البوابة نيوز:
2024-07-02@03:06:43 GMT

حملة السيسي تستقبل وفدًا من أهالي النوبة

تاريخ النشر: 6th, December 2023 GMT

استقبلت الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، الثلاثاء ٥ ديسمبر  ٢٠٢٣ بمقرها الرئيسي بمحافظة القاهرة، وفدًا من أهالي النوبة.

وكان في استقبال الوفد المستشار محمود فوزي رئيس الحملة الانتخابية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي مرحبًا بزيارتهم لمقر الحملة.

وقال «فوزي» خلال اللقاء، إن المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي حقق العديد من الإنجازات في محافظة أسوان وباقي المحافظات، كما أن الدستور احتفى بأهل النوبة، بالإضافة إلى أن حياة كريمة في محافظة أسوان أحدثت نقلة نوعية فى مجال الخدمات التى تقدمها المبادرة بجانب العمل على إنشاء بنية تحتية جديدة مهدت الطريق وسهلت الكثير لأهالي النوبة.

 

وأن الرئيس السيسي اقتحم موضوعات مضى عليها عشرات السنوات ليقوم بتعويض أهالي النوبة نتيجة تضرر أراضيهم من بناء خزان أسوان والسد العالي

من جانبه، ثمن الوفد دور المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي في النظر إلى حقهم في التعويضات، فضلا عن مبادرة حياة كريمة التي غيرت حياة ٩٠٪ من أهل أسوان، سواء من ناحية البنية التحتية، ليس هناك محافظة أو فئة لم تستفد من إنجازات المرشح الرئاسي، كما أنهم يحرصون على توعية أهل النوبة بأهمية المشاركة في الانتخابات لاستمرار التنمية غير المسبوقة في المحافظة، وأنهم يدركون أهمية الاصطفاف خلف القيادة السياسية، التي حققت إنجازات مشرفة في كافة الملفات.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: حملة السيسي أهالي النوبة انتخابات الرئاسة عبد الفتاح السيسي محمود فوزي رئيس الحملة الانتخابية أهل النوبة الرئاسی عبد الفتاح السیسی

إقرأ أيضاً:

تدشين حملة نظافة في مدينة معبر بذمار

الثورة نت / أمين النهمي

دشن صندوق النظافة والتحسين بمدينة معبر بمحافظة ذمار، اليوم، حملة النظافة الربعية للربع الثاني للعام 2024م، لأحياء وشوارع مدينة معبر، تحت شعار “النظافة واجب ديني ومظهر حضاري”.

تهدف الحملة إلى تحسين المظهر العام للشوارع الرئيسة والأسواق بمدينة معبر، وتوفير بيئة نظيفة وصحية للمواطنين، وتنظيف الأحياء ورفع المخلفات والنفايات والأوساخ المتراكمة.

وخلال التدشين أكد الأمين العام للمجلس المحلي بالمديرية خالد الفلاحي، أهمية الحفاظ على النظافة العامة، وتعزيز الوعي البيئي، والمشاركة المجتمعية في الحملة باعتبار النظافة مسؤولية دينية وصحية تقع على عاتق الجميع.

وحث الجميع على مساندة جهود صندوق النظافة والتحسين، والتعاون مع عمال النظافة في الحفاظ على نظافة الشوارع العامة والأحياء بصورة دائمة باعتبارها سلوك حضاري وضروري للحد من انتشار الأوبئة والأمراض المعدية.

ودعا الجهات ذات العلاقة، وعقال الحارات، وخطباء المساجد للمساهمة في تعزيز الوعي المجتمعي بأهمية الحفاظ على نظافة الشوراع العامة والأحياء السكانية.

فيما أكد المدير التنفيذي للصندوق بالمديرية باسم صلاح، أن الحملة تأتي في إطار الجهود المستمرة للحفاظ على النظافة والبيئة، وإبراز شوارع وأحياء مدينة معبر بمظهر جمالي.

وأفاد بأن الحملة تستهدف تنظيف وتحسين الشوارع والأحياء في مدينة معبر، بمشاركة عمال ومعدات النظافة.. لافتاً إلى أن الحملة تجسد التزام صندوق النظافة بأداء دوره في خدمة المجتمع، واستجابته لتوجيهات قيادتي السلطة المحلية بالمحافظة والمديرية لإظهار مدينة معبر بمظهر يليق بها.

ودعا المواطنين إلى التعاون مع عمّال النظافة، والمساهمة في نظافة الأحياء والشوارع، والإبلاغ عن أي مخالفات.

حضر التدشين مدراء شرطة المديرية المقدم ضيف الله الخطيب، والأشغال عبدالحكيم الشغدري، وصندوق الرعاية الاجتماعية محمد جعدان، ومدراء الإدارات والأقسام بصندوق النظافة بالمديرية.

مقالات مشابهة

  • تدشين حملة نظافة في مدينة معبر بذمار
  • «صحة أسوان» تستقبل وفد منظمة الصحة العالمية لمكافحة مرض الملاريا
  • تطوير الصناعة وتسهيل حياة الناس.. ماذا يريد أهالي الإسكندرية من الحكومة المرتقبة؟
  • محافظ أسوان يعطي إشارة بدء التشغيل التجريبي للمجمع الحرفي ببلانة
  • محافظ أسوان: التشغيل التجريبي للمجمع الحرفى بقرية بلانة بنصر النوبة
  • بالتعاون مع هيئة تنمية الصعيد بأسوان.. بدءالتشغيل التجريبى للمجمع الحرفى بقرية بلانة بنصر النوبة
  • حملة بايدن ترفض دعوات التنحي عن السباق الرئاسي
  • حملة بايدن: نرفض الدعوات المطالبة بتنحيه عن السباق الرئاسى
  • حملة بايدن: نرفض الدعوات المطالبة بتنحيته عن السباق الرئاسي
  • الأمم المتحدة: أهالي غزة يعيشون حياة بائسة ويحتاجون إلى كل شيء