موقع 24:
2024-09-17@02:39:11 GMT

طريق "ميسي الجديد" مفتوح صوب مانشستر سيتي

تاريخ النشر: 6th, December 2023 GMT

طريق 'ميسي الجديد' مفتوح صوب مانشستر سيتي

أكدت وسائل إعلام بريطانية أن الصراع على ضم الموهبة الواعدة كلاوديو إتشيفري بدأ يتخذ منحنى أكثر وضوحاً بتحديد هوية النادي الأقرب لكسب خدماته.

قالت صحيفة ديلي ميرور إن مانشستر سيتي أصبح في وضع جيد جداً لضم اللاعب الذي يُطلق عليه "ميسي الجديد" وتألق بشكل لافت مع منتخب الأرجنتين في كأس العالم تحت 17 سنة الأخيرة.


???????? Pep Guardiola se vuelve a salir con la suya: fichará al 'nuevo Messi' https://t.co/gOmJ3yvxNy

— Defensacentral.com (@defcentral) December 5, 2023  وأوضحت: "في الوقت الذي يحظى فيه لاعب ريفر بليت باهتمام العديد من أندية أوروبا، أبرزها ريال مدريد، ولكن الفريق الذي يدربه الإسباني بيب غوارديولا يشق طريقه بقوة لحسم الصفقة لمصلحته".
وأشارت إلى أن رئيس ريال مدريد، فلورنتينو بيريز ليس مستعد لتقديم عرض كبير أو المزايدة للدخول في منافسة مع أندية "البريميير ليغ"، وخاصة السيتي، لأنه يعلم أن الأفضلية تميل للأخير.
وأكدت أن ناديي ميلان ويوفنتوس لديهما رغبة كبيرة في ضم اللاعب البالغ من العمر 17 عاماً، إذ أن إتشيفري ارتبط اسمه بالعديد من الأندية ولكن الأمر أكثر جدية من جانب الثنائي الإيطالي إضافة إلى بطل إنجلترا وأوروبا الذي قطع خطوة كبيرة لضم اللاعب.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي أحداث السودان سلطان النيادي غزة وإسرائيل الحرب الأوكرانية عام الاستدامة مانشستر سيتي ريال مدريد

إقرأ أيضاً:

ضمن تصفيات بطولة أندية أبين بالتعادل الإيجابي حسان وبناء حبايب

شمسان بوست / خاص:

ضمن تصفيات بطولة الدرجة الثالثة لأندية وعلى ملعب الفقيد حيدرة البيتي بمدينة جعار التقاء عصراً البوم السبت نادي حسان ونادي بناء بحضور جماهيري
استهل لاعبي بناء أولى دقائق الشوط الأول بلمسات جميلة وسط الملعب حتى أثمر عن هدف مبكر عبر اقدام اللاعب يوسف الحسني في الدقيقة العاشرة بعدها ضغط لاعبي حسان عبر المهاحم عدي الربوعي والنخعي وعبدالرحمن خلدون الذي سدد كرة قوية عانقت شباك نادي بناء عن هدف التعادل لحسان لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لكلا الفريقين.

وقائع الشوط الثاني شن لاعبي حسان هجوم مباغت صوب مرمى بناء عبر المزعج عدي الربوعي الذي أربك دفاعات الخصم بكرات قوية فيما عاد لاعب بناء يوسف الحسني بتهديد مرمى حسان لكن دون أي خطورة تذكر ثم كرة كادت تسكن الشباك بناء عبر اللاعب حسام خالد تغيير اللعب عبر الكرات الطويلة من كلا الطرفين حتى الدقيقة الرابعة والثلاثين سدد اللاعب بهاء السركال كرة قوية أخرجها حارس مرمى بناء بصعوبة بالغة ثم يسدد مزمع كرة أخرى اعتلت المرمى لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لكلا الفريقين.

إدار المباراة حكم الساحة عاطف صالح علي وساعده في الخطوط كلا من محمد جيران مساعد أول وعبد كريف مساعد ثاني مراقب الحكام علي دوش ومراقب فني الأستاذ عصام البوك


حضر المباراة
الكابتن احمد صال الراعي مدير عام مكتب الشباب والرياضة محافظة أبين الكابتن ريجي دباء رئيس اللجنة الفنية بشير حسن لجنة المسابقات

من إيهاب المرقشي

مقالات مشابهة

  • ريال مدريد يتأهب لإعلان تمديد عقد نجمه
  • كارفخال: النظام الجديد لـ دوري أبطال أوروبا سيفرض تحديات كبيرة على ريال مدريد
  • عروض من برشلونة وريال مدريد لضم كريستيانو رونالدو الجديد
  • ‎ميسي يواجه ريال مدريد و5 عمالقة عرب
  • عاجل.. ريال مدريد يعلن مدة غياب براهيم دياز
  • أرباح أندية البريميرليغ من رعاية القمصان موسم 2024-2025
  • رودري لا يستبعد الانتقال إلى ريال مدريد
  • وكيل داني أولمو: اللاعب اختار برشلونة على حساب 4 أندية
  • ضمن تصفيات بطولة أندية أبين بالتعادل الإيجابي حسان وبناء حبايب
  • موعد انضمام ديفيز لقلعة ريال مدريد