شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن إنقاذ حياة أربعينية من كيس ضخم بالمبيض بمستشفى خليص، تمكن فريق طبي من مستشفى خليص العام عضو تجمع مكة المكرمة الصحي من إنقاذ حياة مريضة تبلغ من العمر 40 سنة من كيس ضخم .،بحسب ما نشر صحيفة اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات إنقاذ حياة أربعينية من كيس ضخم بالمبيض بمستشفى خليص، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

إنقاذ حياة أربعينية من كيس ضخم بالمبيض بمستشفى خليص

تمكن فريق طبي من مستشفى خليص العام عضو تجمع مكة المكرمة الصحي من إنقاذ حياة مريضة تبلغ من العمر 40 سنة من كيس ضخم بالمبيض الأيمن.

وأوضح الفريق الطبي أن المريضة وصلت إلى قسم الطوارئ وهي تشكو من آلم حاد بالبطن.

واتضح بعد التشخيص وعمل الفحوصات الطبية وأشعة الموجات فوق صوتية والتحاليل الطبية اللازمة تبين أن هناك كيس كبير بالمبيض الأيمن ، طوله 17 سم وعرضه 12سم ، وتم التعامل مع المريضة بشكل عاجل واتخاذ القرار وإدخالها غرفة العمليات وإزالة الكيس ، وتم نقل المريضة بعد الإفاقة إلى غرفة التنويم تحت الملاحظة والمتابعة .

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

تشغيل تجريبي لقسم جراحة العظام والكسور بمستشفى سوهاج العام

أعلن الدكتور عمرو دويدار وكيل وزارة الصحة بسوهاج، عن عودة تشغيل قسم جراحة العظام والكسور بمستشفى سوهاج العام بعد عملية التطوير الشاملة للقسم مؤخرا ليصبح قادر على تقديم خدمات طبية متكاملة للمرضى.

ومن جانبه أشار الدكتور إيهاب هيكل مدير المستشفى، أن القسم يعد من الأقسام الهامة بالمستشفى ويقدم خدمات طبية متميزة للمرضى، موضحاً ان القسم يقوم بإجراء تدخلات جراحية هامة وفريدة تشمل جراحات تشوهات العظام وإعادة بناء عظام الأطفال وجراحات مناظير المفاصل والطب الرياضي وجراحات المفاصل الصناعية وجراحات العمود الفقري وجراحات الإصابات والكسور . 

وأكد أن عودة تشغيل القسم بعد التطوير سوف يساهم بشكل كبير في القضاء على قوائم الانتظار من خلال المشاركة في المبادرة الرئاسية للقضاء على قوائم الانتظار لمرضى المحافظة

 وفي سياق متصل و تزامناً مع تشغيل القسم قال الدكتور هيثم عطية رئيس القسم أنه فور التشغيل تم التجهيز لإجراء ثلاث عمليات ضمن مبادرة القضاء على قوائم الانتظار تمثلت في تغيير مفصل ركبة كامل موضحاً انه تم الإنتهاء من إجراء واحده منها وجاري إجراء العمليتين خلال أيام

مقالات مشابهة

  • توقف «8 » ماكينات غسيل كلى بمستشفى المجلد غربي السودان
  • تشغيل تجريبي لقسم جراحة العظام والكسور بمستشفى سوهاج العام
  • علاج ناجح ينقذ سيدة أربعينية من مرض نادر في مكة
  • هيئة الرعاية الصحية: إخلاء دور بمستشفى الصداقة بأسوان منذ فترة لزيادة عدد الأسرة
  • إندلاع حريق داخل قاعة للعلاج بمستشفى قسنطينة
  • انزلق من الطابق التاسع.. حقيقة سقوط مصعد بمستشفى خاص ببنها وإصابة سيدة
  • صحة سوهاج: اعتماد عدد من الأقسام للزمالة بمستشفيات طهطا وجهينة والحميات ومعهد الأورام
  • اعتماد عدد من الأقسام للزمالة بمستشفيات طهطا وجهينة والحميات بسوهاج
  • إحالة 4 أطباء للتحقيق بمستشفى أسيوط العام لعدم تواجدهم فى المستشفى   
  • محافظ المنيا يفتتح تطوير قسم العناية المركزة بمستشفى سمالوط التخصصي