كشفت صحيفة ذا صن البريطانية أن مانشستر يونايتد استعان بنجم تلفزيوني لتجهيز ملعب أولد ترافورد قبل المباراة المرتقبة التي سيخوضها الفريق الأربعاء ضد تشيلسي في الدوري الإنجليزي.

قالت الصحيفة إن النجم التلفزيوني كاليب كوبر ظهر في "مسرح الأحلام" وهو يتجول على العشب ويقوم بتجهيزه لقمة مباريات "البريميير ليغ".

 

Man Utd draft in TV star to help prepare Old Trafford pitch for crunch Chelsea clash https://t.co/Kne7bk6ZdPhttps://t.co/Kne7bk6ZdP

— The Sun Football ⚽ (@TheSunFootball) December 5, 2023 

وأوضحت: "كوبر الذي اشتهر في برنامج "مزرعة كلاركسون" من عشاق اليونايتد، لذلك تم الاستعانة به لإظهار مهاراته في التعامل مع عشب ملعب أولد ترافورد.


وأشارت إلى أنه تم تصوير مقاطع فيديو عبر تطبيق "أمازون برايم" للنجم التلفزيوني وهو يقوم بجزازة العشب بطرق أسهل من المعدات القاسية التي يستخدمها في "مزرعة كلاركسون".


وقال كاليب كوبر الذي لديه 2.1 مليون متابع على إنستغرام إنه كان يتهرب في بعض الأوقات من العمل في المزرعة، بينما أكد على أنه يأمل أن تظهر بصمته على عشب أولد ترافورد وأن تكون بداية انطلاقة اليونايتد في الموسم الحالي.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي أحداث السودان سلطان النيادي غزة وإسرائيل الحرب الأوكرانية عام الاستدامة مانشستر يونايتد تشيلسي الدوري الإنجليزي

إقرأ أيضاً:

تشيلسي وتوتنهام يتنافسان على جراي

بات آرتشي غراي لاعب ليدز يونايتد الواعد مستعدا للانتقال إلى فريق آخر، بعدما رفض ناديه عرضا بقيمة 35 مليون جنيه إسترليني من برينتفورد للاعب البالغ من العمر 18 عاما.

تشيلسي وتوتنهام يتنافسان على جراي

وعلمت وكالة الأنباء البريطانية (بي إيه ميديا) أن ليدز لم يكن مستعدا لقبول هذا العرض للاستغناء عن لاعب منتخب إنجلترا للشباب تحت 21 عاما، ولن يبيعه إلا وفقا لشروطه.

ولا يزال بإمكان غراي الذي أجاد أيضا في أداء مهام الظهير الأيمن بالموسم الماضي الرحيل هذا الصيف،في ظل اهتمام أكثر من ناد إنجليزي لضمه.

ويعد تشيلسي، الذي اقترب من ضم كيرنان ديوسبري لاعب وسط ليستر سيتي مقابل 30 مليون جنيه إسترليني، وتوتنهام من أبرز الأندية التي تترقب فرصة لضم غراي، الذي وقع عقدا طويل الأجل في يناير الماضي.

في سياق متصل انتقل سعيد بن رحمة جناح وستهام يونايتد الإنجليزي إلى ليون الفرنسي بشكل نهائي مقابل 13 مليون جنيه إسترليني.

وقضى اللاعب الجزائري النصف الثاني من الموسم الماضي معارا لفريق ليون، وسجل 3 أهداف في 12 مباراة بالدوري الفرنسي.

وانضم بن رحمة لصفوف وستهام يونايتد قادما من برينتفورد في أكتوبر 2020، وسجل 24 هدفا في 155 مباراة بقميص الفريق اللندني.

 

مقالات مشابهة

  • مانشستر يونايتد يمدد عقد حارسه
  • نجم بايرن ميونخ على أعتاب مانشستر يونايتد
  • مانشستر يونايتد يمدد عقد «المخضرم»
  • دي لخت يقترب من الدوري الإنجليزي
  • مانشستر يونايتد يدرس التضحية بنجم جديد من أجل تين هاج
  • تحرك رسمي من مانشستر يونايتد للتعاقد مع نجم بايرن ميونخ
  • مانشستر يونايتد يقترب من ضم جويهي
  • راشفورد يدخل حيز اهتمام مانشستر يونايتد الإنجليزي
  • تشيلسي وتوتنهام يتنافسان على جراي
  • الصحف الأوروبية.. فوتبول إنسايدر: صفقة تبادلية بين نيوكاسل وتشيلسي وتوك سبورت: نيوكاسل يسعى لضم نجم مانشستر يونايتد