شاهد المقال التالي من صحافة قطر عن موسيقى شيطانية ووفيات غامضة مطالبات بمنع حفل ترافيس سكوت في مصر، طالب ناشطون مصريون عبر مواقع التواصل الاجتماعي بإلغاء حفل منتظر لمغني الراب الأمريكي الشهير ترافيس سكوت، في سفح أهرامات الجيزة، يوم 28 .،بحسب ما نشر الخليج الجديد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات موسيقى شيطانية ووفيات غامضة.

. مطالبات بمنع حفل ترافيس سكوت في مصر، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

موسيقى شيطانية ووفيات غامضة.. مطالبات بمنع حفل...

طالب ناشطون مصريون عبر مواقع التواصل الاجتماعي بإلغاء حفل منتظر لمغني الراب الأمريكي الشهير ترافيس سكوت، في سفح أهرامات الجيزة، يوم 28 يوليو/تموز الجاري وهو الحفل الذي قالت تقارير إن تذاكره تم بيعها بالكامل، حيث وصلت إلى 50 ألف تذكرة.

وتعددت الأسباب وراء مطالبات الناشطين بالمنع، حيث قال معظمهم إن المغني معروف بممارسته طقوس "شيطانية" في حفلاته، وأن تلك الحفلات تشهد حدوث كوارث ووفيات بين الحضور، وسط أجواء وصفت بأنها "قطعة من الجحيم"، حيث يستخدم ترافيس سكوت موسيقى تفقد السامعين السيطرة على أنفسهم وأعصابهم.

لكن آخرون اعتبروا أن تأييد مغني الراب لحركة الـ "أفروسنتريك"، وهي الحركة التي تدعي أن الحضارة المصرية القديمة أفريقية سمراء، وأثارت غضبا داخل مصر، ظهرت ملامحه واضحة في الجدل الذي صاحب عرض فيلم الملكة كليوباترا على شبكة "نتفلكس" الأمريكية، بسبب إظهارها بطلة الفيلم ببشرة سوداء.

ودشن متابعون وسوما للمطالبة بإلغاء حفل ترافيس سكوت، كان أبرزها (#إلغاء_حفل_ترافيس)، حيث اتهموا المعجبين بالمطرب بنشر الفوضى والمساعدة على نشر طقوس غريبة.

وأبدى البعض تخوفه من هذا الحفل، في ضوء وقائع سابقى صاحبت بعض حفلات هذا المغني، ومن أبرزها حفل بالولايات المتحدة عام 2021، شهد 11 حالة وفاة مفاجئة بين الجمهور الذي حضر الحفل، بعد أن أصيبوا بتشنجات غريبة وحالات صرع وصراخ، وسط اتهامات لـ ترافيس بتجاهل سقوط أول متوفي والإصرار على إكمال حفله، وهو ما حدث بالفعل.

وما زاد من تخوف البعض هو إصرار ترافيس على إقامة الحفل في سفح الأهرامات، وليس في أماكن سياحية ساحلية مصرية، مثل الساحل الشمالي أو الجونة أو شرم الشيخ، ما يعد – برأيهم – يحمل نية مبيتة من ترافيس بممارسة طقوسه التي وصفوها بالشيطانية في منطقة لا تزال مليئة بأسرار الحضارة الفرعونية.

ترافيس سكوت بيأكد لإحياء حفلة اطلاق ألبومه الجديد utopia تحت سفح الاهرامات???????????? pic.twitter.com/SsGcjb09YL

— راب سين - Rap Scene (@RapSceneAr) July 9, 2023

بمناسبه حفلة ترافيس سكوت الي هتتعمل في الاهرامات

لو مسمعتش تعالي احكيلك عن حفله من اسوأ الحفلات الي اتعملت في التاريخ تقريبا

الحفله كانت لمغني الراب ترافيس سكوت ناس كتير تعرفه يعني حد مشهور وسط أوساط الرابر وليه شعبيه محترمه في العالم كله، بس المعروف عن حفلاته أنها حفلات pic.twitter.com/iJiK0Neb77

— Change Maker????????????✪ (@ChangeMakerr1) July 11, 2023

وفضل طرف ثالث التندر على من اشتروا تذاكر الحفل، التي تردد أن أسعارها وصلت إلى 6500 جنيه (210 دولار) للواحدة.

