شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن منتخب مصر تحت 19 سنة آنسات يتوجه إلى إسبانيا لخوض منافسات كأس العالم، غادرت بعثة منتخب مصر تحت 19 سنة آنسات، القاهرة صباح اليوم الأربعاء، متوجهة إلى إسبانيا استعدادًا لخوض منافسات كأس العالم الذي يُقام في الفترة من .،بحسب ما نشر جريدة الأسبوع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات منتخب مصر تحت 19 سنة آنسات يتوجه إلى إسبانيا لخوض منافسات كأس العالم، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

منتخب مصر تحت 19 سنة آنسات يتوجه إلى إسبانيا لخوض...

غادرت بعثة منتخب مصر تحت 19 سنة آنسات، القاهرة صباح اليوم الأربعاء، متوجهة إلى إسبانيا استعدادًا لخوض منافسات كأس العالم الذي يُقام في الفترة من من 15 يوليو الجاري وحتى 23 من الشهر ذاته.

وتضم قائمة اللاعبات كل من: جنى الألفي - جنى طارق السعيد - جنى السيد - هنا عبد العال - سلمى خضر - تمارا نادر السيد - جنى الشامي - جودي وائل - عائشة سالم - نور المهدي - سارة أسامة - جايدا خالد.

ويضم الجهاز الفني لمنتخب مصر تحت 19 عامًا، مصطفى هدهود مديرًا فنيًا، مصطفى فكري مدربًا عامًا، علياء محمود مدربًا مساعدًا، سعد أبو اليزيد مخطط أحمال بدنية، ياسمين الكيلاني طبيب، عفاف عبد اللطيف إداري، محمد الجويلي إحصائي، مصطفى جامع وندى جاسر معايشة.

وأوقعت القرعة منتخب مصر في المجموعة الرابعة مع منتخبات كندا، الصين، والتشيك. ويفتتح منتخب مصر مبارياته في البطولة يوم 15 يوليو بمواجهة التشيك، ثم يلتقي الصين في اليوم التالي، ويختتم مبارياته في مرحلة المجموعات بمواجهة كندا يوم 18 يوليو.

ويقضي نظام البطولة بتأهل كل الفرق المشاركة بمرحلة المجموعات إلى دور الـ 16، حيث سيلعب أول المجموعة الثالثة مع رابع الرابعة، وثاني المجموعة الثالثة مع ثالث الرابعة، والثالث مع الثاني والرابع مع الأول. وتضم المجموعة الثالثة منتخبات اليابان، ليتوانيا، البرازيل، وإيطاليا.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

كشافة المملكة يبهرون العالم

البلاد ــ الرياض

تواصل جمعية الكشافة العربية السعودية، مُشاركتها في المخيم الكشفي الإسلامي الدولي الثالث، المُقام حالياً في مخيم ستراك بمدينة هيوستن في ولاية تكساس بالولايات المتحدة الأمريكية، الذي تُنظمه جمعية الكشاف المسلم الأمريكي بإشراف جمعية الكشافة الأمريكية، حيث تضمن برنامج الأمس مسابقة بين المشاركين في أساسيات الهندسة الكهربائية والإلكترونية، وكيفية تصميم الروبوتات باستخدام البرمجيات والأجهزة المتخصصة، بما في ذلك تنفيذ التحكم الآلي والمنطقي في حركة الروبوت.

وظهر كشافو المملكة بمستوى مبهر في التعامل مع تلك التقنية لما لديهم من شغف بالعلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات، وتنمية مهارات البحث والابتكار، كما اشتملت فعاليات اليوم نفسه التدريب على الطريقة المثلى لاستخدام الدراجة النارية وبطريقة آمنة.

وتضمنت الفعاليات منافسات في أعمال الريادة الكشفية وكيفية إعداد البوابات وسواري الأعلام والأسوار والجسور بواسطة الأخشاب والاستخدام الصحيح في العقد والربطات والدورات لتثبيت هذه الأعمال، وكذا منافسات في إعداد أفران الطهي وإيقاد النيران بطريقة صحيحة.

فيما تضمن برنامج الأمس مسابقة بين المشاركين في أساسيات الهندسة الكهربائية والإلكترونية، وكيفية تصميم الروبوتات باستخدام البرمجيات والأجهزة المتخصصة، بما في ذلك تنفيذ التحكم الآلي والمنطقي في حركة الروبوت، وظهر كشافو المملكة بمستوى مبهر في التعامل مع تلك التقنية لما لديهم من شغف بالعلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات، وتنمية مهارات البحث والابتكار، كما اشتملت فعاليات اليوم نفسه التدريب على الطريقة المثلى لاستخدام الدراجة النارية وبطريقة آمنة.

وتضمنت الفعاليات منافسات في أعمال الريادة الكشفية وكيفية إعداد البوابات وسواري الأعلام والأسوار والجسور بواسطة الأخشاب والاستخدام الصحيح في العقد والربطات والدورات لتثبيت هذه الأعمال، وكذا منافسات في إعداد أفران الطهي وإيقاد النيران بطريقة صحيحة.

مقالات مشابهة

  • كشافة المملكة يبهرون العالم
  • العصبة تعلن عن موعد انطلاق منافسات البطولة الاحترافية بقسميها الأول والثاني
  • انطلاق معسكر منتخب مصر الأوليمبي استعدادا لباريس 2024
  • منتخب المصارعة الرومانية يحصد 3 ميداليات ببطولة الجائزة الكبرى بإسبانيا
  • منتخب المصارعة الرومانية يحصد 3 ميدليات ببطولة الجائزة الكبرى بإسبانيا
  • يورو 2024.. منتخب إنجلترا يتوجه إلى دوسلدورف استعدادا لمواجهة سويسرا
  • مختص: الفرق السعودية أثبتت وجودها في منافسات الألعاب الإلكترونية
  • انطلاق بطولة كأس العالم للرياضات الإلكترونية في بوليفارد رياض سيتي
  • بتواجد زيزو والنني.. ميكالي يعلن قائمة المنتخب الأولمبي لخوض أولمبياد باريس
  • تألق سعودي وتفوق آسيوي في افتتاح كأس العالم للرياضات الإلكترونية