شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن الطائف صيانة الإنارة الديكورية والذكية في الشوارع، نفذت أمانة الطائف أعمال الصيانة لأعمدة الإنارة الديكورية الذكية بأنحاء المحافظة، ضمن خطتها لرفع كفاءة أداء شبكة إنارة الشوارع الرئيسة والشوارع .،بحسب ما نشر صحيفة اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الطائف.

. صيانة الإنارة الديكورية والذكية في الشوارع، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الطائف.. صيانة الإنارة الديكورية والذكية في الشوارع

نفذت أمانة الطائف أعمال الصيانة لأعمدة الإنارة الديكورية الذكية بأنحاء المحافظة، ضمن خطتها لرفع كفاءة أداء شبكة إنارة الشوارع الرئيسة والشوارع الداخلية بالأحياء وأعمدة الإنارة التجميلية في المدينة، لتحسين المشهد الحضري وتعزيز برامج جودة الحياة.

وعملت الإدارة العامة للتشغيل والصيانة بوكالة المشاريع على تنفيذ برنامج صيانة أعمدة الإنارة بمختلف الأنواع والأحجام واستبدال التالف منها، وتم صيانة أكثر من 1100 عامود للإنارة، وفحص التمديدات الكهربائية والمصابيح والمظهر الخارجي للأعمدة، واستبدال أكثر من 80 عامود تالف.

خطط أعمال الصيانة

كما سيرت الأمانة فرق الصيانة الميدانية في المواقع ذات الإقبال المتزايد، لدعم الاحتياج بالمواقع السياحية وضمان تقديم أفضل خدمة للشبكة، ومباشرة البلاغات الواردة ومعالجتها من خلال فرق العمل الميدانية.

إلى جانب ذلك وضعت أمانة الطائف إشارات وخطوط عبور للمشاة في عدد من المواقع الحيوية بجوار الأسواق، وجاري استكمال باقي أعمال معابر المشاة في أنحاء المدينة.

وزرعت الأمانة عيون القطط الذكية بمواقع الاحتياج بالطرق الرئيسية بحاضرة الطائف، حسب خطط أعمال الصيانة.

#أمانة_الطائف | جهود ميدانية الإدارة العامة للإصحاح البيئي تعــزز أعمــال الوقايــة والمكافحــة الحشريــة بتنفــيذ برنـامج للـــرش الضـــبابي فــي أحيـــاء وسـط وجنوب الطائف، ضمن خطط القضاء على بؤر التكاثر الحشري pic.twitter.com/Gvcg0l3juv

— أمانة الطائف (@tc_gov) July 12, 2023 صيانة المرافق البلدية

في سياق صيانة المرافق البلدية بالطائف، تواصلت جهود الصيانة الدورية للوحات التسمية والترقيم بالأحياء والشوارع، وتم صيانة كافة اللوحات المتضررة بنطاق خدمات البلديات الفرعية (11 بلدية فرعية ومكتب للخدمات البلدية)، وتم أيضاً استبدال لوحات أسماء الشوارع ببعض الشخصيات وشهداء الواجب.

وتهدف أعمال الصيانة الجارية وتركيب لوحات جديدة إلى توفير خدمات متميزة للسكان، في ظل التوسع المستمر للمدينة وبروز ضواحي جديدة والتمدد العمراني والانتشار السكاني المضطرد في هذه المدينة السياحية.

وقامت فرق الأمانة بصيانة اللوحات الإرشادية في الشوارع والطرق الرئيسية التي تتضمن مسميات الأحياء والمواقع السياحية والتراثية والأسواق، سعيًا لرفع مستوى جودة الحياة وتحسين للمشهد الحضري.

والحد من الحوادث المرورية حفاظًا على الأرواح والممتلكات، وسرعة نقل حركة المركبات من موقع لآخر بانسيابية تامة، والتسهيل على الأهالي والزوار والسائحين بالطرق الرئيسية لسرعة الوصول لمقاصدهم.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مجلس التعاون الخليجي: يجب وقف إطلاق النار في غزة وتطبيق اتفاق الطائف في لبنان

سرايا - عقد مجلس التعاون الخليجي اجتماعًا استثنائيًا الأربعاء، أكد خلاله على دعمه الكامل للجهود الدولية الرامية إلى وقف إطلاق النار في غزة، مشددًا على ضرورة وضع حد فوري للتصعيد.

كما دعا المجلس إلى الالتزام بتطبيق قرار مجلس الأمن رقم 1701 واتفاق الطائف فيما يخص الأوضاع في لبنان، مؤكدًا أهمية استعادة الأمن والاستقرار في المنطقة.

وشدد المجلس على مركزية القضية الفلسطينية وضرورة إنهاء الاحتلال الإسرائيلي، مشيرًا إلى أنها تظل الأولوية الأساسية في جدول أعمال الدول الخليجية.


مقالات مشابهة

  • أمين العاصمة يطلع على أعمال الترميم والتشجير والإنارة في عدد من شوارع مديرية التحرير
  • عُباد يطلع على أعمال الترميم والتشجير والإنارة في مديرية التحرير بالأمانة
  • أبوالنصر: صيانة وتركيب كشافات جديدة لرفع كفاءة منظومة الإنارة بشوارع أسيوط
  • طرح مناقصات لمشروعات خدمية وتطويرية بشمال الشرقية
  • “الكهرباء” تبدأ غدا صيانة بعض محطات التحويل الثانوية بالمحافظات الست إلى 12 الجاري يترتب عليها قطع التيار
  • أيمن عرب: تنفيذ أعمال صيانة وتطوير مداخل ومخارج مطار القاهرة الدولي
  • تنفيذ أعمال صيانة وتطوير بمداخل ومخارج مطار القاهرة
  • قطع المياه عن 3 أماكن في الإسكندرية بسبب الصيانة.. اعرفهم 
  • مجلس التعاون الخليجي: يجب وقف إطلاق النار في غزة وتطبيق اتفاق الطائف في لبنان
  • أمانة منطقة الرياض تنفّذ أعمال صيانة شبكة السيول خلال شهر سبتمبر