حرصت الفنانة لقاء الخميسي، على تقديم واجب العزاء في الفنان الراحل أشرف عبد الغفور الذي وافته المنية أول أمس إثر تعرضه لحادث تصادم مروع.

 

لقاء الخميسي تقدم واجب العزاء في الفنان أشرف عبد الغفور لقاء الخميسي تقدم واجب العزاء في الفنان أشرف عبد الغفور 

وقدمت الفنانة لقاء الخميسي  العزاء لأسرة الفقيد الراحل أشرف عبد الغفور بمسجد الشرطة بالشيخ زايد، كما حرصت على مواساة ابنته الفنانة ريهام عبد الغفور.

 

نجوم الفن والإعلام يواسون ريهام عبد الغفور في وفاة والدها الفنان أشرف عبد الغفور 

 

ومن جانبه حرص عدد كبير من النجوم على تقديم واجب العزاء في وفاة الفنان أشرف عبد الغفور وتقديم المواساة للفنانة ريهام عبد الغفور والأسرة، ومنهم الفنان تامر حسني والفنان كريم عبد العزيز والفنان محمد هنيدي والفنان القدير نبيل الحلفاوي والفنانة دنيا سمير غانم والفنانة القديرة ميرفت أمين والفنان سيد رجب والفنانة مروة عبد المنعم والفنانة مي عمر وزوجها المخرج محمد سامي.

 

وكذلك الفنانة مي سليم والفنانة فيفي عبده والفنانة دنيا عبد العزيز وزوجها والفنانة بشري والفنان خالد سرحان والإعلامي محمد الغيطي والاعلامي طارق علام والفنانة القديرة سلوي عثمان والفنانة هبة مجدي والفنان شيكو والفنان كريم محمود عبد العزيز والفنان القدير صلاح عبد الله والفنانة دينا والفنان القدير محمد أبو داوود والفنان تامر هجرس، وغيرهم الكثير من نجوم الفن والإعلام.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: لقاء الخميسي الفنانة لقاء الخميسي أشرف عبد الغفور عزاء أشرف عبد الغفور ريهام عبد الغفور الفنان أشرف عبد الغفور واجب العزاء فی لقاء الخمیسی

إقرأ أيضاً:

رفضت الدية.. أسرة ضحية حادث «فتوح» تكشف عن شرط جديد للعفو عن اللاعب أثناء زيارته| عاجل

أكد أشرف عبدالعزيز محامي أحمد فتوح لاعب فريق الزمالك، أنه قام بزيارة أسرة الراحل محمد الشوبكي، وتم مقابلة أشقاء المرحوم، موجهًا الشكر لعائلة الراحل بقبول عزاء اللاعب، مشيرا إلى أنهم أهل الراحل تعهدوا بالعفو عن اللاعب بدون الحصول على مقابل مالي.

محامي فتوح يكشف كواليس زيارة فتوح لأسرة الشوبكي

وقال أشرف عبدالعزيز في تصريحات تلفزيونية: «أسرة المتوفي اشترطوا العفو في الوقت المناسب، وبدون أي أموال، وهم أصحاب القرار بالطبع في هذا الموضوع، قمنا بمقابلة أشقاء المرحوم في منزلهم، وكذلك أشقاء زوجته».

 

أحمد فتوح لاعب نادي الزمالك

وأضاف: «تم استقبالنا بشكل جيد وبطيب خاطر وتقبلوا عزاء أحمد فتوح، ونوجه لهم الشكر بالتأكيد، لأنهم تفضلوا وتكرموا علينا، وفتوح قدم التعازي فقط ولم نقابل أبنائه أو زوجته ولكن كان اللقاء مع أشقاء المرحوم وكذلك أشقاء زوجته في منزل المرحوم محمد الشوبكي».

وأكمل: «قمنا بالتوجه إلى منزل الراحل الشوبكي بهدوء تام، وقدمنا واجب التعازي ورحلنا في هدوء تام، وذهبنا في سرية تامة، وأتوجه لعائلة الراحل بالشكر تماما».

وأتم: «جميع لاعبي الزمالك علاقتي بهم طيبة وللغاية، وفي بداية الأمر كان يُقال أنني محامي أهلاوي وهذا كلام لا يصح مطلقا».

    

مقالات مشابهة

  • مفاجأة مدوية في قضية أحمد فتوح.. العفو عنه مجاناً
  • رفضت الدية.. أسرة ضحية حادث «فتوح» تكشف عن شرط جديد للعفو عن اللاعب أثناء زيارته| عاجل
  • المحامي يكشف كواليس زيارة أحمد فتوح لأسرة الشوبكي
  • بعد تقديم واجب العزاء.. محامي أسرة ضحية الدهس من اللاعب أحمد فتوح يكشف تفاصيل جديدة
  • مسابقة أفلام الطفل تبدأ بأولى فعاليات مهرجان الإسكندرية السينمائى الدولي في دورته 40
  • أسرة ضحية فتوح: الحديث حول الديه سابق لأوانه ونحن قبلنا العزاء ولم نتصالح
  • على طريقة حبيبة الشماع.. أجنبيه تقفز من ميكروباص قبل التحرش بها
  • أسرة ضحية أحمد فتوح تقبلوا واجب العزاء.. تفاصيل
  • "اقتراب الصلح" فتوح يزور أسرة الراحل السيد الشبكي لتقديم واجب العزاء
  • برج الحوت.. حظك اليوم الأربعاء 2 أكتوبر 2024: علاقة مستقرة وسفر للخارج