بقيمة سوقية تتجاوز ٧ مليارات ريال، وذلك لتسهيل التملك، وتوفير رحلة متكاملة للمستفيد والزائر، ويتضمن المعرض ركن التمويل بتواجد البنوك المحلية، وركن خاص بالموثقين لتسهيل التملك داخل المعرض، وركن المطورين والشركات العقارية، وركن للمقاولات والاستشارات الهندسية.

أخبار قد تهمك أمانة الرياض: شهادة امتثال المباني تعالج عناصر تلامس حياة السكان 3 ديسمبر 2023 - 8:41 مساءً ضبط مخالفًا لنظام البيئة لبيعه حطبًا محليًا في منطقة الرياض 2 ديسمبر 2023 - 11:18 مساءً

يذكر أن المعرض يأتي امتداداً للجهود المستمرة التي يبذلها شركاء القطاع العقاري لتحقيق مستهدفات برنامج الإسكان لرفع نسبة التملك للمساكن، كما يسهم في تواجد الجهات والبرامج ذات العلاقة تحت سقف واحد لطرح أفضل الحلول السكنية والتمويلية، وتحقيق تجربة سكنية متميزة ومتكاملة للأسر السعودية.

 

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: الرياض

إقرأ أيضاً:

حضور مميز لشركات الحلوى الروسية في معرض ISM في دبي

دبي – شاركت شركات روسية من مقاطعة موسكو في المعرض الدولي للمواد الغذائية ISM في دبي هذا الأسبوع، حيث جمع المعرض عددا كبيرا من الشركات الرائدة في صنع الحلويات على مستوى المنطقة والعالم.

واستضافت دبي في الفترة من 24 إلى 26 سبتمبر النسخة السابعة عشر من المعرض الدولي للمواد الغذائية ISM، الذي نظمته شركة Messe Köln، صاحبة العلامة التجارية للمعرض ISM (واحدة من أبرز المعارض الدولية في مجال الحلويات، حيث يقام سنويا في كولونيا بألمانيا.

وشارك في هذا الحدث شركات متخصصة في إنتاج الحلوى والشوكولاتة والحلويات والبسكويت والآيس كريم وغيرها من المنتجات، حيث عرضت جميع أنواع المنتجات المتاحة في السوق الدولية لصناعة الحلويات.

وشارك في معرض ISM أيضا صندوق مقاطعة موسكو، حيث تم عرض منتجات ثمانية شركات، وزار المعرض نائب وزير الاستثمارات والصناعة والعلوم في مقاطعة موسكو، أديل غانتسوف، الذي أكد أن الشركات من مقاطعة موسكو تشارك بشكل تقليدي في هذا المعرض.

وأشار أديل غانتسوف إلى أن “هذا هو بلا شك أكبر معرض في مجاله في منطقة الشرق الأوسط. وبالنسبة للأرقام، فقد توصلت الشركات الصغيرة والمتوسطة التي شاركت في المعرض السابق إلى اتفاقيات لعقود تجارية تجاوزت قيمتها مليون دولار”.

المصدر: RT

مقالات مشابهة

  • مشاركة مصرية كبيرة بمعرض الرياض الدولي للكتاب
  • دور نشر مصرية تثري زوار معرض الرياض الدولي للكتاب بأحدث إصداراتها
  • تفاصيل انطلاق معرض أثاث دمياط بمشاركة 74 عارضا.. فيديو
  • المعرض وجهة إثراء معرفي للطلاب.. الطلاب يتوافدون على معرض الرياض الدولي للكتاب
  • 25 ألف فرصة سكنية جديدة في معرض مشاريع NHC بالدمام
  • السجل العقاري يعلن بدء تسجيل 239,348 قطعة عقارية في الرياض والمدينة المنورة والقصيم
  • هيئة الأدب والنشر والترجمة تُسخر التقنيات الحديثة لخدمة زوار “كتاب الرياض”
  • حضور مميز لشركات الحلوى الروسية في معرض ISM في دبي
  • "روبوت سعودي" يتحدث 96 لغة يستقبل زوار معرض الرياض للكتاب 2024
  • “روبوت سعودي” يتحدث 96 لغة يستقبل زوار معرض الرياض للكتاب 2024