أكد المستشار محمود فوزي، مدير الحملة الانتخابية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، أن السياسات الاقتصادية الخاصة بزيادة الإنفاق ودور الدولة كانت سياسات اضطرارية، لملء فراغ القطاع الخاص، مشيرًا إلى أن المرحلة المقبلة هي مرحلة القطاع الخاص.

وأوضح محمود فوزي، في لقاء عبر برنامج  "كلمة أخيرة" الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على شاشة  ON، أن الحملة لديها برنامج طموح للطروحات الحكومية والحياد التنافسي، ولدينا قوانين بإلغاء الإعفاءات الضريبية التي تتمتع بها أجهزة الدولة.

وقال مدير الحملة الانتخابية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي: مرشحنا لم يهتم بقطاع وترك قطاع، ولم يهتم بفئة وترك فئة، ولم يهتم بمحافظة وترك أخرى.

ورد على مسألة المبالغة في الإنفاق على البنية التحتية، قائلا: "عندما تكون كبيرًا ستكون أحلامك كبيرة، ومسألة أكبر مسجد وأكبر جامع، رمزًا على الحرية الدينية والتسامح.. كما أن العاصمة الإدارية كانت موجودة وتحتاج إلى إرادة سياسية لتنفيذها، وقد جاءت بالفعل مع الرئيس السيسي".

المرحلة المقبلة ستشهد اهتمامًا أكبر

وأشار، إلى أن الجزء المؤلم والصعب في مسار الإصلاح الاقتصادي مرة، والجزء الذي يحتاج إلى إنفاق أكبر في البنية التحتية مرة، والمرحلة المقبلة ستشهد اهتمامًا أكبر ببناء الإنسان "صحته – تعليمه – ثقافته".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: محمود فوزى الحملة الانتخابية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي الإعفاءات الضريبية الحملة الانتخابية الإصلاح الاقتصادى العاصمة الادارية

إقرأ أيضاً:

حملة تموينية مكبرة تطوف شوارع كفر البطيخ في محافظة دمياط

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

شنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة كفر البطيخ في دمياط، حملة تفتيشية علي المصانع والمحلات والسلاسل التجارية للتأكد من السلامة الغذائية للمنتجات و التأكد من تداول المنتجات الغذائية بطريقة صحيحة ومطابقة للمواصفات بمدينة  كفر البطيخ تنفيذا لتوجيهات الدكتور أيمن الشهابي محافظ دمياط   بتكثيف وتشديد الحملات الرقابية على الأسواق و المخابز ومستودعات الغاز ، و المرور والتفتيش على المصانع والمحلات والعربات والتأكد من تداول المنتجات الغذائية بطريقة صحيحة ومطابقة للمواصفات.

وبناء على تعليمات سمير عتريس عبدالله  رئيس مركز ومدينة كفر البطيخ  جرى اليوم الخميس، القيام بحمله مكبرة للمرور والتفتيش على المصانع والمحلات والعربات والتأكد من تداول المنتجات الغذائية بطريقة صحيحة ومطابقة للمواصفات بمدينة  كفر البطيخ  فى وجود الهيئة المصرية لسلامة الغذاء وادارة المتابعة بكفر البطيخ  والادارة الصحيه بكفر البطيخ والتموين والطب البيطري ورخص المحلات والبيئة بشارع الكشك وطريق الميناء بمدينة كفر البطيخ واثناء المرور تم التنبيه بالالتزام بالاشتراطات الغذائية للمنتجات وارتقاء مستوي النظافة وتم التنبيه علي المخالفين بسرعة تلافي المخالفات والملاحظات حيث تم اتخاذ الاجراءات القانونية فورا حيال المخالفين وتم تحرير المحاضر اللازمة وانتهت الحملة  دون أي تداعيات خارج نطاق الحملة وسيتم المتابعة والمرور بصفة مستمرة لتحقيق اهداف الحملة.

وأعلنت مديرية التموين في  دمياط  عن ضبط ١٢٢١ مخالفة تموينية خلال حملات شنتها خلال الشهر الماضي تنفيذًا لتعليمات محافظ دمياط بالمتابعة الدورية على الأسواق و المخابز ومستودعات الغاز لاحكام الرقابة على تلك المنظومة والتأكد من توافر السلع بأسعارها المقررة ومنع أى محاولات لاحتكار السلع أو المضاربة بأسعارها .

مقالات مشابهة

  • حملة مشتركة لضبط مخالفات المعدات الثقيلة والشاحنات بالأحساء
  • وزير المالية الجديد: نستهدف خلق مساحات مالية أكبر للتخفيف عن المواطنين خلال المرحلة المقبلة
  • وزير المالية: نستهدف خلق مساحات مالية أكبر للتخفيف عن المواطنين خلال المرحلة المقبلة
  • "كجوك" يدعو قيادات الوزارة لخلق مساحات مالية أكبر للتخفيف عن المواطنين
  • حملة تموينية مكبرة تطوف شوارع كفر البطيخ في محافظة دمياط
  • ماذا وراء حملة الداخلية الكويتية على مخالفي قانون الإقامة؟
  • حملة أمنية للعمالقة تضبط بطور الباحة سيارة تحمل ذخائر
  • رانيا المشاط: المرحلة المقبلة ستشهد جذب عدد كبير من الاستثمارات
  • سفير الصومال بالقاهرة: المرحلة المقبلة ستشهد مزيدًا من التعاون مع مصر
  • ضغوط من المانحين الديمقراطيين بعد الأداء الضعيف في المناظرة