شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن مؤشر سوق الأسهم السعودية يغلق مرتفعًا عند مستوى 11727.19 نقطة، المناطق_واس أغلق مؤشر الأسهم السعودية الرئيس اليوم مرتفعًا 62.69 نقطة ليقفل عند مستوى 11727.19 نقطة, وبتداولات بلغت قيمتها 7.8 مليارات .،بحسب ما نشر صحيفة المناطق، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مؤشر سوق الأسهم السعودية يغلق مرتفعًا عند مستوى 11727.

19 نقطة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مؤشر سوق الأسهم السعودية يغلق مرتفعًا عند مستوى...

المناطق_واس

أغلق مؤشر الأسهم السعودية الرئيس اليوم مرتفعًا 62.69 نقطة ليقفل عند مستوى 11727.19 نقطة, وبتداولات بلغت قيمتها 7.8 مليارات ريال.

وبلغت كمية الأسهم المتداولة -وفق النشرة الاقتصادية اليومية لوكالة الأنباء السعودية لسوق الأسهم السعودية- 443 مليون سهم، سجلت فيها أسهم 93 شركة ارتفاعًا في قيمتها, فيما أغلقت أسهم 118 شركة على تراجع.

وكانت أسهم شركات أنعام القابضة، و علم، وإكسترا، والباحة، والسعودي الفرنسي الأكثر ارتفاعًا, أما أسهم شركات الوطنية، وأسمنت اليمامة، و أسترا الصناعية، ومجموعة صافولا، و أسمنت المدينة الأكثر انخفاضًا في التعاملات, حيث تراوحت نسب الارتفاع والانخفاض ما بين 9.40% و 3.23% .

فيما كانت أسهم شركات الباحة، وأنعام القابضة، وشمس، والكيميائية ، والرياض هي الأكثر نشاطًا بالكمية, وأسهم شركات الراجحي، والرياض، والأهلي، وعلم، وإكسترا هي الأكثر نشاطًا في القيمة.

وأغلق مؤشر الأسهم السعودية الموازية (نمو) اليوم منخفضًا 376.32 نقطة ليقفل عند مستوى 22890.95 نقطة, وبتداولات بلغت قيمتها 40 مليون ريال, وبلغت كمية الأسهم المتداولة أكثر من 3 ملايين سهم.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الأسهم الأوروبية تصعد مدعومة بارتفاع قطاع الطاقة

«رويترز»: ارتفعت الأسهم الأوروبية اليوم مدعومة بصعود أسهم الطاقة بعد أن قفزت أسعار النفط الخام بفعل مخاوف من اتساع نطاق الصراع في الشرق الأوسط، وزاد المؤشر ستوكس 600 الأوروبي 0.2 بالمائة. ومع هذا، سيتجه لتسجيل أسوأ أسبوع له منذ الثاني من سبتمبر الماضي إذا استمرت الخسائر، وتراجع المؤشر بقرابة 2 بالمائة هذا الأسبوع؛ إذ عزف المستثمرون عن أي مراهنات كبيرة وسط تصاعد التوتر في الشرق الأوسط، وكان قطاع الطاقة الوحيد بين القطاعات الفرعية الذي حقق مكاسب هذا الأسبوع إذ قفز 4.5 بالمائة. ويتجه مؤشر القطاع نحو تحقيق أفضل أداء أسبوعي له في قرابة ستة شهور، وعلى الجانب الآخر كان مؤشر أسهم شركات السيارات الأسوأ أداءً بين المؤشرات الفرعية هذا الأسبوع ونزل بنحو 7 بالمائة، وتصدّر خسائر القطاع سهم شركة ستيلانتيس الأمريكية الإيطالية لصناعة السيارات الذي هوى 17 بالمائة هذا الأسبوع بعد تحذير بخصوص الأرباح واستمرارية الشركة لتوزيع الأرباح. وتقدمت أسهم العقارات شديدة التأثر بأسعار الفائدة بنحو 1 بالمائة. وبين الأسهم الفردية، قفز سهم دي.إس.في 6.4 بالمائة بعد أن جمعت شركة النقل الدنماركية 5.5 مليار دولار من إصدار أسهم لتمويل جزء من استحواذها على شينكر.

مقالات مشابهة

  • الأسهم الأميركية ترتفع في أسبوع بدعم من بيانات اقتصادية قوية
  • الأسهم الأوروبية تصعد مدعومة بارتفاع قطاع الطاقة
  • مؤشر سوق الأسهم يغلق على تراجع
  • مؤشر سوق الأسهم السعودية يغلق منخفضًا عند مستوى 11957 نقطة
  • الأسهم اليابانية تغلق على ارتفاع
  • مؤشر الأسهم البحرينية يقفل على انخفاض
  • مؤشر سوق الأسهم السعودية يغلق منخفضًا
  • مؤشر الأسهم القطرية يغلق على انخفاض
  • مؤشر سوق الأسهم السعودية يغلق منخفضًا عند مستوى 12044 نقطة
  • الأسهم الأوروبية تستهلّ تعاملاتها على ارتفاع بقيادة مكاسب قطاع الطاقة