كتبت -داليا الظنينى:

شدد المستشار محمود فوزى، رئيس حملة المرشح الرئاسى عبدالفتاح السيسى، على أهمية الانتخابات الرئاسية 2024، مؤكدا أن لها دلالات تتجاوز فكرة الانتخابات الرئاسية في حد ذاتها من حيث انعقادها في ظروف دقيقة تمر بها المنطقة وإقليم ومصر على جانب حدودها الجنوبية والغربية والشمالية الشرقية.

وأضاف فوزى خلال حواره لبرنامج كلمة أخيرة المذاع على قناة on، مساء الثلاثاء: إن مصر الآمنة والمستقرة المؤمن حدودها، هو ثمار جهد كبير وإرادة كبيرة من جهات عديدة أهمها الإرادة السياسية للرئيس عبد الفتاح السيسي والذي يملك سجلاً حافلاً من الوطنية وحمل شرف العسكرية المصرية، مؤكدا أن المؤسسات تحترمه وتقدره.

وأكد فوزى أن أهمية زيادة التصويت الشعبي في هذه الانتخابات له رسالة مفادها أن اتجاه مصر في القضايا الإقليمية المحيطة هو محل تأييد المصريين.

وتابع فوزى: لمسنا أن فيه ناس كثيرة مطمئنة لحال البلد وبالتالي لن تشارك ومن ثم بدأنا نقاوم فكرة "كسل المطمئين" حيث أن المطمئن أحيانا يكون مصاب بالكسل وبالتالي اعتبرنا مقولة أن الرئيس ناجح ناجح، نوع من الدعاية السلبية.

ولفت إلى أن منافسة حملته في الانتخابات الحالية هي أرقام التصويت بالاضافة لمنافسة المرشحين الثلاثة.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: هدنة غزة مخالفات البناء مستشفى الشفاء انقطاع الكهرباء طوفان الأقصى الانتخابات الرئاسية أسعار الذهب فانتازي الطقس سعر الدولار سعر الفائدة الرئيس عبد الفتاح السيسي حملة السيسي انتخابات الرئاسة المستشار محمود فوزي طوفان الأقصى المزيد

إقرأ أيضاً:

«حماة الوطن» يهنئ الحكومة بعد حلف اليمين الدستورية

هنأ حزب حماة الوطن، الحكومة الجديدة التي حازت ثقة الرئيس عبد الفتاح السيسي، بعد أداء الوزراء والمحافظين اليمين الدستورية.

وتضمنت التهنئة: «الحزب على ثقة تامة في اختيارات الرئيس عبد الفتاح السيسي بشأن الوزراء والمحافظين، لا سيما وأن التشكيل يضم كوادر ذات كفاءة عالية، ولديها القدرة على تحقيق تطلعات الشعب المصري.. الحكومة الجديدة والمحافظين أمامهم تحديات كبيرة، في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة، وكذلك الأوضاع العالمية، ما يحتم ضرورة التركيز على وضع حلول جذرية لكافة المشكلات وفي مقدمتها الملف الاقتصادي الذي يمثل ركيزة مهمة في هذه المرحلة».

مقالات مشابهة

  • تعيين الفريق أحمد فتحي خليفة رئيسًا لأركان حرب القوات المسلحة
  • الدكتور مينا عماد حنا نائب محافظ أسيوط الجديد يؤدي اليمين الدستوري أمام الرئيس السيسي
  • قيادات الأوقاف والعاملون بها يشكرون الرئيس لتعيين الدكتور الأزهري وزيرًا للأوقاف
  • تعيين المستشار عمر مروان مديرا لمكتب رئيس الجمهورية
  • «حماة الوطن» يهنئ الحكومة بعد حلف اليمين الدستورية
  • حسن الخطيب وزير الاستثمار والتجارة يؤدي اليمين الدستورية أمام الرئيس السيسي
  • تعرف على القَسم الذي تؤديه الحكومة أمام الرئيس السيسي اليوم
  • الرئيس التونسي يحدد 6 أكتوبر المقبل موعدا للانتخابات الرئاسية
  • الرئيس السيسي يهنئ نظيره الموريتاني بمناسبة إعادة انتخابه رئيسًا للبلاد
  • الانتخابات الرئاسية الموريتانية.. ولد الغزواني يفوز بولاية ثانية