أكد حمد إبراهيم، المدرب المساعد في الجهاز الفني للإسماعيلي أن الفريق كان ينقصه التوفيق في المباريات الماضي، وذلك بعد الفوز على البنك الأهلي بهدفين مقابل هدف، ضمن منافسات الدوري العام.

إقرأ أيضًا..

عبد الرحمن مجدي: الإسماعيلي يضم عناصر مميزة ونحتاج للثقة عًمر الساعي: جماهير الاسماعيلي سر فوزنا على البنك الأهلي


وقال حمدي إبراهيم في تصريحات خاصة لبرنامج الريمونتادا الذي يقدمه أحمد حسام ميدو على قناة المحور: "توفيق ربنا كان معنا في مباراة اليوم أمام البنك الأهلي".


وأضاف: "في المباريات الماضية كنا نظهر بشكل جيد، ولكن كان ينقصنا التوفيق.. الفوز اليوم به توفيق من الله، نظرًا للمجهود الذي نقوم به".
وأتم حمد إبراهيم تصريحاته قائلًا: "أداء جيد بدون نتائج (مالوش لازمة)، واليوم أشكر مجلس الإدارة واللاعبين، والجماهير الذين ساندونا حتى صافرة حكم المباراة".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: حمد إبراهيم البنك الأهلي أخبار الرياضة البنک الأهلی

إقرأ أيضاً:

مدرب الزمالك مواليد 2005 يشيد بلاعبيه بعد الفوز على سيراميكا كليوباترا

أبدى أسامة عبد الله المدير الفني لفريق شباب الزمالك مواليد 2005، سعادته عقب الانتصار على سيراميكا كليوباترا بثنائية نظيفة في الجولة الثالثة لمباريات بطولة الجمهورية.

أسامة عبدالله: لاعبو الزمالك كانوا أكثر شراسة على المرمى

أكد أسامة عبد الله في تصريحات للمركز الإعلامي لنادي الزمالك، أن لاعبيه قدموا مباراة قوية سواء من الناحية البدنية أو الفنية أمام سيراميكا كليوباترا الذي يمتلك لاعبين جيدين من بينهم أكثر من لاعب إفريقي شارك في اللقاء بالإضافة إلى عناصر من الفريق الأول.

وأضاف أسامة عبد الله، أن المباراة شهدت نديه في بدايتها، ولكن لاعبي الزمالك كانوا أكثر شراسه على المرمى، وصنعوا فرص عديدة، استطاعوا خلالها تسجيل هدفين، بجانب إهدار فرص محققة كادت أن تضاعف النتيجة.

وأشار المدير الفني لفريق الشباب، إلى أن العمل يتم داخل الفريق على أكثر من محور، الأول هو الانتصار في كل المباريات للتتويج بلقب البطولة، والثاني هو تجهيز اللاعبين بأفضل شكل ممكن لخدمة الفريق الأول في المستقبل القريب.

نجم الزمالك على رادار البنك الأهلي بعد تعثر مفاوضات فاركو ملخص أخبار الرياضة اليوم.. فوز ليفربول على بولونيا وسقوط مدوي لـ ريال مدريد وبايرن ميونخ وشروط حسام حسن لعودة حجازي وعاشور

وفيما يخص اللاعب الجديد للفريق المدافع الغيني جيفرسون كوستا، أكد أسامة عبد الله أنه ظهر بمستوى فني وبدني جيد جدًا خلال مشاركته الأولى بعد التعاقد معه، مشيرًا إلى أنه سيدخل في الأجواء تدريجيًا.

وأضاف المدير الفني لشباب الزمالك، أن "جيفرسون" شارك في المباراة كاملة رغم مشاركته في التدريبات منذ يومين فقط، وهو لاعب يمتلك قدرات فنية قوية، ويجيد بناء الهجمة والتحرك بالكرة بشكل مميز، بجانب قدرته على أداء النواحي الدفاعية.

وشدد المدير الفني، على أنه سيتم العمل مع "جيفرسون" خلال الفترة المُقبلة من أجل ظهوره بأفضل شكل ممكن، مؤكدًا أنه سيكون مكسبًا للفريق الأول.

وفيما يخص المهاجم السنغالي سيدي ندياي، قال أسامة عبد الله، إن اللاعب يمتلك قدرات فنية مميزة، ويتمتع بالقوة والسرعة، ودخل سريعًا في الأجواء مع الفريق، مشيرًا إلى أن الفترة القادمة ستشهد تطورًا في مستوى النجم السنغالي نظرًا لإمكانياته العالية جدًا.

واختتم المدير الفني لفريق 2005 تصريحاته، موجهًا الشكر لإدارة النادي بشكل عام على الدعم والمساندة، وبشكل خاص لحسين السيد عضو مجلس الإدارة والمشرف على قطاعات الناشئين، لتواجده ودعم كل الفرق وتذليل كافة العقبات، ومعه بدر حامد رئيس قطاعات كرة القدم، وحازم إمام مساعد المدير الفني للقطاع، وعماد المندوه المدير الفني لحراس مرمى القطاع.

مقالات مشابهة

  • مضوي :”اللقاء كان مفخخا ونستحق الفوز أمام مستغانم”
  • مدرب الزمالك مواليد 2005 يشيد بلاعبيه بعد الفوز على سيراميكا كليوباترا
  • بيراميدز يمنح مصير إبراهيم عادل بيد المدير الفنى للمشاركة فى المباريات
  • في ثاني جولاته بالدوري الموريتاني المريخ يستهدف الفوز أمام كيهيدي
  • مدرب الشرطة: الهلال يستحق أن يلعب بالدوري الإنجليزي
  • مدرب حراس البنك الأهلي للناشئين: هدفنا المنافسة على المربع الذهبي ببطولة الجمهورية
  • فالفيردي يُتوج بجائزة أفضل مدرب في سبتمبر بالدوري الإسباني
  • مدرب الأهلي السعودي يشيد بأداء فريقه بعد الفوز على الوصل الإماراتي
  • من هو محمد المكي إبراهيم الذي تصدر جوجل بخبر وفاته؟
  • مدرب الزمالك: لم أشك للحظة في الفوز على الأهلي.. والجميع انتقدنا وشكك فينا