أطلقت شركة OnePlus وان بلس رسميًا هاتفها الرائد OnePlus 12 في حدث خاص في الصين يتزامن مع الذكرى السنوية العاشرة للشركة، حيث انطلق الهاتف بعدد من المواصفات القياسية التي تجعله أقوى وأسرع هاتف أندرويد يدخل سباق 2024. 

 

وبحسب موقع GSMArena فإن هاتف OnePlus 12 حصل على شاشة من نوع LTPO AMOLED منحنية، قياس 6.

82 بوصة، بدقة تبلغ 1440 × 3168 بكسل، ومعدل تحديث متكيف يبلغ 1-120 هرتز .

وتحقق الشاشة سطوع يصل إلى 4500 شمعة في المتر المربع لمحتوى HDR أو 1600 شمعة في الاستخدام العادي، مع ميزة تعتيم PWM بمعدل 2160 هرتز وتصفية الضوء الأزرق الضار.  

 

ويقدم هاتف OnePlus 12 إعداد كاميرا يحمل علامة Hasselblad يتصدره كاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل مع مستشعر Lytia 808 ثنائي الطبقة من سوني، وهو نفس المستشعر المستخدم في OnePlus Open مع 1.12 ميكرومتر بكسل وعدسة f / 1.7 مكافئة مقاس 24 مم مع OIS.


ويضم كاميرا تقريب بدقة 64 ميجابكسل مع تقريب بصري 3x وتكبير بدون خسارة يصل إلى 6x عبر تكبير المستشعر، مع كاميرا ثالثة عبارة عن كاميرا فائقة الاتساع تعادل 14 ملم بدقة 48 ميجابكسل مع مستشعر IMX581. 

 

ويعمل OnePlus 12 بمعالج من نوع Snapdragon 8 Gen 3 من شركة كوالكوم الأمريكية، مع ذاكرة وصول عشوائي تصل إلى 24 جيجابايت ومساحة تخزين داخلية تصل لـ 1 تيرابايت، مع نظام Android 14، وواجهة المستخدم للسوفت وير OxygenOS 14.  

ويحتوي OnePlus 12 على بطارية سعة 5400 مللي أمبير في الساعة، مع دعم ما يصل إلى 50 وات من الشحن اللاسلكي بالإضافة إلى الشحن اللاسلكي العكسي بقدرة 10 وات، مع شحن سلكي يصل إلى 100 وات. 

كما يضم OnePlus 12 أحدث معايير الاتصال Wi-Fi 7 وBluetooth 5.4، كما أنه مزود بمنفذ IR وموصل USB Type-C 3.2 لسرعات نقل سلكية أسرع، ومن المتوقع أن يصدر الهاتف في شهر يناير 2024 في الأسواق العالمية. 

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: شركة OnePlus وان بلس هواتف وان بلس مواصفات OnePlus 12 إطلاق OnePlus 12 یصل إلى

إقرأ أيضاً:

حفل زفاف ابنة باسل سماقية.. ليلة أسطورية تحت سفح الأهرامات (صور)

ليلة أسطورية بحضور عدد كبير من مشاهير الفن والغناء في الوطن العربي شهدها حفل زفاف ابنة باسل سماقية، رجل الأعمال السوري، الذي أقيم بمحافظة الجيزة تحت سفح الأهرامات، وسرعان ما تصدر الحفل تريندات محركات البحث عبر منصات التواصل الاجتماعي.

@miro9990

10 minutes, meditation, sleep, healing, wind, yoga(951842) - Gloveity حفل زفاف ابنة باسل سماقية 

وشهد حفل زفاف ابنة رجل الأعمال السوري باسم سماقية، حضور مجموعة كبيرة من مشاهير الفن والغناء بمصر والوطن العربي، جاء من بينهم، الهضبة عمرو دياب، الذي أشعل الحفل بعدد من أغانيه الشهيرة، هنا الزاهد، أيتن عامر، نسرين أمين، هاني رمزي وزوجته.

وخلال حفل الزفاف تفاعل الحضور مع عمرو دياب وأغنياته الشهيرة، الذي داعبهم للتفاعل معه قائلًا: «إيه مش كلتوا وشربتوا، سقفوا سقفة جامدة».

معلومات عن ابنة رجل الأعمال باسل سماقية

وسرعان ما اتجهت أنظار العديد من رواد منصات التواصل الاجتماعي، نحو ابنة رجل الأعمال باسل سماقية، التي نستعرض أبرز المعلومات عنها.

• اسمها فلك باسل سماقية.

• تخرجت في إحدى الأكاديميات المصرية عام 2017.

• احتفلت في يونيو الماضي بخطبتها التي أقيمت في حفل أسطوري بحضور نخبة من مشاهير الفن والغناء أيضًا، فيما أحيت كل من نانسي عجرو وروبي الحفل.

• زوجها هو رجل الأعمال عمرو قباني.

• أطلت العروس بفستان زفاف لامع منفوش مع اعتمادها تسريحة الشعر الانسيابي، مع لمسات بسيطة من الماكياج أظهرت جمال ملامحها.

فيما قدم المطرب اللبناني راغب علامة مجموعة من أشهر أغانيه جاء على رأسها أغنية «نسيني الدنيا»، التي قامت العروس بغنائها معه.

 

مقالات مشابهة

  • هاتف Infinix Hot 50 4G ينطلق رسمياً بمعالج Helio G100
  • شاومي تكشف النقاب عن هاتف Redmi Note 14 5G
  • الخيار: فوائد صحية متعددة تجعله إضافة أساسية لنظامك الغذائي
  • هاتف Honor 200 Smart ينطلق في السوق الأوروبي بمعالج Snapdragon 4 Gen 2
  • تعرف على أسعار ومواصفات samsung galaxy s24 ultra
  • حفل زفاف ابنة باسل سماقية.. ليلة أسطورية تحت سفح الأهرامات (صور)
  • القبض على عدد من المتهمين بينهم شخص يحمل 400 جهاز موبايل في بغداد
  • صلاح يعادل أجويرو في قائمة أسطورية
  • كاميرا سيلفي بدقة 50 ميجا بيكسل.. Infinix تستعد لإطلاق أول إصداراتها Zero Flip
  • هاتف Samsung Galaxy S23 Ultra.. المواصفات والمميزات ونظام التشغيل