شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن وزارة الاستثمار تنظم ملتقى استثماري أردني هندي في نيودلهي، وزارة الاستثمار السوق الهندي يعتبر من الأسواق المستهدفة الخارجيةالحموري الاستثمارات الهندية في الأردن تعتبر استثمارات ذات قيمة مضافة عالية .،بحسب ما نشر رؤيا الإخباري، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات وزارة الاستثمار تنظم ملتقى استثماري أردني هندي في نيودلهي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

وزارة الاستثمار تنظم ملتقى استثماري أردني هندي في...
وزارة الاستثمار: السوق الهندي يعتبر من الأسواق المستهدفة الخارجية الحموري:الاستثمارات الهندية في الأردن تعتبر استثمارات ذات قيمة مضافة عالية للاقتصاد

نظمت وزارة الاستثمار بالتعاون مع منتدى الأعمال العالمي الهندي GIBF، الأربعاء في العاصمة الهندية نيو دلهي (ملتقى استثماري أردني هندي)، بمشاركة واسعة من رجال الاعمال الهنديين والذين يمثلون عدد من القطاعات الاستثمارية ذات الاولوية كتكنولوجيا المعلومات والاتصالات والسياحة والرعاية الصحية وصناعات الألبسة، إضافة إلى مشاركة جمعية رجال الاعمال الاردنيين والسفارة الأردنية في نيودلهي.

ً : السقاف: نحو ملياري دولار نسبة الاستثمارات اليابانية في الأردن

وحضر الملتقى مدير مديرية الترويج في وزارة الاستثمار بلال الحموري وفريق مختص من الوزارة، والمدير التنفيذي لجمعية رجال الاعمال الأردنيين طارق حجازي والسفارة الأردنية في نيودلهي.

جاء انعقاد الملتقى على هامش مشاركة وزارة الاستثمار في فعاليات مؤتمر الشراكة الهندية العربية السادس، والذي يعقد حاليا في العاصمة الهندية نيودلهي، بعنوان: "التعاون التجاري الهندي العربي: الطريق إلى الأمام"، والذي نظمته جامعة الدول العربية واتحاد غرف التجارة والصناعة الهندية (FICCI)، واتحاد الغرف العربية، واتحاد رجال الأعمال العرب، وبمشاركة عدد من رجال الاعمال العرب والهنديين.

السوق الهندي

وزارة الاستثمار أكدت في بيان أن السوق الهندي يعتبر من الأسواق المستهدفة الخارجية التي ركزت عليها استراتيجية ترويج الاستثمار للأعوام 2023 2026 بهدف استقطاب استثمارات خارجية ذات قيمة مضافة عالية تعمل على توفير المزيد من فرص العمل والمساهمة في زيادة الصادرات الوطنية ورفع معدلات النمو الاقتصادي والتي تعتبر من أهم أهداف رؤية التحديث الاقتصادي 2033.

من جهته أكد الحموري خلال العرض الذي قدمه في الملتقى على ترحيب المملكة بالاستثمارات الهندية، والتأكيد ان الاستثمارات الهندية في الأردن تعتبر استثمارات ذات قيمة مضافة عالية للاقتصاد الوطني، فهي تشكل حوالي 1.3 مليار دولار في عدد من القطاعات أهمها الاسمدة التعدين والملابس والمحيكات، وان حجم التبادل التجاري بين البلدين قد وصل في عام 2022 الى 2.3 مليار دولار.

كما استعرض الحموري أهم الفرص الإستثمارية والميزات التي يت

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس رجال الاعمال فی الأردن

إقرأ أيضاً:

بالفيديو.. مقتل 121 في تدافع خلال احتفال ديني بالهند

 

 

نيودلهي - الوكالات

قالت السلطات اليوم الأربعاء إن عدد القتلى في تدافع خلال احتفال ديني هندوسي في شمال الهند ارتفع إلى 121 شخصا، فيما ذكر تقرير للشرطة أن عدد الحاضرين كان أكثر من ثلاثة أمثال الطاقة الاستيعابية المسموح بها.

وحدث التدافع أمس الثلاثاء في قرية فولراي موجال جارهي الواقعة في منطقة هاتراس بولاية أوتار براديش على بعد نحو 200 كيلومتر إلى الجنوب الشرقي من نيودلهي، حيث احتشد نحو 250 ألف شخص رغم التصريح بحضور نحو 80 ألفا فقط، وذلك وفقا لتقرير المعلومات الأولية الصادر عن الشرطة.

وذكرت السلطات المحلية أن 121 شخصا على الأقل قتلوا وأصيب 31 آخرون، فيما أوضحت أن القتلى بينهم 112 امرأة وسبعة أطفال.

وقال أطباء في مستشفى منطقة هاتراس، التي نقل إليها العديد من الضحايا، لرويترز إن معظم الوفيات حدثت نتيجة الاختناق.

 

Uttar Pradesh ker #हाथरस के सत्संग सभा में मचे भगदड़ का दृश्य हृदय विदारक है..इसके कारण की पूरी जांच हो..आज कल हिंदू श्रद्धालुओं के साथ हादसे ज्यादा ही हो रहे..कभी बसें पलट जा रही..कभी कश्मीर में आतंकी हमला हो जा रहा..मोदी 3.0 के बाद ये सब संयोग हैं या प्रयोग? #Hathras pic.twitter.com/wuL10VSs0O

— Swati tiwary (@Swatitiwarie) July 2, 2024

 

हाथरस सत्संग हादसे से मन दुखी है। मृतकों के परिवार के प्रति संवेदनाएं ।
मरने वालो की संख्या 122 हुई है

सरकार को इस हादसे की जांच करनी चाहिए और मृतकों के परिवार को उचित सहयोग देना चाहिए। #UttarPradesh #Hathras #Satsang #हाथरस #UP pic.twitter.com/UAPNjaOsGf

— Bhawana_Singh9 (@Bhawana_singh9) July 2, 2024

 

مقالات مشابهة

  • الكويت تفرض قيودًا حازمةً على الحسينيات
  • "مودي" يتطلع للتعاون مع "ستارمر" لتعزيز الشراكة الهندية البريطانية
  • رجال الأعمال: نطمح أن تحقق الحكومة الجديدة نقلة نوعية في الاستثمار 
  • الحبس لشابين بعد ان ضبط بحوزتهم أكثر من كيلوغرام قنب هندي كانت موجهة بشراڨة
  • الشباب والرياضة تنظم ملتقى توظيف لـ «ذوي الهمم».. تفاصيل
  • العربية للتنمية الإدارية تنظم ملتقى مناخ الاستثمار في ظل التحولات التقنية الحديثة
  • الدكتوراه للباحث باسم السايس من جامعة صنعاء
  • النائب عيسي الشريف: تعديل قانون سوق المال يساهم في زيادة الاستثمار
  • الإثنين القادم.."القاهرة" تنظم منتدى الأعمال المصري الإماراتى
  • بالفيديو.. مقتل 121 في تدافع خلال احتفال ديني بالهند