قال اللواء أحمد هشام، خبير مروري، إن حملات وزارة الداخلية مستمرة في كافة المخالفات المختلفة، سواء طمس اللوحات المعدنية أو عدم تثبيت اللوحات المعدنية في المكان المخصص لها، أو غيرها من المخالفات التي يتم العمل عليها من قبل المخالفين. 

حديث حول مخالفات السيارات 

وأضاف "هشام"، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي سيد علي في برنامج "حضرة المواطن" المذاع من خلال قناة "الحدث اليوم"، أن كافة إدارات مرور مصر في جمهورية مصر العربية تقوم بعمليات مكثفة من أجل تحقيق الانضباط المروري في الشارع المصري، نظرًا لخطورة الأمر، وما يسببه من حوادث في الفترة الأخيرة.

 

وتابع الخبير المروري، أن البعض يمكن أن يستخدم بعض السيارات دون لوحات معدنية أو طمسها في أعمال إجرامية وما إلى ذلك، ولذلك تعمل وزارة الداخلية في العمل على ضبط مثل هؤلاء المخالفين بكل حسم وسرعة. 

واستكمل، أن أي مركبة تسير على الطريق يجب أن يكون لها لوحة معدنية أمامية وخلفية، وأي مواطن يقوم بشراء دراجة نارية يوجد ما يسمى باستعلام أمني للتأكد من سلامة الدراجة وأنها ليست مسروقة. 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: خبير مروري وزارة الداخلية اللوحات المعدنية سيد على مخالفات السيارات

إقرأ أيضاً:

وزير الداخلية يشرف مباشرة على حملة أمنية ومرورية مكثفة في خيطان

نفذت وزارة الداخلية حملة أمنية ومرورية مكثفة في منطقة خيطان تحت إشراف مباشر من النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع ووزير الداخلية الشيخ فهد يوسف سعود الصباح.

وقالت (الداخلية) في بيان صحفي للإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني اليوم الجمعة إن الحملة أسفرت عن تحرير 2831 مخالفة مرورية وضبط 34 شخصا صادرة بحقهم أوامر تغيب وإلقاء قبض و17 مخالفا لقانون الإقامة والعمل إضافة إلى ضبط 22 مركبة مطلوبة وحجز 3 مركبات وضبط حالتي حيازة مواد مخدرة كما تمت إحالة 4 أشخاص إلى نظارة المرور.

ولفتت إلى مشاركة قطاعات ميدانية في الحملة ممثلة بالإدارة العامة للمرور والإدارة العامة لشرطة النجدة وقطاع الأمن العام بدعم من قوات الأمن الخاصة ومشاركة الشرطة النسائية.

وبينت الوزارة أن هذه الحملة تأتي ضمن جهودها المستمرة لتعزيز الأمن والنظام في كل مناطق البلاد مشددة على استمرارها في تنفيذ الحملات الأمنية وتطبيق خطتها لضبط المخالفين والمطلوبين بهدف ضمان تحقيق الأمن والاستقرار بفعالية.

المصدر وزارة الداخلية الوسومضبط مخالفين وزارة الداخلية

مقالات مشابهة

  • حديقة المعاريف الجديدة بدون باركينغ السيارات
  • وزير الداخلية يشرف مباشرة على حملة أمنية ومرورية مكثفة في خيطان
  • حملات مكبرة بالشارع الأسواني لضبط تجار المخدرات
  • حملات أمنية بأسوان لضبط تجار المخدرات
  • "بيئة مكة" تطلق حملة تشجير مكثفة لزيادة الغطاء النباتي
  • محافظ القليوبية: تقديم الدعم لضبط منظومة البناء وتسهيل إجراءات ملف التصالح
  • حادث مروري يُطيح بحياة سيدة في المعادي
  • شريان مروري جديد.. محور اللواء عمر سليمان مشروع ضخم على أرض الإسكندرية
  • الجيزة: توجيه 90 قافلة بيطرية مجانية لخدمة المربين وتحصين 11 ألف رأس ماشية
  • حملات أمنية لضبط حائزى ومتجرى المواد المخدرة والأسلحة النارية