بوابة الفجر:
2024-07-01@16:07:14 GMT

عاجل.. أزمة جديدة تضرب الزمالك بسبب ملف الصفقات

تاريخ النشر: 6th, December 2023 GMT

تخطط إدارة نادي الزمالك الحالية برئاسة حسين لبيب، لتحقيق أول الأهداف في مسيرتهم داخل الفريق وهي حل ملف إيقاف القيد بسبب المديونيات وبعض الغرامات الدولية للاعبين الأجانب.

ويرغب مسؤولو الأبيض في حل تلك الأزمة، حتى يتمكنوا من ضم بعض الصفقات الجديدة خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة في شهر يناير، لتدعيم صفوف الفارس الأبيض في الموسم الحالي.

 تطورات أزمة أحمد سليمان

وصرح الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج "+90":" أن هناك حالة غضب من جانب أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، من أحد الأعضاء بسبب تدخله في ملف الصفقات".

توك شو سبورت.. شوبير يكشف حقيقة انتقال رمضان صبحي إلى الزمالك وأمير هشام يوضح لماذا لم يجتمع كولر مع الخطيب مدافع الاتحاد السكندري يغيب عن مواجهة الزمالك في دوري نايل

وأختتم هشام خلال برنامجه على قناة النهار: "سليمان لديه رغبة في عدم وجود أي تدخل من أي شخص في الملف، لعدم حدوث أي أزمات تعطل مسيرة المفاوضات مع اللاعبين".

وتحاول إدارة القلعة البيضاء في الفترة الحالية، حل أزمة الزمالك ونادي سبورتنج لشبونة البرتغالي، والتي تعتبر أهم أسباب عقوبة تجميد قيد الزمالك في الموسم الحالي.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الزمالك حسين لبيب احمد سليمان اخبار الزمالك أزمات الزمالك ملف الصفقات

إقرأ أيضاً:

رد عاجل من الزمالك على عدم المشاركة في السوبر الإفريقي أمام الأهلي

رد مصدر مسئول داخل نادي الزمالك، على الأنباء التي تتردد خلال الفترة الأخيرة، عن عدم المشاركة في بطولة كأس السوبر الإفريقي أمام الأهلي، والتي لم يتحدد موعدها النهائي حتى هذه اللحظة بصورة رسمية.

الزمالك: سنشارك في بطولة كأس السوبر الأفريقي أمام الأهلي

 وأكد مصدر مسئول داخل الزمالك في تصريحات خاصة لـ الوطن سبورت، أن الفريق يعمل خلال الفترة الحالية على إنهاء أزمة الحصول على التراخيص الخاصة بالمشاركة القارية، مشيراً إلى أن النادي لم يجر إيقاف قيده حتى فترة 31 مارس، وهو ما تنص عليه لائحة الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، بشأن المشاركات القارية، وبالتالي فمن حقنا المشاركة في الكونفدرالية والسوبر الإفريقي».

وأضاف: «نادي الزمالك يعمل خلال الفترة الفترة الحالية على إنهاء أزمة خالد بوطيب بشكل نهائي، وكل الأزمات الأخرى الخاصة بهذا الملف».

وقدم خالد بوطيب شكوى ضد نادي الزمالك منذ عام 2020؛ بسبب عدم حصوله على مستحقاته والتي تقدر بـ مليون و900 ألف دولار، بالإضافة إلى 500 ألف دولار فوائد.

وكان نادي الزمالك، قد حصد لقب مسابقة كأس الاتحاد الإفريقي الكونفدرالية، على حساب نهضة بركان المغربي، بينما حصد الأهلي لقب دوري أبطال إفريقيا، على حساب الترجي التونسي.

مقالات مشابهة

  • ليس بن شرقي.. الزمالك على أعتاب حسم صفقة مغربية جديدة
  • عاجل.. خالد بوطيب يوجه ضربة جديدة لـ الزمالك رغم مدة مهلة الرخصة الأفريقية
  • الزمالك يدرس تصعيد لاعبى قطاع الناشئين للفريق الأول تحسبًا لعدم حل أزمة القيد
  • تحسبًا لعدم حل أزمة القيد.. مجلس الزمالك يدرس تصعيد الناشئين لسد احتياجات الفريق الأول
  • ياسر حمد: إدارة الزمالك حاولت اقناعي بالبقاء.. وجوميز تفهم وجهة نظري
  • عاجل.. أحمد سليمان يكشف آخر تطورات أزمة القيد.. وحقيقة تغريم الزمالك نصف مليون دولار بسبب أحداث نهائي الكونفدرالية
  • رد عاجل من الزمالك على عدم المشاركة في السوبر الإفريقي أمام الأهلي
  • حمزة المثلوثي يحصل على جزء من مستحقاته المتأخرة
  • الأهلي يطيح بـ4 لاعبين وصفقة جديدة في الزمالك.. عاجل
  • عاجل.. نجم الزمالك يتعرض للإصابة ويغيب عن مباراة سيراميكا