شاهد المقال التالي من صحافة المغرب عن تقطعو بيهم الحبال سرقة سياح تحول عطلتهم بمراكش الى مأساة، وجد أربعة سياح يحملون الجنسية الايطالية انفسهم بدون مال وبدون وثائق، وفي وضعية اشبه بوضعية المتشردين، بعدما تعروضوا للسرقة الاسبوع الماضي،بحسب ما نشر Kech24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تقطعو بيهم الحبال.

. سرقة سياح تحول عطلتهم بمراكش الى مأساة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تقطعو بيهم الحبال.. سرقة سياح تحول عطلتهم بمراكش الى...

وجد أربعة سياح يحملون الجنسية الايطالية انفسهم بدون مال وبدون وثائق، وفي وضعية اشبه بوضعية المتشردين، بعدما تعروضوا للسرقة الاسبوع الماضي .

وحسب مصادر مهنية، فإن السياح الاربعة كانوا في طريقهم دار الضيافة التي ينزلون بها بحي القنارية بعد خروجهم من احد مطاعم المدينة العتيقة، في حدود الساعة الثانية صباحا، حين اعترض لصوص سبليهم، وقاموا بسرقتهم تحت التهديد بالسلاح الابيض.

وقد اضطر صاحب الرياض لاقراض السياح ضحايا السرقة المال من اجل التنقل الى الدار البيضاء، من اجل التواصل مع قنصلية بلادهم و التمكن من العودة لبلادهم، بعدما فقدوا جوازات سفرهم و بطاقائات ائتمانهم و كل ما يملكون من المال معهم في المغرب.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

العثور على جثة متفحمة يستنفر السلطات بمراكش والغموض يلف الحادث

أخبارنا المغربية ـ مراكش

شهد محيط دوار "بوحسون"، التابع لملحقة "النخيل الشمالي" الإدارية، بضواحي مراكش، حادثاً مأساوياً ظهر يوم الأحد 15 شتنبر، حيث تم العثور على جثة شخص في الثلاثينيات من عمره متفحمة قرب مشروع "البحر الأبيض المتوسط".

وحسب المعلومات الأولية، فإن الجثة تم اكتشافها من طرف عناصر الشرطة السياحية خلال دورية اعتيادية في المنطقة. ولم تتضح بعد الأسباب الحقيقية وراء الحادث، حيث لم يتم التأكد مما إذا كان الأمر يتعلق بانتحار أم جريمة قتل تلتها عملية إضرام النار في الجثة.

وقد استنفرت الواقعة السلطات المحلية ومصالح الشرطة القضائية والعلمية، حيث تم نقل جثة الضحية إلى مستودع الأموات وفتح تحقيق لتحديد ظروف وملابسات الحادث.

مقالات مشابهة

  • معرض فني بالدوحة يصور مأساة الشعب الفلسطيني في غزة
  • تحول في الأسواق.. الدولار ينتعش بعد قرار الفيدرالي
  • أزمة قلبية تنهي حياة مستخدم فندق بمراكش
  • لعبة غميضة تتحول إلى مأساة بعد مصرع أربعة أطفال اختناقا داخل ثلاجة
  • القاذورات تغمر مقابر المسلمين بمراكش (صور)
  • الجيش المصري يعلن إنقاذ ثلاث “سياح” بريطانيين في البحر الأحمر
  • الجيش المصري يعلن انقاذ 3 سياح بريطانيين في البحر الأحمر
  • الجيش المصري ينقذ 3 سياح بريطانيين في البحر الأحمر
  • رصاصة طائشة.. قلب ممزق: احتفال الحوثيين بالمولد تحول إلى مأساة
  • العثور على جثة متفحمة يستنفر السلطات بمراكش والغموض يلف الحادث