بدأت النجمة الإماراتية أحلام الشامسي للترويج لأولى تجاربها في تقديم البرامج التلفزيونية، عبر شبكة أبوظبي للإعلام، بعنوان "أحلام في ألف ليلة وليلة"، المرتقب عرض أولى حلقاته، السبت المقبل.

ونشرت أحلام مقطع فيديو عبر حسابها على منصة إكس، معلقة: "كوكبة من نجوم العرب في ضيافة الفنانة أحلام، في سهرات لن تنسوها.

. لا تفوتوا أولى حلقات برنامج أحلام ألف ليلة وليلة".
وينتمي البرنامج إلى فئة البرامج الفنية، ويهدف إلى التعرف على الثقافات الفنية الموسيقية للدول العربية، ما بين الماضي والحاضر، احتفاءً بثقافات الشعوب.
وتلتقي أحلام في برنامجها بعدد من أهم فناني العالم العربي، وكانت قد عبرت عن سعادتها وفخرها باختيارها لتقديم برنامج فني موسيقي أصيل.

كوكبة من نجوم العرب في ضيافة الفنانة #أحلام في سهرات لن تنسوها

لا تفوتوا أولى حلقات برنامج #أحلام_ألف_ليلة_وليلة السبت الساعة 22:00 بتوقيت أبوظبي pic.twitter.com/Y7SWM6VA9S

— A H L A M ~ ♥️ ~ أحلام (@AhlamAlShamsi) December 5, 2023

وعلقت عبر حسابها سابقاً، قائلة: "تشرفت باختياري عبر شبكة أبو ظبي للإعلام وبكل فخر أن أقدم برنامج أحلام في ألف ليلة وليلة، وليالي من الفن الأصيل".
وتابعت: "برنامج فني موسيقي يهدف لربط جسر التواصل الفني بين ثقافات الدول العربية الموسيقية، عبر الماضي والحاضر، وأن أستضيف زميلاتي وزملائي أهم فنانين، ونجوم الوطن العربي في عاصمة الموسيقى أبوظبي، شكرا لأني بينكم مسؤولية كبيرة، أتمنى أني أكون على قدر المسئولية".
من ناحية أخرى، تستعد أحلام لحفلها الغنائي برفقة النجمة السورية أصالة في دبي، يوم 15 ديسمبر (كانون الأول) الجاري، وبطريقة مختلفة يتخللها تهديد لطيف، روجت أحلام للحفل من خلال منشور هددت فيه أصالة بارتداء الكعب العالي، حيث يشكل هذا الأمر عائقاً وأمراً مؤرقاً بالنسبة للأخيرة أثناء غنائها على المسرح، إذ تفضل أصالة خلع الحذاء والغناء حافية القدمين، كما فعلت سابقاً في عدة حفلات، آخرها مشاركتها في حفل "ليلة الدموع 2" بموسم الرياض، برفقة ماجد المهندس وأنغام وصابر الرباعي، ونانسي عجرم.
بدورها، استغلت أحلام هذا الأمر، معلقة على منشور أصالة، قائلة: "عندچ خيارين يا نغني أكثر من أغنية مع بعض أو كعب عالي 20 س.. أو من غير كعب عالي.. بس اختاري الأغاني من الحين".

عندچ خيارين يا نغني اكثر من اغنيه مع بعض اوووووووووو كعب عااااالي ههههههههه ٢٠ س ????❤️اوعدچ من غير كعب عااااالي بس اختاري الاغاني من اللحين نبي بروفااااات عظيمه مع بعض ????????????????احببببج ♥️ https://t.co/Q1F2Ptft3U

— A H L A M ~ ♥️ ~ أحلام (@AhlamAlShamsi) December 4, 2023

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي أحداث السودان سلطان النيادي غزة وإسرائيل الحرب الأوكرانية عام الاستدامة أحلام الشامسي أصالة نصري دبي ألف لیلة ولیلة أحلام فی

إقرأ أيضاً:

أصالة نصري تمزج بين فخامة وأناقة وردة الجزائرية (صور)

أحيت  النجمة أصالة  حفل "ليلة وردة" ضمن فعاليات موسم جدة 2024، تحت شعار "من جديد"، تزامنا مع احتفال مدينة جدة بالنجمة الراحلة وردة الجزائرية في ليلة من ليالي الروائع برعاية الهيئة العامة للترفية اليوم 4 يوليو على عبادي الجوهر أرينا.

