أكد المستشار حسين أبو العطا، رئيس حزب المصريين، أن المرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي هو رجل المرحلة وهناك إجماع من المصريين عليه، لافتا إلى أن ما قدمه السيسي خلال السنوات السابقة كان بداية لعملية تنمية حقيقة وتأسيسا لدولة مصرية حديثة بفكر جديد يُراعي الأحداث الداخلية والخارجية ولا يتعارض مع ثوابت الدولة المصرية.

 

السيسي مرشح عموم المصريين 

وأضاف خلال كلمته في مؤتمر تأييد السيسي بالبحر الأحمر الذي نظمه تحالف الأحزاب ان السيسي هو مرشح عموم المصريين، وأنه رجل يسعى لبناء دولة ديموقراطية حديثة بثوابت وطنية قومية، مشيرًا إلى أن ما تم من مشروعات في المدن والقري المصرية تحتاج لشهور لسردها وكيف غيرت واقع ملايين المصريين للأفضل.

تأييد السيسي في الانتخابات الرئاسية 

لافتا أن السيسي لديه رؤيته واضحة وحقيقية للتنمية، وهي التنمية الشاملة التي تتماشي بالتوازي مع متطلبات وواجبات اخري، مؤكدًا أن السيسي يتمتع بدعم من مختلف الفئات من الشعب المصري، الذي رأى فيه أنه أملً نحو التغيير الحقيقي لمفهوم التنمية المستدامة والبناء والتعمير، مشيدًا بالمشروعات التي تمت علي أرض الوطن وخاصة مشروع مبادرة حياة كريمة المشروع الأضخم والأكبر لدعم الأسر الأولي بالرعاية في المدن والقري المصرية.

جاء ذلك خلال المؤتمر الجماهيري الحاشد لتحالف الأحزاب المصرية أمس، بحضور جماهيري حاشد بمدينة الغردقة محافظة البحر الأحمر، لدعم وتأييد اختيار السيسي رئيسًا للجمهورية وحث المواطنين علي المشاركة الإيجابية في انتخابات الرئاسة المقبلة.

 

 

 

 

 

 

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: البحر الأحمر الانتخابات الرئاسية تحالف الأحزاب

إقرأ أيضاً:

البابا تواضروس: نصر أكتوبر صفحة بيضاء في تاريخ العسكرية المصرية وتاريخ المصريين

قدم قداسة البابا تواضروس الثاني التهنئة للشعب المصري بمناسبة الذكرى الحادية والخمسين لانتصارات أكتوبر، مشيرًا إلى أن هذا النصر يعد صفحة بيضاء في تاريخ العسكرية المصرية، وتاريخنا كمصريين وأنه ثمرة لروح الدقة والتخطيط والرؤية السليمة، والله بارك كل هذا فجاء الانتصار وتحرير أرض سيناء. وأضاف: "وكما نتذكر الانتصار نتذكر معه الشهداء والمصابين وكل من ساهم في هذا العمل العظيم."

جاء ذلك خلال عظته في اجتماع الأربعاء الأسبوعي الذي عقده مساء اليوم في كنيسة السيدة العذراء والقديس البابا أثناسيوس الرسولى بمدينة نصر.

وعن الأوضاع الحالية في المنطقة قال قداسة البابا: نصلي في الأيام من أجل سلامة بلادنا وسلامة منطقة الشرق الأوسط، وأن يعطي الله حكمة للقادة من أجل سلام الشعوب، الأطفال والنساء والرجال ومستقبلهم وتعليمهم وصحتهم"
وأضاف مؤكدًا: "نصلي ونحن نؤمن أن الصلاة تنقل الجبال وتحرك القلوب والعقول" مشددًا على سامعيه أن يصلوا دومًا لأجل هذه الأمور.

واختتم: "نشكر الله على سلام بلادنا واستقرارها، حتى وإن كانت هناك بعض الأزمات ولكن نعمة السلام والأمان لا يمكن أن تقدر بثمن"

مقالات مشابهة

  • رئيس اتحاد العمال المصريين بإيطاليا: فرص واعدة للشباب المصري في سوق الإيطالي
  • شاهد بالصورة والفيديو.. بأزياء “جرتق” العروس.. سودانية تحتفل بأسبوع مولودها على الطريقة المصرية وسط سخرية المتابعين: (دي غيرت شريحتها بعد الحرب)
  • دفاع النواب تهنئ السيسي بانتصارات أكتوبر: غيرت النظريات العسكرية
  • المشاط: 350 مليار جنيه تكاليف المرحلة الأولى للمبادرة الرئاسية "حياة كريمة"
  • اتحاد الجمعيات الأهلية: إطلاق المرحلة الثانية من «حياة كريمة» خلال شهو
  • قائد الثورة يكشف تفاصيل حساسة بشأن الهجوم الإيراني على كيان العدو والمواقع التي تم استهدافها وما الذي حدث بعد الضربة مباشرة
  • و أنت عائد إلى بيتك فكر في تلك المدينة الصامدة التي غيرت مجرى الحرب
  • البابا تواضروس: نصر أكتوبر صفحة بيضاء في تاريخ العسكرية المصرية وتاريخ المصريين
  • «المصريين الأحرار» بالقليوبية: لن ندخر جهدا في دعم مبادرات التنمية
  • المتحدث العسكري لـ الراديو 9090: أسطورة الجيش الذي لا يقهر تحطمت تحت أقدام المصريين