موقع 24:
2024-07-03@19:56:50 GMT

أرتيتا يتجنب لوم رايا في ليلته الكارثية

تاريخ النشر: 6th, December 2023 GMT

أرتيتا يتجنب لوم رايا في ليلته الكارثية

رفض المدرب ميكل أرتيتا توجيه اللوم لديفيد رايا بعد أن كادت أخطاء الحارس الإسباني أن تكلف آرسنال غالياً في فوز مثير 4-3 على لوتون تاون بالدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم أمس الثلاثاء.

وارتبك الحارس الإسباني، الذي حل محل آرون رامسديل في التشكيلة الأساسية بعد انضمامه على سبيل الإعارة من برنتفورد، أمام لوتون ليسجل المنافس هدفين في ثماني دقائق ويتقدم في النتيجة.

???? #بوكايو_ساكا يصل إلى مباراته رقم 200 مع #آرسنال بعمر الـ22 عاماً فقط#24Sport pic.twitter.com/CTCHTD2LFN

— 24.ae | رياضة (@20foursport) December 5, 2023


لكن لحسن الحظ نجح كاي هافرتس في إدراك التعادل لآرسنال قبل أن يقتنص ديكلان رايس الفوز المثير لفريقه في الدقيقة السابعة من الوقت المحتسب بدل الضائع ليوسع آرسنال الفارق في الصدارة مع أقرب مطارديه لخمس نقاط.
وقال أرتيتا للصحافيين رداً على سؤال عن أداء رايا: "علينا أن ندافع بشكل أفضل كفريق، هناك أشياء معينة تؤدي إلى الأهداف ولا يتعلق الأمر بإلقاء اللوم، لم نفعل ذلك من قبل ولن نفعل ذلك الآن".
وأضاف: "يتعلق الأمر بكيفية رد فعل الفريق على ذلك لأنه سيحدث بالتأكيد في المباريات وقد أعجبني هذا الرد في النهاية".
وكان أرتيتا أكثر حرصاً على الحديث عن روح فريقه الذي رفض خسارة نقاط بملعب كينيلوورث رود الذي لم يفز عليه آرسنال منذ 1984.
وقال أرتيتا: "لم نكن نرغب في التعادل، أردنا الفوز وكان هذا ما يمنحنا الدافع والطاقة والحماس في الملعب وأعتقد أن الجميع شعر بذلك".
وتابع: "اليوم استقبلنا بعض الأهداف التي سنشعر بخيبة أمل بسببها لكن هذا جزء من اللعبة، سيحدث ذلك بالتأكيد في المباريات لكن رد فعلنا كان رائعاً".

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي أحداث السودان سلطان النيادي غزة وإسرائيل الحرب الأوكرانية عام الاستدامة ميكل أرتيتا أرتيتا ميكيل أرتيتا آرسنال

إقرأ أيضاً:

وسط تصاعد الدعوات لانسحابه.. عائلة بايدن تحثه على البقاء في السباق الرئاسي

(CNN)-- قال اثنان من مستشاري الرئيس جو بايدن إن عائلته تشجعه على البقاء في سباق الانتخابات الرئاسية الأمريكية 2024، وتقدم له "دعمها المطلق"، وذلك خلال تجمع عائلي في منتجع كامب ديفيد، الأحد.

يأتي عرض الدعم هذا في الوقت الذي يواجه فيه بايدن وحملته سيلًا من الدعوات للانسحاب من الانتخابات بعد أداء سيئ بشكل مذهل الأسبوع الماضي في المناظرة الرئاسية لشبكة CNN. وقال أحد المستشارين إن المناقشات العائلية ركزت على الكيفية التي يمكن بها لأفراد عائلة بايدن مساعدته – وليس ما إذا كان ينبغي عليه إعادة النظر في ترشيحه.

أبدى هانتر بايدن، نجل الرئيس وأحفاده، إعجابهم ودعمهم – بعد الثناء والدعم الهائلين من السيدة الأولى جيل بايدن في الأيام الأخيرة. وقال مستشار بايدن، إن أفراد الأسرة ناقشوا ما إذا كان ينبغي إجراء أي تعديلات على طاقم العمل في الحملة أو الدائرة الداخلية لبايدن.

ومع ذلك، فإن صدمة الجدل الذي أثارته المناظرة الرئاسية لا تزال قائمة لدى الكثيرين، حيث لا يزال الرئيس والمقربون منه في المراحل الأولى من معالجة التداعيات المباشرة. 

وجهة نظر الأسرة الآن – أن بايدن يجب أن يبقى ويواصل القتال – يمكن أن تتغير في الأيام المقبلة إذا استمرت دوامة الهبوط وإذا اقتنع الرئيس بأن الخروج من السباق سيكون القرار الأفضل.

مقالات مشابهة

  • آرسنال يستهدف ضم نجم منتخب إيطاليا بعد تألقه في يورو 2024
  • آرسنال يقترب من خطف هدف تشيلسي
  • ريال مدريد يزاحم باريس سان جيرمان لضم صفقة دفاعية جديدة
  • منتخب فرنسا يعتمد على الدفاع المُحكم للتقدم في يورو 2024
  • جوليس كوندى مطلوب في نادي آرسنال
  • “ويفا” يفتح تحقيقًا باحتفالية جود بيلينغهام
  • البرازيل تواجه كولومبيا في صدام ناري ببطولة كوبا أميركا
  • زيزو يكشف حقيقة عرض تركي آل الشيخ لضمه للدوري السعودي
  • وسط تصاعد الدعوات لانسحابه.. عائلة بايدن تحثه على البقاء في السباق الرئاسي
  • فتح الله: بعض الحكام لا يصلحون لإدارة المباريات.. وآخرون ضمائرهم نائمة