 

احتشام وردة يسيطر على فستان أصالة نصري 

 

وتألقت أصالة بإطلالة ساحرة، تمزج بين الأناقة والاحتشام لتسير على خطى رقي إطلالات النجمة الراحلة وردة الجزائرية التى تميزت بالبهجة والاحتشام والجاذبية في آن واحد، حيث ارتدت أصالة فستان طويل مجسم، مطرز بالكامل بحبات اللؤلؤ، عكس فخامة بلمسة تواكب موضة ربيع وصيف 2024.

وكانت تفضل النجمة الراحلة وردة أرتداء الأزياء الناعمة ذات الألوان المبهجة المفعمة بالأناقة والاحتشام لتتربع على عرش الموضة وتظل مثال تقتدي به صاحبات الذوق الراقي لهذة اللحظة وهذا ما حرصت عليه أصالة أن تظهر في حفل "ليلة وردة" بإطلالة ساحرة مفعمة الاحتشام لستحضر روحها ورقي إطلالاتها.

أما من الناحية الجمالية، اعتمدت تسريحة شعر جذابة بذيل حصان على طريقة الويفي الواسع ووضعت مكياجًا ناعمًا مرتكزًا على الألوان الترابية مع تحديد عينيها بالكحل والماسكرا السوداء ولون البينك في الشفاه.

 

وبدء جمهور أصالة يتناغم ويتفاعل مع أغاني ورد الجزائرية التي سكنت القلب منذ زمن بعيد واستطاعت أصالة أن تعكس حبها ومدى تعلقها بالنجمة الراحلة التي كانت تجمعها بها علاقة حب وحنان شديدة.

وذكرت أصالة في أكثر من حوار صحفي عن علاقتها الطيبة والقريبة من النجمة الراحلة ورده وعلقت مؤخرًا، قائلة: "كانت بتفرح لما اناديها أمي وكانت بتحن على حنية أم، كانت صديقة طفلة فيها براءة مع الوقت عرفت إنها ما إلها مثيل لأنه مع الوقت بنعرف قيمة الناس ومكانتهم الإنسانية".

و يجمع الحفل نخبة من نجمات الوطن العربي في «ليلة وردة»، وهم الفنانة أصالة نصري، والفنانة نانسي عجرم، والفنانة ريهام عبدالحكيم، والفنانة عبير نعمة، بقيادة المايسترو وليد فايد والأوركسترا الموسيقية البالغ عددهم 100 عازف من ابرزهم رضى بدير عازف الناي، وأيمن الحنبولي عازف تشيلو، وطه السيد عازف شيلو، وسعيد الارتست، احمد القصبجي عازف الكمان، إسلام قصبجي عازف عود .

أصالة بروح وردة الجزائرية أصالة بروح وردة الجزائرية أصالة بروح وردة الجزائرية أصالة بروح وردة الجزائرية أصالة بروح وردة الجزائرية أصالة بروح وردة الجزائرية 

 

مقالات مشابهة

  • أصالة تنشر مقطع فيديو من حفلة ليالي وردة أمس
  • ترقبوا.. MBC MASR تروج لأولى حلقات برنامج بيت السعد
  • أصالة نصري تمزج بين فخامة وأناقة وردة الجزائرية (صور)
  • أصالة في ليلة وردة.. اعتذار وتفاعل على رد طريف من أحلام بخصوص أغنية في ألبوم ثم أنا
  • نبيلة عبيد: سعيدة بالمشاركة في حفل «ليلة وردة»
  • عبادي الجوهر وأصالة يقدمان دويتو في «ليلة وردة»
  • بين الماضي والحاضر|"أوقاتي بتحلو" تعيد ذكريات أصالة مع وردة قبل 13 عامُا
  • بتغريدة ومقطع فيديو لأداة الجريمة، أحلام ترد على اتهام أصالة بسرقة أحد ألحانها
  • ليلة وردة| أصالة تطرب الحضور بـ" في يوم وليلة، أوقاتي بتحلو"
  • أحلام تكشف حقيقة وجود خلاف بينها وبين أصالة وأنغام (صورة)