أعلنت الممثلة المصرية شريهان، الأربعاء، إلغاءها كافة الاحتفالات في يوم عيد ميلادها الموافق للسادس من كانون الأول /ديسمبر، بسبب العدوان الإسرائيلي الوحشي على قطاع غزة الذي يتعرض لحرب إبادة جماعية ممنهجة.

وخاطبت الممثلة المصرية متابعيها عبر  منصة "إكس" (تويتر سابقا)، بالقول: "لا أريد أبدا مضايقتكم وتحديدا في هذا اليوم الذي أصبح يومكم وأشعر حَقِيقَةً بالتقصير تجاهكم جميعاً في التواصل، ولكن معذرة وسامحوني، أخجل من أي أنواع الاحتفال حاليا ولو حتى لمجرد ساعات محدودة في هذا اليوم وهذا الوقت الصعب جداً على نفسي".



لا أريد أبداً مضايقتكم وتحديداً في هذا اليوم "و الذي أصبح يومكوا" و أشعر حَقِيقَةً بالتقصير تجاهكم جميعاً في التواصل .. ولكن .. معذره وسامحوني، أخجل من أي أنواع الإحتفال حالياً ولو حتى لمجرد ساعات محدوده في هذا اليوم وهذا الوقت الصعب جداً على نفسي، رسائلكم جميعاً غالية ولكنها في… — Sherihan (@Sherihan) December 5, 2023
وأضافت: "رسائلكم جميعا غالية ولكنها في وقت صعب أعيش فيه أصعب وأقسى أيام وساعات ولحظات عُمري التي عشتها، ولن أكون سعيدة إن احتفلت سواء مع أسرتي وعائلتي الكبيرة أو أسرتي وعائلتي الصغيرة وهي أنتم محبي شريهان الشريهانيين كما تحبوا أن أقول لكم أو أتكلم معكم و أناديكم وأنا سأظل أكثر من متشرفة".

وأردفت: "سامحوني فما تبقى لي هو عدم التناقض وقلبي وعقلي الذي لا يستوعب ما يحدث في العالم، وأنفاسي الأخيرة التي سأقابل بها ربي ومعهم رفض إبادة الشعب الفلسطيني، و رفض قتل القضية الفلسطينية، ورفض ما يحدث للشعب المدني الفلسطيني في غزة بجميع فئاته، و رفض تهجيره القسري وانتهاك حقوق الإنسان، ورفض التطهير العرقي والإبادة الجماعية الشاملة للشعب الفلسطيني واغتصاب حقوق هذا الشعب الأسطوري العظيم كان وسيبقى وإلى الأبد".


واختتمت حديثها بالقول: "لا يوجد عندي أمل في غير آية من آيات الله ومعجزة من معجزاته سبحانه وتعالى تنزل على الأرض في وقتنا هذا لعالمنا هذا لتنصر الحق والعدل وتلحق بالإنسان والإنسانية.. سامحوني".

الجدير بالذكر أن شريهان، نددت بالعدوان الإسرائيلي على قطاع غزة عبر العديد من المنشورات ومشاركة المقاطع المصورة التي توثق جرائم الاحتلال بحق الشعب الفلسطيني عبر حساباتها في منصات التواصل الاجتماعي.

وشددت الممثلة المصرية على دعمها للشعب الفلسطيني ضد آلة الحرب والموت الإسرائيلية التي تواصل شن عدوانها على المدنيين منذ السابع من تشرين الأول /أكتوبر الماضي.

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة مقابلات سياسة دولية المصرية شريهان غزة الفلسطيني الاحتلال مصر فلسطين غزة الاحتلال شريهان سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة الممثلة المصریة فی هذا الیوم

إقرأ أيضاً:

الخارجية الروسية تعلن وصول الرئيس الفلسطيني إلى موسكو



أعلن نائب وزير الخارجية الروسي ميخائيل بوغدانوف وصول رئيس دولة فلسطين محمود عباس إلى موسكو لمناقشة تفاقم الوضع في الشرق الأوسط غدا مع الجانب الروسي.

وقال بوغدانوف ردا على سؤال من تاس يتعلق بهذا الموضوع: "نعم، لقد وصل بالفعل إلى موسكو".

ومن المتوقع أن يجري عباس محادثات مع الرئيس الروسي فلاديمير بوتين يوم غد الثلاثاء.

وبحسب الخدمة الصحفية للكرملين، سيتبادل الجانبان وجهات النظر حول الوضع في الشرق الأوسط في ضوء تفاقم الصراع الفلسطيني الإسرائيلي.

وأضاف الكرملين في هذا السياق: "بالإضافة إلى مناقشة القضايا الراهنة المتعلقة بمواصلة تطوير التعاون الثنائي، من المتوقع أن يتم تبادل وجهات النظر حول الوضع في الشرق الأوسط، في ضوء التفاقم الحالي للصراع الفلسطيني الإسرائيلي، والكارثة الإنسانية غير المسبوقة في قطاع غزة".

قال عباس في وقت سابق، إنه وافق عدة مرات على لقاء رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو بناء على دعوة روسيا، معربا عن "ثقته بالرئيس فلاديمير بوتين والأصدقاء في موسكو".

مقالات مشابهة

  • كيف تحتفل قطر بالمولد النبوي الشريف 2024.. كل عام؟
  • المولد النبوي الشريف.. موعده والاحتفال به
  • شاهد.. مريم أوزرلي تحتفل بعيد ميلادها بطريقة طريفة
  • العرفي: لم أفهم ما علاقة الحكومة المنتهية بزيارة “حماد” لمصر
  • الخارجية الروسية تعلن وصول الرئيس الفلسطيني إلى موسكو
  • هل هناك علاقة بين اسمه والديانة المسيحية؟.. المفتي نظير عياد يرد
  • الملامح الأولى لخريطة المسلسلات السورية في رمضان القادم
  • بحضور زينة.. محمد رمضان يحتفل بعيد ميلاد ابنته الصغرى
  • العالم يحتفل بإحدى الآلات الإيقاعية اليوم.. ما علاقة البراميل؟
  • فياض: لتنصب الضغوط الدولية على الإسرائيلي