استضافت شركة قطر للطاقة للغاز الطبيعي المسال منتدى الرئيس التنفيذي السنوي لعام 2023، والذي يوفر منصَّة للخريجين والمُتدرِّبين القطريين للتواصل مع الشيخ خالد بن خليفة آل ثاني، الرئيس التنفيذي لشركة قطر للطاقة للغاز الطبيعي المسال وفريق الإدارة العليا ومشاركتهم أبرز الأمور التي تواجههم خلال فترة التدريب والتطوير.

وأُقيم هذا الحدث على مدار يومين تحت شعار «تعلَّم، شارك، أنجز، نفِّذ».
واحتفى هذا الحدث بالإنجازات الاستثنائية التي حققها 14 خريجًا قطريًا، و14 مُدرِّبًا، ومُتدرِّب واحد، وثمانية مبتعثين. وقد تم تكريم هؤلاء الأفراد المُتميِّزين بجوائز خاصة تقديراً لمساهماتهم الرائعة في الشركة وتفانيهم في النموِّ على المستوى الشخصي والمستوى المهني.
ويُعدُّ منتدى الرئيس التنفيذي السنوي بمثابة شهادة على الالتزام الراسخ لشركة قطر للطاقة للغاز الطبيعي المسال بتعزيز تطوير الخريجين والمتدربين القطريين. وقد أتاحت هذه المناسبة فرصة فريدة لهذه المواهب الناشئة للمشاركة في مناقشات مفتوحة ومُتعمِّقة مع الرئيس التنفيذي للشركة، مما أتاح لهم الفرصة للحصول على التوجيه والتوضيح فيما يتعلق بخطط تطويرهم الفردية. وعلاوةً على ذلك، أُتيحت للمشاركين الفرصة لطرح أي سؤال يتعلق بتطورهم الوظيفي في شركة قطر للطاقة للغاز الطبيعي المسال، مما يُعزز العلاقة بينهم وبين قيادة الشركة. 
وكانت إحدى أهمِّ الدروس المُستفادة من هذا الحدث هي التعليقات والاقتراحات الحقيقية التي تم جمعها من المشاركين. وقامت إدارة التعلُّم والتطوير بجمع وتسجيل الأفكار والتوصيات التي تمَّت مشاركتها خلال المنتديات. إذ تعتبر آليات التغذية الراجعة هذه فعَّالة في ضمان أن تظلَّ عملية تطوير القطريين في شركة قطر للطاقة للغاز الطبيعي المسال ملائمة ومستجيبة وناجحة في نهاية المطاف لجميع المُتدرِّبين والقطريين المشاركين في برامج التطوير. 
منتدى الرئيس التنفيذي السنوي هو بمثابة رمز لتفاني شركة قطر للطاقة للغاز الطبيعي المسال في تمكين الجيل القادم من قادة الصناعة وبناء قوى عاملة من ذوي الكفاءات العالية. وإن التزام الشركة بتعزيز ثقافة التعلُّم والمشاركة والإنجاز والنموِّ يصلح كنموذجٍ للتميُّز يجب الاقتداء به في صناعة الطاقة.

المصدر: العرب القطرية

كلمات دلالية: قطر قطر للطاقة منتدى الرئيس التنفيذي منتدى الرئیس التنفیذی

إقرأ أيضاً:

الأسد مهنئا السيسي: ثورة 30 يونيو أعادت مصر إلى مكانها الطبيعي

مصر – هنأ الرئيس السوري بشار الأسد نظيره المصري عبد الفتاح السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو التي “انتصر فيها الشعب المصري على التطرف”.

وجاء في بيان الرئاسة السورية: “أكد الرئيس الأسد أن ثورة الثلاثين من يوليو أعادت مصر إلى مكانها الطبيعي الذي يعبر عن ثقافة الشعب المصري وقيمه ومفاهيمه”.

وأضاف البيان: “لو سقطت المنطقة في فخ التطرف والتشدد الذي نُصب لها لكان من الصعب أن تقوم هذه المنطقة من جديد وأن وقوف الشعبين السوري والمصري دائما في وجه التطرف أسهم في حماية دول المنطقة وشعوبها كلها”.

وتبادل الأسد والسيسي في حديثهما الهاتفي التهنئة بحلول السنة الهجرية الجديدة والتمنيات لشعوب المنطقة والعالم بالسلام والأمان.

المصدر: RT

مقالات مشابهة

  • مدبولي يلتقي الرئيس التنفيذي لـ بوما العالمية لبحث فرص تصنيع منتجاتها في مصر
  • مدبولي يلتقي الرئيس التنفيذي لشركة «بوما» لبحث فرص تصنيع منتجاتها بمصر
  • الجزائر الأولى إفريقيا والسابعة عالميا في إنتاج الغاز الطبيعي المسال
  • عقود الغاز الطبيعي الأوروبي ترتفع بسبب إعصار بيريل
  • "أدير " توقع اتفاقية تطوير مشروع عقاري شرق القاهرة باستثمارات 150 مليون دولار
  • الرئيس التنفيذي للمجموعة: «إي آند» وسعت نطاق أعمالها ليشمل 32 دولة حول العالم
  • حاتم دويدار.. الرئيس التنفيذي لـ “إي آند”: “إي آند” نجحت في توسيع نطاق أعمالها ليشمل 32 دولة حول العالم
  • الأسد مهنئا السيسي: ثورة 30 يونيو أعادت مصر إلى مكانها الطبيعي
  • علماء وأطباء.. تعرف على الشخصيات التي مُنحت الجنسية السعودية
  • علماء وأطباء.. تعرف إلى الشخصيات التي مُنحت الجنسية السعودية