أكد حمادة عبداللطيف، نجم الزمالك السابق، أنه متواجد دائمًا داخل الزمالك ويرحب بالعمل في أي وقت حال احتاج إليه النادي، مشيرًا إلى أنه متواجد في العمل الإعلامي داخل قناة الزمالك، كما أنه دائم الحديث عن أي أخطاء في فريق الكرة من أجل العمل على إصلاحها مستقبلاً.

 

وقال عبداللطيف في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث على شاشة قناة etc الفضائية: "موضوع تدعيم الزمالك في يناير يرتبط بالإمكانيات المالية، مع ضرورة حل أزمة القيد في المقام الأول، ومعتمد جمال يسير بشكل واقعي ولابد من حصوله على الفرصة، وكرة القدم لا يوجد فيها ثوابت، من الصعب استقدام مدرب أجنبي بمبلغ مالي كبير، وسيحتاج للاعبين جدد".

 

وأضاف: "لاعبو الزمالك لديهم مستحقات متأخرة في نادي الزمالك، ولهم الأولوية في الحصول عليها، بدلا من استقدام آخرين ومنحهم مبالغ كبيرة، وقتها سيحدث انقسام داخل الفريق".

 

وواصل: "نتمنى تدعيم صفوف الزمالك بعناصر جيدة في جميع خطوط الفريق، ومعتمد جمال يجب استمراره في الوقت الحالي طالما يسير بشكل جيد".

 

وتابع: "أحمد فتوح لاعب جيد ولكنه أخطأ ويستحق العقوبة وقرار مجلس إدارة الزمالك يستحق الإشادة، لأنه لا يوجد لاعب أكبر من النادي، ولو كانت هناك بوادر لحل الأزمة فلا مانع مع عودته، طالما أخطأ وعوقب وتعلم الدرس من الممكن عودته للفريق، ويجب أن يبادر بالاعتذار للنادي والجماهير، والزمالك هو من صنع نجوميته".

 

وواصل: "أرفض التفريط في أحمد سيد زيزو بأي مقابل مالي هذا الموسم، وحال رحيله بعد نهاية الموسم فإن مصطفى فتحي هو البديل الأنسب، لو استطاع الزمالك عودته سيكون مكسباً كبيراً، لكن من الصعب التفريط في زيزو لأنه أهم لاعب في الفريق".

 

وأتم: "يجب الإشادة بما يقدمه حمزة المثلوثي على مستواه المتطور في المرحلة الأخيرة والروح الكبيرة التي ظهر عليها مع الفريق، وهو من نجوم الفريق مؤخرًا وأهم مدافع في الفريق وأتمنى عودة الونش قريبًا".

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

نجم البرتغال السابق: رونالدو لاعب كبير ومصدر ثقة لزملائه

أكد روي باروس نجم منتخب البرتغال وفرق يوفنتوس وموناكو وبورتو السابق أن كريستيانو رونالدو هو اللاعب الأهم بصفوف منتخب بلاده في الفترة الحالية.

وقال باروس في تصريحاته خلال برنامج رقم 10 مع الإعلامي كريم رمزي: " كريستيانو رونالدو لاعب كبير وله هيبة وشخصية مختلفة حينما يلعب مع المنتخب البرتغالي وجميع زملائه بالفريق يثقون في قدراته لانهاء الهجمات لتسجيل الأهداف لذلك يمررون له الكرة باستمرار".

رقم سلبي يطارد كريستيانو رونالدو مع منتخب البرتغال شاهد.. غضب شديد من رونالدو بعد الشوط الأول لمباراة البرتغال وجورجيا

وأضاف: " خسارة منتخب البرتغال أمام جورجيا كانت مفاجئة ولم أكن أتوقع أننا سنخسر في مباراة اليوم وكنت اشعر أننا سنفوز ".

وتابع: " النسخة الحالية ليست الأفضل فنيا بين نسخ بطولات كأس أمم أوروبا، والأجيال الحالية للمنتخبات الأوروبية لم تعد تمتلك الروح والجهد الكبير الذي كان يبذله اللاعبون في الأجيال السابقة ".

جورجيا تهزم البرتغال وتتأهل للأدوار الإقصائية باليورو

وحقق منتخب جورجيا الفوز على البرتغال بهدفين دون رد في المباراة التي جمعت بينهما أمس على ملعب فيلتينس ارينا ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة كأس أمم أوروبا.

بهذه النتيجة حسم منتخب جورجيا بطاقة التأهل رسميًا إلى دور الـ16 من بطولة يورو 2024 المقامة حاليًا في ألمانيا وللمرة الأولى في تاريخه، حيث يتأهل كأفضل "ثوالث" بالمجموعات.

مقالات مشابهة

  • نجم البرتغال السابق: رونالدو لاعب كبير ومصدر ثقة لزملائه
  • أحمد عبدالحليم: محمد شحاتة مكسب كبير والزمالك لا يمكنه التفريط في زيزو
  • أحمد عبدالحليم: محمد شحاتة مكسب كبير للزمالك.. ومن الصعب التفريط في زيزو
  • بعد اهتمام ليفربول ومانشستر سيتي.. بايرن ميونخ يحسم مصير موسيالا
  • مقترح بالزمالك ببيع زيزو وإعادة تجربة الأهلى
  • شبانة: مقترح بالزمالك ببيع زيزو وإعادة تجربة الأهلى
  • عاجل.. موقف الأهلي من مشاركة إمام عاشور ومحمد عبد المنعم في الأولمبياد
  • الأهلي يرفض إنضمام لاعبيه لـ المنتخب الأولمبي
  • "مشروع قائد تاريخي للأبيض".. الزمالك يكشف حقيقة رحيل زيزو ومفاوضات ساحر المغرب
  • أنيلكا لاعب ريال مدريد و المنتخب الفرنسي السابق يحل بمراكش