قال الدكتور واصل أبويوسف،  أمين عام جبهة التحرير الفلسطينية إن هناك حرب إبادة للشعب الفلسطيني تشمل الأطفال والنساء والمدنيين، وقصف همجي يستهدف المستشفيات ودور العبادة وكل ما يشمل الحياة الإنسانية، كما يتعرض سكان شمال غزة لتهجير قسري إلى الجنوب وقصف الجنوب، لافتا إلى أن عدد الشهداء منذ نهاية الهدنة أكثر من 1000 شهيد و4000 جريح.

مشاهدة مباراة آرسنال ولوتون تاون اليوم (1-1) بث مباشر رابط تويتر يلا شوت | الدوري الإنجليزي مشاهدة آرسنال تويتر اليوم.. بث مباشر (1-1) آرسنال ولوتون تاون الدوري الإنجليزي دون تقطيع جودة HD عدد الشهداء تجاوز 65 ألفا منذ بداية العدوان على غزة في 7 أكتوبر

وأضاف أبويوسف في مداخلة هاتفية مع الإعلامية قصواء الخلالي، ببرنامج "في المساء مع قصواء على قناة cbc، أن عدد الشهداء تجاوز 65 ألفا منذ بداية العدوان على غزة في 7 أكتوبر الماضي، مشيرا إلى أن قوات الاحتلال الإسرائيلي تمارس حرب إبادة أمام العالم أجمع.

 270 شهيدا ارتقوا في الضفة الغربية منذ 7 أكتوبر الماضي.

أكد أن الضفة الغربية والقدس تتعرضان لحصار وسياسة قتل وتصفية، لافتا إلى أن 270 شهيدا ارتقوا في الضفة الغربية منذ 7 أكتوبر الماضي.

وأشار إلى أن قوات الاحتلال لا تستهدف الفصائل وفقا لأهدافها المعلنة، لكنها تستهدف تهجير الشعب الفلسطيني والقضاء عليه.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: حرب إبادة للشعب الفلسطيني جبهة التحرير الفلسطينية الضفة الغربية والقدس عدد الشهداء إلى أن

إقرأ أيضاً:

الاحتلال الإسرائيلي يعتقل أكثر من 24 فلسطينيا من الضفة الغربية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الجمعة، أكثر من 24 فلسطينيا من مدينة الخليل وبلدة "بيت أمر" بالضفة الغربية.

وأفادت وكالة الأنباء الفلسطينية "وفا" بأنه صاحب الاعتقالات حملة تفتيش وتخريب واسعة لمنازل المواطنين، والاعتداء على بعض الشبان بالضرب والتنكيل بهم.
كما داهمت قوات الاحتلال عدة أحياء في مدينة الخليل واعتقلت كلا من: قصي القصراوي، ورائد شاهر الأطرش، وجميل الجمل، ويزن وزوز، وفتشت منازلهم وعبثت بمحتوياتها.

على الصعيد ذاته.. شددت قوات الاحتلال الإسرائيلي اليوم الجمعة، إجراءاتها على الحواجز العسكرية وأغلقت مداخل بلدات ومخيمات محافظة الخليل.

وأفادت مصادر محلية، بأن قوات الاحتلال ما زالت تغلق مداخل مدينة الخليل، ومداخل بلدات: (الظاهرية، دورا، السموع، فرش الهوى، رأس الجورة، الفحص، عبدة، بني نعيم، كرمة، الظاهرية، الحرايق)، وكافة الطرق المؤدية الى الشارع الالتفافي الذي يربط كافة البلدات مع مدينة الخليل بالبوابات الحديدية، بالإضافة الى الحواجز العسكرية على بعض المداخل الفرعية، كما تفتش مركبات المواطنين وتعيق حركة المارين.

وأكدت المصادر أن قوات الاحتلال واصلت إجراءاتها العسكرية المشددة في البلدة القديمة من مدينة الخليل، وعلى الحواجز الإلكترونية المؤدية إلى الحرم الإبراهيمي، والتي يتعرض خلالها المواطنون إلى التنكيل والإهانة على يد جنود الاحتلال ومجموعات المستعمرين المسلحين.

مقالات مشابهة

  • حماس تدعو أهالي الضفة الغربية المحتلة للنفير العام في جمعة رفع العدوان
  • 18 شهيدا في مجزرة يرتكبها العدو بمخيم طولكرم شمال الضفة الغربية
  • ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 41,802 شهيدا
  • الجهاد الإسلامي: الكيان الصهيوني ينفذ حرب إبادة في الضفة الغربية
  • الاحتلال الإسرائيلي يعتقل أكثر من 24 فلسطينيا من الضفة الغربية
  • 41 ألفا و788 شهيدا ضحايا العدوان الإسرائيلي على غزة منذ «7 أكتوبر»
  • قوات الاحتلال الإسرائيلي تعتقل 12 فلسطينيا من الضفة الغربية
  • الصحة الفلسطينية: ارتفاع ضحايا العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة إلى 41689 شهيدا
  • 41 ألفا و689 شهيدا ضحايا العدوان الإسرائيلي على غزة منذ 7 أكتوبر
  • قوات الاحتلال الإسرائيلي تعتقل 12 فلسطينيًا على الأقل من الضفة الغربية