العرب القطرية:
2024-10-05@06:55:59 GMT

طائرتنا الشاطئية تلاقي بولندا وإيطاليا

تاريخ النشر: 6th, December 2023 GMT

طائرتنا الشاطئية تلاقي بولندا وإيطاليا

يفتتح ثنائي منتخبنا الوطني شريف يونس وأحمد تيجان مبارياته ضمن الجولة العالمية لمحترفي الكرة الطائرة الشاطئية التي ستنطلق اليوم في أسباير بمواجهة ثنائي بولندا لوسياك وبيرل، بينما يواجه الأدعم في الدور الثاني منتخب إيطاليا المكون من كوتافافا ونيكولاي.
وكان منتخبنا قد حل في المركز الـ 11 في التصنيف العالمي، وجمع المنتخب ‏5980 نقطة
وتقام البطولة بنظام المجموعتين حيث تضم المجموعة الأولى منتخبات قطر والتشيك وأمريكا وإيطاليا وبولندا، بينما تضم المجموعة الثانية منتخبات النرويج والسويد، وألمانيا، والبرازيل، وإيطاليا.

وفي سياق اخر فاز فريق الريان على الغرافة بثلاثية في دوري الطائرة كما فاز الاهلى على الخور بنفس النتيجة.

المصدر: العرب القطرية

كلمات دلالية: قطر أسباير

إقرأ أيضاً:

البنتاغون يعلق على مشاركته في إسقاط الصواريخ الروسية فوق أوكرانيا

قالت نائبة المتحدث باسم البنتاغون سابرينا سينغ، إن كييف يمكنها الدفاع عن نفسها بشكل مستقل من هجمات روسيا، وأن مشاركة واشنطن في تدمير الصواريخ فوق أوكرانيا ستعني التورط في الصراع.

وفي إحاطة صحفية ردا على سؤال عما إذا كانت الولايات المتحدة تخطط لإسقاط الصواريخ الروسية فوق أوكرانيا من أراضي رومانيا أو بولندا قالت، "هذا من شأنه أن يورطنا في الصراع بطريقة مختلفة، وفي رأينا أن أوكرانيا قادرة على الدفاع عن نفسها بنجاح ضد الهجمات الروسية".



وأكدت سينغ، أن واشنطن "ستواصل تقديم الدعم اللازم لكييف"، لكن لا يمكن الحديث عن إرسال قوات أمريكية إلى الأراضي الأوكرانية.

وبينت نائبة المتحدث باسم البنتاغون، أن "الرئيس تعهد بأن الولايات المتحدة لن ترسل قوات إلى أوكرانيا. لكننا ندعمها في جهودها لاستعادة أراضيها السيادية".

وفي وقت سابق من أمس الخميس، اعترف الرئيس الأوكراني فلاديمير زيلينسكي بأن حلفاء كييف غير مستعدين لإسقاط الصواريخ الروسية والطائرات المسيرة التي تحلق باتجاه أوكرانيا، وأن هناك صعوبات في الحصول على عضوية "الناتو".

وسبق أن دعت كييف الدول الغربية إلى إسقاط الصواريخ فوق أوكرانيا من أراضيها، وكتبت وكالة "فرانس برس"، نقلا عن مسؤولين أوكرانيين، في نهاية يونيو الماضي، أن كييف كانت تضغط على الحلفاء الأوروبيين لإنشاء منطقة حظر جوي في غرب أوكرانيا من خلال نشر أنظمة دفاع جوي في بولندا ورومانيا.



ونقلت رويترز عن نائب وزير الدفاع البولندي تسيزاري تومشيك، أن وارسو أرادت إثارة مسألة ما إذا كان بإمكان بولندا إسقاط صواريخ فوق أوكرانيا في قمة "الناتو" بواشنطن.

وصرح مستشار الأمن القومي للرئيس الأمريكي جيك ساليفان أن أوكرانيا نفسها يجب أن تكون مسؤولة عن الدفاع الجوي وحماية السماء، دون الاعتماد على مشاركة قوات دول ثالثة.

مقالات مشابهة

  • غياب ثنائي السد القطري عن مواجهة الهلال والنصر
  • مساعد مدرب بولندا السابق: لا أجد تدخين تشيزني مثيراً للقلق
  • «أبيض الناشئين» يواجه هونج كونج وتايلاند ودياً
  • البنتاغون يعلق على مشاركته في إسقاط الصواريخ الروسية فوق أوكرانيا
  • يورجن كلوب يتحدث عن إمكانية تدريب منتخبات ألمانيا أو إنجلترا
  • استبعاد ثنائي الأهلي يحيى عطية الله وداري من قائمة المغرب
  • نجوم من أصول مغربية تخلوا عن منتخبات أوروبا وفضلوا أسود الأطلس
  • لماذا رفض دي بروين ولوكاكو خوض مواجهتي فرنسا وإيطاليا؟
  • بينما العالم يخشى حرباً عالمية ثالثة.. عيدروس الزبيدي يغرد خارج السرب متحدثاً عن خيارات مفتوحة لإعلان الإنفصال وأن صبره ليس ضعفاً
  • منتخبنا الشباب في المستوى الرابع بقرعة كأس آسيا في الصين