الناس دافعة 4500 و 6500 جنيه مصري عشان حفلة ترافيس سكوت، انا في سطوح صحبي الساكن في نزلة السمان وفاتحة على الهرم... pic.twitter.com/qsCewgtcIB

— med7at... (@medhat100) July 11, 2023

وكانت الكاتبة المصرية جورجيت شرقاوي قد وصفت الحفل المرتقب بـ"الكارثة"، وأنه سيكون حفل "موت ماسوني"، على حد تعبيرها، وفقا لما نقل عنها موقع "روسيا اليوم".

وأشارت إلى أن حفلات ترافيس سكوت تشهد "تقديم أشخاص كقرابين للشيطان"، ونقلت عن شهود قولهم إن ترددات الموسيقى المستخدمة في حفلات ترافيس "لها تأثير على شحن الأجواء" وتدفع الحاضرين لفعل أشياء غريبة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس حفل ترافیس سکوت

إقرأ أيضاً:

مركز دندرة التنموي بقنا يُكرم الفائقين من أبناء الجبلاو

أقام مركز دندرة التنموي اليوم حفلًا لتكريم الفائقين دراسيًا من أبناء الجبلاو للعام الدراسي 2023/2024، جاء هذا التكريم كدافع لمواصلة السعي نحو العلم والتفوق، وتحفيزًا للجيل القادم على مواصلة المسيرة.

بدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم، تلاه عرض خاص عن مركز دندرة التنموي، ثم ألقى دكتور خالد عبد القادر، وكيل إدارة قنا التعليمية، كلمة أشاد فيها بأهمية العلم. ثم تحدث الدكتور أحمد شورى، العميد السابق لمعهد الخدمة الاجتماعية بقنا، بكلمة ملهمة حول دور التعليم في بناء مستقبل أفضل، ثم جاءت كلمة دكتور يوسف رجب مدير إستعلامات قنا، عن الدور الفعال للمبادرات المختلفة والمتنوعة المقدمة من مركز دندرة التنموي، وتحدث مهندس محمد الجبلاوي عن أهمية هذا الحدث لقرية الجبلاو وكيف كان لهذا الحفل تأثيرًا كبيرًا في السنوات السابقة ودوره في خلق المنافسة للتميز بين الطلاب والطالبات.

تم خلال الحفل تقديم عروض وفقرات مختلفة أضافت للحفل جمالاً وتشويقاً.

وجاء الختام بتكريم الأبطال من المتفوقين دراسيًا لمختلف المراحل التعليمية، وتميز الحفل بحضور جمع كبير من الوجهاء والمسئولين على رأسهم دكتورة هدى السعدي مقررة المجلس القومي للمرأة فرع قنا.

يذكر أن هذا العمل يأتي تحقيقاً لرؤية مركز دندرة التنموي التي تؤكد على محورية البناء الإنساني في تحقيق التنمية المستدامة.

مقالات مشابهة

  • موسيقى وكتابة إبداعية في ورش الأسبوع الثقافي للموهوبين بالإسماعيلية
  • أسعار زهيدة.. مطالبات نيابية بفتح ملف توزيع الأراضي على المسؤولين
  • الروقي يعلق على فوز الاتحاد بتغريدة غامضة
  • حقوق إنسان البرلمان: مطالبات بحذف مادة الإجراءات الجنائية المرفوضة من نقابة الصحفيين
  • فضيحة.. معركة في حفل فرقة أمريكية
  • الجزائري جمال بلعمري يعيد سيناريو الوداد ويهرب من ناديه الجديد في ظروف غامضة
  • «زحل يلتهم ابنه وملك تقتله خيوله».. حكايات مرعبة وراء أشهر 7 لوحات غامضة
  • مركز دندرة التنموي بقنا يُكرم الفائقين من أبناء الجبلاو
  • ظهور إصابة غامضة بإنفلونزا الطيور في ميسوري يثير قلق الخبراء: "انتقال غير معروف المصدر"
  • تقرير: أجندة هاريس الانتخابية غامضة وتضم ثغرات