بوابة الفجر:
2024-07-04@13:13:51 GMT

هاني شاكر يروج لحفله الغنائي في بيروت (فيديو)

تاريخ النشر: 6th, December 2023 GMT

روج أمير الغناء العربي الفنان هاني شاكر، لحفله القادم في بيروت، حيث شارك الفيديو الترويجي عبر حسابه الشخصي على إنستجرام.


 

وكتب على الفيديو قائلا: "حفل أمير الغناء العربي هاني شاكر يوم ٢٣ ديسمبر في بيروت".


 

View this post on Instagram

A post shared by Hany Shaker (@hanyshaker)

 

هاني شاكر يدعم القضية الفلسطينية


 

وكان قد دعم الفنان هاني شاكر الشعب الفلسطيني من خلال أغنية الهوية عربي والتي طرحها مؤخرًا عبر قناته الرسمية على تطبيقالفيديوهات الشهير يوتيوب.


 

وأغنية الهوية عربي من كلمات أسامة حسن، وألحان مصطفى شكري، وتوزيع أحمد أمين، وإنتاج محمد علام، كيوب ميوزك والشريكالرقمي فيكتوري لينك، ووضع هاني شاكر رسالة في أول الفيديو، نصها: إهداء من جميع أفراد هذا العمل الفني إلى أرواح الشهداء والشعب الفلسطيني الصامد.

  كلمات أغنية الهوية العربية


 

أنا في الهوية عربي.. وفصيلة الدم أقصى.. رام الله يافا عكا.. والقدس خليل وغزة.. وفي حيفا ليا ذكرى.. وفي نابلس ألف قصة.. أنا وجعكفيا علم.. حسيت أوجاع بدالك.. خسران اللي يعاديكي.. ونهايته بكره هالك.. الكل أكيد حزين.. في رقابنا ألف دين.. وحقوق هنردهالك.. أناقلبي سايبه عندك.. في شوارعك والبلاد.. هتذول الغمة بكره.. وهنخلع السواد.. في القدس نصلي جهرا.. نعلن فرجا ونصرا.. ونهاية الحداد


 

آخر أعمال هاني شاكر


 

يذكر أن هاني شاكر طرح مؤخرا 3 أغان، وهي: أغنية بلاد البخت، والتي احتلت قائمة التريند وقت نزولها لأكثر من 3 أسابيع، وأغنيةالكبير، وأغنية مروق، ولكنه أوقف حاليا العمل في باقي الأغاني، وأجل عددا كبيرا من الحفلات خلال الفترة المقبلة بسبب الوضع الراهن في فلسطين، وتضامنا مع أحداث غزة.


 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: حفل هاني شاكر في بيروت اغنية الهوية عربي آخر أعمال هاني شاكر هانی شاکر

إقرأ أيضاً:

ميادة الحناوي وإليسا يتصدران حفلات أعياد بيروت 2024

تستقبل فعاليات أعياد بيروت 2024 كوكبة غنائية مميزة، تضيء سماء لبنان بليالي غنائية مبهجة رغم ظروف الحرب والطروف الاجتماعية والسياسية التي تمر بها البلاد.

ميادة الحناوي وإليسا مع جمهور أعياد بيروت 2024

وجاءت قائمة نجوم أعياد بيروت بتواجد طربي خاص مع المطربة الكبيرة ميادة الحناوي، وملكة الإحساس إليسا 

موعد حفل ميادة الحناوي وإليسا في أعياد بيروت 2024

يقام حفل ميادة الحناوي في 28 من يوليو الجاري، وإليسا في 18 من الشهر نفسه، في واجهة بيروت البحرية وتم طرح التذاكر عبر الموقع الإلكتروني الخاص بها.

 

 

 

 

كلمات أغنية حبة ذكريات 

طرحت ميادة الحناوي حديثًا أغنية “حبة ذكريات”، وسجلت أكثر من 700 ألف مشاهدة، من كلمات الشاعر الراحل عبد الرحمن الأبنودي، أحلان الموسيقار طلال، وتقول كلماتها "اهى إنتهت الحكايه وكل شيء بميعاد اثنين غيرنا إللى حبوا احنا اثنين جداد لا تقول ترجع ولا أرجع خلاص الوقت فات مش باقي من هوانا غير حبة ذكريات لما فتحت قلبي ع شباك الربيع يومها أعلنت حبك قدام الجميع اتلونت سـمـــــايـــــا بلون أجمل حكايه وفرحت بكل لحظه حتى لحظة بكايا محناش أول أحبه يعذبها الوداع وليه دلوقتي راجع تدور ع اللي ضاع وتقوللى هنرجع ما هو فات اللي فات مش باقى من هوانا غير حبة ذكريات.

كلمات أغنية أحبني كما أنا 

بجانب أغنية “أحبني كما  أنا”، التي اجتازت المليون مشاهدة عبر يوتيوب، من كلمات الشاعر الراحل نزار قباني، ألحان طلال، وتقول كلماتها "احبنى كما انا .. بلا مساحيق ولا طلاء أحبني كما تحب النجوم السماء فالحب ليس مسرحا تعرض فيه آخر الأزياء لكنه الشمس والرقى ؛ والعطاء إن كنت حقا تعرف النساء  أحبني تلميذة تعلمت مبادئ الحب على يديك أحبني شريكة لا دمية من ورق لديك أحبني  برغم ما ارتكبته في الحب من أخطاء ولاتؤاخذني.. إذا غضبت.. أو سبحت عكس الماء  فأنت عن يميني . والخوف عن يساري. فكيف ياحبيبي سأقطع الصحراء؟؟؟ تحت سماء الصيف ؛ او عباءة الشتاء وضمني حتى نصير قطعة واحدة وتسقط الحدود بين الأرض والسماء

نبذة عن أعياد بيروت ونجومه 2024

تعود فعاليات أعياد بيروت 2024، إلى ساحات لبنان، لتعلن عودة الحفلات والسهرات الغنائية والموسيقية، بعد توقفها بسبب اجتياح فيروس كورونا والظروف الاقتصادية والسياسية التي مرت بها البلاد .

 

يجمع “أعياد بيروت” نجوم الأغنية اللبنانية بمختلف الأنواع، لتستقطب كافة الأعمار والفئات، واللون الطربي مع ميادة الحناوي والرومانسية الهادئة مع إليسا، والصوت الجبلي الشهير جوزيف عطية، والأغنية الشبابية المعبرة مع الشامي.

 

 

 

 

مقالات مشابهة

  • هاني شاكر يهنئ نجوى كرم بمناسبة زفافها
  • هاني شاكر يهنئ نجوى كرم بزواجها.. ربنا يسعدكم
  • «بتمنالك كل السعادة».. هاني شاكر يهنئ نجوى كرم على زواجها
  • ميادة الحناوي وإليسا يتصدران حفلات أعياد بيروت 2024
  • «هنولعها ونغني للصبح».. محمد فؤاد يروج لحفله في الساحل الشمالي
  • محمد فؤاد يروج لحفله بالساحل الشمالي.. فيديو
  • تاب واعتزل الغناء.. من هو مطرب المهرجانات علي قدورة؟
  • مدين يروج لأحدث أعماله مع ديانا حداد بعنوان "الناس الحلوة"
  • يوسف الشطي: «الصمصام» أغنية وطنية مهداة إلى سمو الأمير
  • شاهد بالفيديو.. وسط سخرية الجمهور.. الفنان عثمان بشة يغني أغنية الفنانة هدى عربي (سوي كدة لمن يسحروك) وساخرون: (رحم الله الفن السوداني وسوي كدة لمن يرحلوك أرقين)