شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن بن عطية الحوثي يقف خلف السبب الرئيسي لإنهيار العملة في الجنوب، بن عطية الحوثي يقف خلف السبب الرئيسي لإنهيار العملة في الجنوبالاربعاء 12 يوليو 2023 الساعة 16 33 08 الأمناء نت خاص أعرب .،بحسب ما نشر الأمناء نت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بن عطية : الحوثي يقف خلف السبب الرئيسي لإنهيار العملة في الجنوب، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بن عطية : الحوثي يقف خلف السبب الرئيسي لإنهيار...

بن عطية : الحوثي يقف خلف السبب الرئيسي لإنهيار العملة في الجنوب

الاربعاء 12 يوليو 2023 - الساعة:16:33:08 (الأمناء نت / خاص:)

أعرب الناشط السياسي الجنوبي وضاح بن عطية عن رأيه السياسي في سلسلة تغريدات عبر حسابه على تويتر، حيث استخدم الهاشتاج "#لن_انتظر_حتى_اموت" للتعبير عن تحديه للوضع الحالي في البلاد.

وجاء في التغريدات أن الناشطين، معظمهم يوالون الحوثي، يطالبونه بصرف نصف الراتب الذي وعدهم بأنه سيتم صرفه لهم من ميناء الحديدة.

 وأشار إلى أن العملة المحلية تنهار بشكل مخيف في المناطق المحررة، وأن الحوثي هو السبب الرئيسي والحكومة الشرعية تحمل جزءًا من المسؤولية لعدم مواجهة الحرب الاقتصادية للحوثيين.

وأكد بن عطية أن هناك ثلاثة أطراف يتحملون مسؤولية الانهيار والمجاعة، وهم الحوثي، والفاسدين في الحكومة الشرعية، ومن يدافع ويتمسك بالفاسدين ويرفض تغييرهم ومحاسبتهم.

 وشدد على أنه لن يترك دعاء المظلومين يذهب هباءًا، وأن الأمور لن تصلح إلا بقلع هذه الثلاثة الاطراف  المذكورة ومحاسبتهم، على اعمالهم غير المشروعة.

وكانت تقارير اعلامية أن عدد من صرافات الشمال لديها فروع وارصدة في المحافظات الجنوبية وبمجرد لحظة يحدثون فجوة عميقة في قيمة الريال اليمني امام العملات الاجنبية، لاغراض سياسية ربما.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

قصف مدفعي يطال عدة بلدات في الجنوب ليلا

في آخر التطورات جنوبا، أطلقت دبابة ميركافا إسرائيلية فجرا قذائف مباشرة بإتجاه أطراف بلدة مارون الراس بالتزامن مع قصف مدفعي استهدف المنطقة وسقوط قذيفة في بلدة يارون، وفق ما أفادت مندوبة "لبنان 24".

كما استهدف ليلا صاروخ ارض ـ ارض بلدة طيرحرفا، من دون وقوع اي إصابات.



مقالات مشابهة

  • الأهلي المصري يقترب من ضم عطية الله
  • ضبط قضايا اتجار في العملة بقيمة 9 ملايين جنيه 
  • قصف مدفعي يطال عدة بلدات في الجنوب ليلا
  • إسرائيل تزعم قصف بنى تحتية لحزب الله في الجنوب
  • معلول يربك حسابات كولر.. عرض جديد من الأهلي لضم عطية الله
  • 5 ملايين جنيه حجم الاتجار فى العملة خلال 24 ساعة
  • فارق الصرف بين عدن وصنعاء مع استمرار انهيار العملة
  • 8 ملايين جنيه حجم الاتجار فى العملة خلال 24 ساعة
  • الدولار يقترب من 2000 في عدن
  • إعلام فلسطيني: جرافات الاحتلال تخرب خط المياه الرئيسي بمخيم نور شمس في الضفة