موقع 24:
2024-10-06@08:15:10 GMT

خيارات صاعقة يستهدفها برشلونة لتعويض شتيغن

تاريخ النشر: 6th, December 2023 GMT

خيارات صاعقة يستهدفها برشلونة لتعويض شتيغن

ذكرت وسائل إعلام إسبانية أن إصابة حارس المرمى تير شتيغن وتأكد حاجته إلى إجراء عملية جراحية، أسهمت في اتجاه برشلونة للتفكير في المفاضلة بين خيارات صاعقة لتعويض غيابه عن الفريق.

قالت صحيفة Barça Universal إن النادي الكاتالوني وضع أسماء غير متوقعة، قد يتجه للتعاقد مع أحدهم في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

 

In case Ter Stegen's injury is serious and he decides to undergo surgery, Barcelona would consider the short-term signing of a goalkeeper in January. Some of the possible options are:

- De Gea
- Ramsdale
- Kasper Schmeichel
- Bono
- Roman Burki

— @sport pic.twitter.com/7rJMe50ebh

— Barça Universal (@BarcaUniversal) December 5, 2023  وأشارت إلى أن غياب الدولي الألماني لفترة تصل إلى ثلاثة أشهر، يفتح الباب أمام ضم حارس مرمى جديد، حيث يبرز الإسباني ديفيد دي خيا الذي لا يلعب مع أي فريق منذ الصيف الماضي عقب رحيله عن مانشستر يونايتد.
وأضافت: "القائمة تضم 9 حراس مرمى لم يكن من المتوقع من قبل أن يفكر برشلونة في كسب خدمات أحدهم، مثل حارس آرسنال الإنجليزي آرون رامسديل".
وتابعت: "تتواصل المفاجآت بترشيح الفرنسي هوغو لوريس الذي لا يرتبط أيضاً بأي فريق منذ رحيله عن توتنهام، كما تم تصنيف حارس مرمى بروسيا دورتموند السابق رومان بوركي، 33 عاماً، والذي يلعب حالياً في الدوري الأمريكي مع سانت لويس سيتي، وحارس مرمى الهلال، الدولي المغربي ياسين بونو البالغ من العمر 32 عاماً، ضمن المرشحين للانتقال إلى كامب نو".
وواصلت: "ربما يكون الاسم الأكثر دهشة هو الدنماركي كاسبر شمايكل البالغ من العمر 37 عاماً والذي رحل عن ليستر سيتي إلى أندرلخت الصيف الماضي".
وأشارت إلى أن حارس ريال مدريد السابق، كيلور نافاس ضمن قائمة الخيارات، إلى جانب حارس مرمى بلد الوليد السابق سيرجيو أسينجو، 34 عاماً، وحارس مرمى كولن السابق تيمو هورن البالغ من العمر 30 عاماً، بينما هناك أيضاً فرصة لأن يقوم برشلونة بتصعيد أندير أسترالاغا البالغ من العمر 19 عاماً إلى الفريق الأول.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي أحداث السودان سلطان النيادي غزة وإسرائيل الحرب الأوكرانية عام الاستدامة برشلونة تير شتيغن ياسين بونو البالغ من العمر حارس مرمى

إقرأ أيضاً:

حارس يد الأهلي بعد برونزية المونديال : الأحمر لا يعرف المستحيل

أهدى محمد إبراهيم، حارس مرمى الفريق الأول لكرة اليد بالنادي الأهلي الفوز بالميدالية البرونزية في بطولة العالم للأندية لجماهير الأهلي، قائلًا ‏إن الجماهير هي التي علمتنا دائمًا أنه لا يوجد مستحيل، وأكد أن هذا الإنجاز يُضاف إلى سجل إنجازات الأهلي وكرة اليد المصرية، ‏التي أصبحت مصنفة ولها وضع عالمي كبير في السنوات الأخيرة‎.‎
 

أحمد خيري : الفوز على برشلونة وبرونزية اليد هدية بسيطة لجماهير الأهلي

وأكد إبراهيم أن الأهلي كان يستحق التواجد في المباراة النهائية بعدما قدم أداءً مميزًا للغاية على مدار مباريات البطولة، إلا أن سوء ‏التوفيق حال بينه وبين النهائي، ليخوض مباراة تحديد المركز الثالث بدوافع كبيرة قادته في النهاية لتحقيق ميدالية برونزية تاريخية ‏على حساب واحد من أفضل أندية العالم والأكثر تتويجًا بلقب البطولة، وهو برشلونة الإسباني‎.‎

وشدد إبراهيم على أن لاعبي الأهلي لم يتأثروا تمامًا بخسارة مباراة مرحلة المجموعات أمام برشلونة، نظرًا إلى أن كل مباراة لها ظروفها ‏الخاصة، وأنهم تحدثوا معًا قبل مباراة اليوم وكان لديهم إصرار كبير على تحقيق الفوز، متوجهًا بالشكر لجماهير الأهلي العظيمة ‏على مساندتهم الكبيرة للاعبين‎.‎

وأهدى حارس مرمى الأهلي برونزية بطولة العالم لجماهير الأهلي ومجلس إدارة النادي برئاسة الكابتن محمود الخطيب، وإدارة ‏النشاط الرياضي، وكذلك جميع أفراد أسرته وأصدقائه، مؤكدًا أنهم جميعًا لهم فضل كبير في تحقيق هذا الإنجاز.‏

مقالات مشابهة

  • التعادل السلبي يحسم مواجهة إيفرتون ونيوكاسل في الدوري الإنجليزي
  • بعيد ميلادها الـ49.. زيجات في حياة كيت وينسلت بطلة «تيتانيك»
  • كيت وينسلت ترفض الاحتفال بعيد ميلادها.. السر في رقم 50
  • حارس ريال مدريد السابق يكيل المديح لتيبو كورتوا
  • أسطورة أم حقيقة؟.. «أكبر أهل الأرض» يظهر للعالم بعد 188 عاما من العزلة (فيديو)
  • خطوبة مصطفى شوبير حارس مرمى الأهلي.. من هي العروس؟ (صور وتفاصيل)
  • حارس يد الأهلي بعد برونزية المونديال : الأحمر لا يعرف المستحيل
  • عبد الرحمن طه حارس يد الأهلي رجل مواجهة البرونزية أمام برشلونة
  • كيف تغلب ناغلسمان على غياب تير شتيغن؟
  • بعد خسارة السوبر الأفريقي.. مشادة كلامية بين لاعب الأهلي المصري وحارس الزمالك