منوعات، وعكة صحية مفاجئة تثير قلق جمهور مورغان فريمان،مورغان فريمان أرشيف الأربعاء 12 يوليو 2023 17 49سيطرت حالة .،عبر صحافة الإمارات، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر وعكة صحية مفاجئة تثير قلق جمهور مورغان فريمان، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

وعكة صحية مفاجئة تثير قلق جمهور مورغان فريمان

مورغان فريمان (أرشيف)

الأربعاء 12 يوليو 2023 / 17:49

سيطرت حالة من القلق على جمهور النجم الأمريكي القدير مورغان فريمان، بسبب تغيّبه عن رحلته إلى المملكة المتحدة، ترويجاً لمسلسله الجديد "العمليات الخاصة"، والاعتذار عن مشاركته في برنامج "The One Show" رغم إعلان أنه أحد الضيوف المشاركين.

أوجاع وآلام أكثر من شديدة منعت مورغان فريمان من المشاركة في الترويج لعمله الجديد

كيدمان وسالدانا واصلتا الترويج لمسلسلهما المخابراتي رغم غياب فريمان

وكشفت صحيفة "ذا صن" البريطانية أن فريمان اضطر للانسحاب من الجولة والبرنامج بسبب إصابته بوعكة صحية مفاجئة، دون توضيح الأسباب، ما فتح باب الشائعات واسعاً.

غياب عن كل النشاطات واللقاءات

أوضحت الصحيفة أنه خلال برنامج The One Show، أعرب الإعلامي البريطاني أليكس جونز  عن سعادته بحضور ضيفتيه نيكول كيدمان وزوي سالدانا، فيما أعرب عن أسفه لاعتذار فريمان عن عدم المشاركة.

وكان من المقرر أن يشارك فريمان، اليوم، في لقاء صباحي ترويجي للمسلسل في قصر المؤتمرات "سافوي بالاس" – لندن، ولقاء مسائي في متحف Tate  البريطاني، الخاص بالفنون الجميلة، ويعود تاريخه إلى عام 1897، لكنه غاب عن كليهما.

عدوى معدية.. لكن بخير

أوضح الناطق الرسمي باسم فريمان أن "النجم لم يكن قادراً على الحضور إلى المملكة المتحدة لأنه مصاباً بعدوى معدية"، مؤكداً أنه "بخير ويتعافي الآن".

ومن المعروف – وفق الصحيفة – أن مورغان فريمان أصيب عام 2008 بمرض "فيبروميالغيا"، إثر حادث سيارة شبه مميت، ما أدى إلى كسر كبير في يده اليسرى تسبب في إصابتها بالشلل لفترة طويلة.

ولفت مكتبه الإعلامي حينها أنه يشعر بألم كبير جداً حين يمشي، وكلما جلس لفترة طويلة، يصعب عليه النهوض والسير ولو لدقائق.

قصة العمل

ورغم غياب فريمان، واصلت كيدمان وسادانا لقاءاتهما الترويجية لمسلسل "باراماونت+" التجسسي الجديد، وكشفتا أنه يتمحور حول برنامج مخابراتي عسكري حقيقي، ابتدعه جهاز الـCIA، وحقق ضربات مودعة ضد الإرهابيين.

المسلسل الذي تم تصويره العام الماضي، في جزيرة مايوركا الإسبانية، ومن المقرر عرضه 23 يوليو (تموز) الجاري، تجسد فيه زوي دور "جو" إحدى عناصر مشاة البحرية الأمريكية، التي يجري تجنيدها من قبل الضابطة نيكول كيدمان. كما تنضم إليها عنصر أخرى هي الممثلة "ليسلا دي أوليفيرا" لتنفيذ مهمة التقرّب من ابنة أحد زعماء الإرهابيين لإفشال مخطط إرهابي كبير على غرار هجمات 11 سبتمبر 2020، بالتزامن مع صراع بين رئيس البرنامج ووزير الخارجية الذي يؤدي دوره فريمان.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

بالأبيض.. جمهور «حماقي» ينتظر حفلته على أحد شواطئ بورسعيد

شهد شاطىء غرب بورسعيد تكدسا كبيرا لجمهور الفنان محمد حماقي في انتظار حفلته، المقررة مساء اليوم، بإحدى القرى السياحية.

الجمهور بالزي الأبيض 

وارتدى جمهور الفنان محمد حماقي الملابس البيضاء، وسط تنظيم من إدارة الحفل وانتشار لمختلف الخدمات خاصة الأمنية.

فيما بلغت أسعار تذاكر الحفل من خلال موقع «تذكرتي»، 3 فئات، وهم الفئة الأولى VIP High Tables بمبلغ 4 آلاف جنيه، والثانية  500 جنيه، والثالثة  350 جنيها.

حماقي يطرب الجمهور بأشهر أغانيه 

ومن المنتظر أن يقدم محمد حماقي أشهر أغانيه، ومنها «أحلى حاجة فيكي ولا ملامة وزيها مين، ولا ملام، ومن البداية، وهوه دا حبيبي، وجمالها استثنائي، وأم الدنيا، وأدرنالين، وقلبي حبك جدا جدا، ولمون نعناع، وحبيت المقابلة».

 

واستعرض منظموا الحفل شروط دخول الحفلة على شاطئ بورسعيد منها الدخول بالملابس البيضاء فقط.

 

يذكر أن الفنان محمد حماقي قد أحيا حفلات أخيرة منها حفل ضمن فعاليات مشروع ليالي مصر الغنائية، باستاد الدفاع الجوي بالقاهرة الجديدة، والتي لاقت نجاحا وإقبالا كبيرا من الجمهور.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. وكيل أحمد رفعت يرد على هتافات جمهور الزمالك
  • الغامدي: زيزو لاعب خرافي وسيحطم الكثير من الأرقام في الكرة المصرية
  • بصوتها وإحساسها المميز … ميرنا ملوحي تطرب جمهور دار الثقافة بحمص
  • مصطفى عمار: الفن قوة ناعمة عابرة للحدود
  • وفاة لاعب كرة مصري بعد وعكة استمرت 4 أشهر.. توقف قلبه لساعتين (شاهد)
  • جمهور الفن السابع في المغرب يميل للأفلام الأجنبية
  • بالأبيض.. جمهور «حماقي» ينتظر حفلته على أحد شواطئ بورسعيد
  • على جهاز التنفس الصناعي .. تفاصيل تعرض هاجر أحمد لأزمة صحية مفاجئة (صور)
  • من سيارة الإسعاف.. هاجر أحمد تنشر أحدث صورها| أزمة صحية مفاجئة
  • هاجر أحمد تتعرض لوعكة صحية مفاجئة ونقلها إلى المستشفى (صور)