بوابة الوفد:
2024-07-06@15:04:30 GMT

ميسي : كنت قريبًا للعب بالدوري السعودي

تاريخ النشر: 6th, December 2023 GMT

أكد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي أن الدوري السعودي في طريقه ليصبح ضمن أقوى المسابقات في العالم، مشيرا إلى أن السعودية كانت الوجهة التي لطالما جذبته.

وأضاف الفائزة بكأس العالم 2022 مع منتخب الأرجنتين: كان خياري الأول هو العودة إلى برشلونة، لكن ذلك لم يكن ممكنا، حاولت العودة ولم يحدث ذلك، في الواقع كنت أفكر كثيرا في الذهاب إلى السعودية، إذ أعرف البلد ولقد خلقوا منافسة قوية جدا يمكن أن يصبح الدوري هناك مهما في المستقبل القريب.

و قال: باعتباري سفيرا للسياحة في السعودية، كانت الوجهة التي جذبتني، خاصة لأنني استمتعت بالبلاد كلما زرتها، وأيضا جذبتني بسبب كيفية نمو كرة القدم والجهود التي يبذلونها لإنشاء مسابقة كبرى.

وانتقل اللاعب الحاصل على جائزة الكرة الذهبية 8 مرات إلى إنتر ميامي بعد نهاية عقده مع باريس سان جيرمان الصيف الماضي.

وحصل ميسي على جائزة أفضل رياضي في 2023 والمقدمة من مجلة "تايم" الأميركية، وعن العروض التي تلقاها قبل انتقاله إلى الدوري الأميركي، قال لـ "تايم": كانت لدي العديد من الخيارات المطروحة على الطاولة وكانت مثيرة للاهتمام، وكان علي تحليلها والتفكير فيها، وتقييمها مع عائلتي أيضا، وذلك قبل اتخاذ القرار النهائي بالقدوم إلى إنتر ميامي.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ميسي النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي منتخب الأرجنتين

إقرأ أيضاً:

مختار مختار: الدوري بالنسبة للأهلي مثل شرب المياه

أكد مختار مختار، نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق أن مباراتي الأحمر أمام فريق بيراميدز هما الفيصل في التتويج بالدوري العام هذا الموسم.


وقال مختار مختار في تصريحات لبرنامج الريمونتادا على قناة المحور: "مباراتا الأهلي أمام بيراميدز هما الفيصل في التتويج بالدوري هذا الموسم.. لم أر بيراميدز بهذه الشراسة في أي موسم سابق".


وأضاف: "لأول مرة أشعر أن فريق بيراميدز ينافس على الدوري بشكل حقيقي، والفريق أصبح يجيد الفوز حتى وإن كان غير جيدًا، وهذا ما كان يتميز به الأهلي من قبل".


وأتم مختار مختار تصريحاته قائلًا: "أرى أن فرص الأهلي وبيراميدز في التتويج بالدوري هذا الموسم قريبة.. ولكن لأنني أنتمي للأهلي أتمنى تتويجه بالدوري العام، فهذه البطولة للأهلي مثل شرب المياه"

مقالات مشابهة

  • هل يعود العرب الى لبنان بعد الحل؟
  • القنوات الناقلة لمباراة زد والبنك الأهلي بالدوري
  • السعودية.. هل حلّ زمن الانهيار؟
  • لهذا السبب... نادين الراسي تتصدر تريند جوجل في السعودية
  • ثنائي أحمر الشاطئية يقودان «حراء» لكأس الدوري التنشيطي السعودي
  • أسرار “الكنز السعودي” قبالة السواحل العمانية!
  • مختار مختار: الدوري بالنسبة للأهلي مثل شرب المياه
  • محترف كرة برازيلي في السعودية يصبح قسًا لكنيسة بمسقط رأسه
  • محترف برازيلي في السعودية يصبح قسًا لكنيسة في مسقط رأسه
  • عبد الرحمن مجدي يقود هجوم الإسماعيلي أمام سيراميكا كليوباترا بالدوري المصري