بوابة الفجر:
2024-07-01@19:43:10 GMT

عاجل.. نجم الأهلي يرغب في الرحيل لهذا السبب

تاريخ النشر: 6th, December 2023 GMT

أكد الإعلامي محمد شبانة، أن هناك حالة حزن شديدة بين أحمد عبدالقادر وصلاح محسن بعد استبعادهما من قائمة الأهلي في كأس العالم للأندية، لذلك قرر مارسيل كولر اصطحاب اللاعبان مع البعثة إلى السعودية.

نجم الأهلي يقترب من الرحيل عن الفريق 

وقال شبانة في تصريحات عبر برنامجه بوكس تو بوكس الذي يبث على شاشة قناة etc الفضائية: "صلاح محسن عليه أن يغير عقليته تماما، والجمهور بشكل عام يريد من أي لاعب بذل قصارى جهده في الملعب، فهو مهاجم جيد لكن يفتقد الحمية والإصرار".

ملخص أخبار الرياضة اليوم.. الخطيب يوافق على رحيل لاعب الأهلي ومفاجأة كولر في كأس العالم.. أزمة جديدة في الزمالك وطرح تذاكر السوبر "متعب والمسمار السبب".. نادر شوقي يكشف أسباب خلافه مع الأهلي

وأضاف: "أحمد عبدالقادر متأثر نفسيا بعد استبعاده من القائمة، ويرغب في الرحيل عن الأهلي خلال شهر يناير، وهذا أمر خاطئ، يجب على لاعب أن يعود لتركيزه ويستعيد مستواه، وسبق لعبدالقادر أن تألق في كأس العالم للأندية، هناك لاعبين تتأثر نفسيا وآخرين يكون لديهم إصرار على العودة".

وواصل: "الأهلي لا يقف على أي لاعب، واللاعب فقط هو من يتأثر برحيله عن النادي، ومارسيل كولر المدير الفني للفريق عقد جلسة مع بعض المستبعدين، وشرح لهم الموقف بشأن استبعادهم، لكنه سيصطحب الجميع إلى السعودية مع إمكانية استبدال أي لاعب قبل أول مباراة بـ24 ساعة، كما سيتم التوجه بعد ذلك إلى الامارات لخوض كأس السوبر".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الأهلي مارسيل كولر محمد شبانة احمد عبد القادر صلاح محسن رحيل أحمد عبد القادر

إقرأ أيضاً:

كولر يفتح باب الرحيل أمام كهربا.. ويجدد طلب التعاقد مع موكوينا

أكد الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج "+90"، السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عقد اجتماعًا مع لجنة التخطيط، من أجل التناقش حول بعض الملفات الخاصة بالفريق.

وتابع هشام خلال برنامجه على قناة النهار: "اللجنة تحدثت مع المدير الفني عن التقييم الفني وأسباب تراجع مستوى الفريق الفني بالإضافة للاستفسار عن أسباب غياب بعض اللاعبين عن المشاركة".

وأضاف أمير هشام: "اللجنة استفسرت عن أسباب ابتعاد خالد عبد الفتاح والمغربي رضا سليم، رغم اجادتهم في الدقائق التي يشاركوا بها في المباريات الماضية".

وقال: "المدير الفني أبدى غضبه من تصرفات محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق، وفتح الباب أمام رحيله بالفعل عن الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة".

واستطرد: "لجنة التخطيط أكدت في اجتماعها مع كولر، أن النادي لن يتهاون في التعاقد مع صفقات قوية ومميزة، خلال فترة الانتقالات الصيفية".

واختتم أمير هشام: "كولر خلال الجلسة جدد طلبه التعاقد مع موكوينا لاعب وسط فريق صن داونز الجنوب إفريقي، والأهلي قد يدخل في مفاوضات من أجله بالفترة المقبلة".

مقالات مشابهة

  • شبانة يكشف السر وراء أزمة كهربا في الأهلي
  • شبانة: ازمة كهربا المقصود بها الرحيل للدورى السعودى
  • شبانة يكشف السر: أزمة كهربا المقصود بها الرحيل للدورى السعودى
  • موقف محمود كهربا من الرحيل عن الأهلي بعد أزمته مع كولر
  • شبانة: كولر ظهر غاضبًا بعد اجتماع لجنة التخطيط بالأهلي
  • شبانة : كولر محبط من لجنة التخطيط في الأهلي
  • شبانة: كولر ظهر غاضبًا بعد اجتماع لجنة التخطيط بالأهلي.. وهيثم عرابي تصدر "التريند"
  • شبانة: كولر ظهر غاضبًا بعد اجتماع لجنة التخطيط بالأهلي.. .وهيثم عرابي تصدر"التريند"
  • كولر يفتح باب الرحيل أمام كهربا.. ويجدد طلب التعاقد مع موكوينا
  • بعد الخلاف مع كولر.. ماذا يفصل كهربا عن الرحيل من الأهلي؟