خضعت المذيعة اللبنانية أنابيلا هلال لجلسة تصوير جديدة وشاركتها مع متابعيها عبر حسابها الرسمي على “إنستجرام” من دبي، وقد ظهرت بإطلالة ساحرة وجذابة للغاية.

 

سعر فستان أنابيلا هلال

 

وظهرت أنابيلا هلال، وهي ترتدي فستاناً طويلاً باللون الأسود بتسميم الكب، وبقطعة لامعة من الجزء العلوى من الفستان، واختارت عليه حذاءً باللون الأسود .

 

برقم صادم.. سعر فستان مي فاروق في حفل روائع السنباطي بفستان أبيض مرصع.. كارمن سليمان بإطلالة لافتة في مهرجان البحر الأحمر

 

وكان فستان انابيلا هلال من مجموعة ازياء versace، ووصل سعر الفستان إلى 25411 ريالاً سعوديًا، أي ما يعادل  208,612 جنيه مصري.

 

وتركت أنابيلا هلال خصلات شعرها منسدلة عبر كتفيها بتسريحة ويفي انسيابية وناعمة.

 

وأكملت انابيلا هلال إطلالتها بالاعتماد على الألوان الترابية في وضع المكياج، فقد اختارت اللون الكشميري القاتم كأحمر شفاه، مع اختيار الكحل الأسود، والماسكرا، والآي شادو بألوان ترابية لتبرز جمال عينيها.

 

واختارت أنابيلا إكسسوارات رقيقة تتناسب مع إطلالتها، فقد اكتفت بارتداء قرطين وخواتم من الألماس وساعة يد باللون الأسود، وهو ما تناسب مع تفاصيل إطلالتها.

 

أنابيلا هلالأنابيلا هلالأنابيلا هلالأنابيلا هلال

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أنابيلا أنابيلا هلال أنابیلا هلال

إقرأ أيضاً:

تفاصيل الحالة المرورية على الطرق والمحاور الرئيسية «فيديو»

استعرضت منة الشرقاوي، مذيعة القناة الأولى والفضائية المصرية، تفاصيل الحالة المرورية على الطريق والمحاور الرئيسية، صباح اليوم.

وقالت «الشرقاوي»، إنّه في منطقة رمسيس وحتى تقاطع صلاح سالم ظهرت كثافات مرورية بسيطة عند كوبري الجلاء، كما ظهرت سيولة مرورية حتى طريق العروبة، وعند كورنيش النيل في الطريق القادم من المظلات وظهرت كثافات مرورية بسيطة متحركة حتى منطقة وسط البلد.

وعن الحالة المرورية في محافظة الجيزة، أوضحت أنه ظهرت سيولة مرورية أعلى محور 26 يوليو للقادم من أكتوبر والشيخ زايد والمتجه إلى ميدان لبنان، وظهرت كثافات متحركة عند منطقة الدائري عند نزلة البحر الأعظم حتى منطقة الدقي وحتى ميدان الجلاء.

وفي محافظة المنيا، ظهرت سيولة مرورية في عدد كبير من الطرق، كما ظهرت سيولة مرورية بطريق الشيخ فضل، وظهرت كثافات بسيطة في بعض الأماكن، لكن طريق مغاغة المنيا ظهرت فيه بعض الكثافات البسيطة جدًا، وعند الطريق الصحراوي الشرقي ظهرت كثافات مرورية بسيطة.

مقالات مشابهة

  • انفعال دكتورة خلود‬⁩ بسبب انتقادات إطلالتها ومقارنتها بجورجينا
  • نور الغندور تستعرض جمالها وأنوثتها تبهر الجمهور .. صور
  • سلمى أبو ضيف تكشف عن جنس مولودها الأول
  • غادة عبد الرازق تثير الجدل على السوشيال ميديا بإطلالة جريئة (صور)
  • تفاصيل الحالة المرورية على الطرق والمحاور الرئيسية «فيديو»
  • أول تعليق من سعد الحريري على تصفية حسن نصر الله: موقف صادم ومفاجئ
  • مؤشرات "وول ستريت" باللون الأخضر للأسبوع الثالث على التوالي
  • روجينا تكشف عن صور نادرة تجمعها مع أحمد حلمي
  • «خروج صادم» في تنس بكين!
  • فستان زفاف هاجر الشرنوبي يعكس ذوقها المتمرد (صور)