قال محمد أبو طالب نائب الرئيس التنفيذي للشئون التجارية بالشركة المصرية للاتصالات، إن الشركة نشرت بيان على قنواتنا الشرعية والسوشيال ميديا لكشف أسباب المشكلة، وكشفنا أنه حدث عطل فني في أحد الأجهزة الرئيسية المسئولة عن تشغيل الشبكة الرئيسية لـ المصرية للاتصالات سواء النت المنزلى والتليفون الأرضى وتم تداركه خلال ساعة.

وأضاف نائب الرئيس التنفيذي للشئون التجارية بالشركة المصرية للاتصالات، في تصريحات لبرنامج التاسعة، المذاع على قناة الأولى، أنه تم تحويل المسار على الأجهزة البديلة على فترات والخدمة ستعود تدريجيا إلى العملاء خلال ساعات، ولن يحدث الأمر مرة أخرى ونسبة حدوثه نادرة، وأي نظام قابل لحدوث مشكلة ولكن نادرة للغاية.

وتابع محمد أبو طالب: "لابد أن يكون لدينا أجهزة بديلة نتدارك المشكلة من خلالها وتفادى حدوثها مرة أخرى، وسننشر ببيان لتعويض جميع العملاء".
 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: المصرية للاتصالات الانترنت عطل فني أسعار باقات التليفون الأرضي المصریة للاتصالات

إقرأ أيضاً:

تنسيق أمني محكم يضمن صيفًا آمنًا وناجحًا في السعيدية

أخبارنا المغربية ـ عبد الرزاق زرهوني

شهدت مدينة السعيدية الساحلية خلال الموسم الصيفي الحالي تنسيقًا أمنيًا محكمًا بين أجهزة الأمن الوطني والقوات المساعدة (عناصر مجموعة المخزن المتنقل 88 التابع للدريوش)، مما انعكس إيجابيًا على استقرار الأوضاع الأمنية وانخفاض معدلات الجريمة، في خطوة لاقت استحسانًا واسعًا من المواطنين وجمعيات المجتمع المدني.

وأشادت مختلف فئات الشارع العام ورواد المدينة بالجهود المكثفة التي تبذلها عناصر الأمن الوطني بتنسيق مع القوات المساعدة، حيث عملت هذه الأجهزة بتفانٍ على ضمان حماية المواطنين وضيوف المدينة خلال فترة العطلة الصيفية. وقد أثنى السكان والزوار على الحضور الفعال لعناصر الأمن في مختلف مناطق المدينة، الأمر الذي أسهم في تراجع ملحوظ لمختلف أنواع الجرائم، بما في ذلك السرقة، والاعتداءات، والتحرش.

ويعود هذا النجاح إلى التنسيق المحكم بين الأجهزة الأمنية، التي عملت على نشر عناصرها في الأماكن الحيوية والمزدحمة، مع تكثيف الدوريات الأمنية المتواصلة لضمان تطبيق القانون وتوفير بيئة آمنة. كما اعتمدت على رتباء الأمن الوطني والقوات المساعدة الذين أظهروا صرامة وفعالية في أداء مهامهم، مما ساهم في تعزيز ثقة المواطنين في المؤسسات الأمنية.

هذا الانعكاس الإيجابي على الموسم الصيفي للسعيدية يعكس مدى التزام الأجهزة الأمنية بمسؤولياتها، ويؤكد أن التنسيق المحكم بين الجهات المعنية يمكن أن يكون له تأثير كبير على تحقيق الأمن والاستقرار، وخاصة في المدن السياحية التي تستقبل أعدادًا كبيرة من الزوار خلال فصل الصيف.

 

 

 

 

 

 

مقالات مشابهة

  • بعد ساعات من قطعها.. خدمة الإنترنت تعود لمناطق وسط وجنوب قطاع غزة
  • خبير يمني يكشف تفاصيل قطعة أثرية يمنية برونزية نادرة في متحف فيينا وكيفية الحصول عليها
  • بعد تصفية مسجل خطر.. ضبط ديلر الأسلحة والحشيش في قنا
  • مديرة مدرسة النيل المصرية الدولية فرع أكتوبر تكشف تفاصيل استعدادات بدء الدراسة
  • حزب الله يعلن قصف مقر الاستخبارات الرئيسية في قاعدة ميشار بصواريخ الكاتيوشا
  • مديرة مدرسة النيل المصرية الدولية فرع الشيخ زايد تكشف استعدادات بدء الدراسة
  • عاجل| إنرشيا تعلن بدء تسليم وحدات من منتجع جيفيرا بعد تأخير طويل
  • بنك الخليج: منصة “وايز” الاستثمارية.. سهلة وشفافة وبتكلفة منخفضة 
  • 20 وظيفة خالية في المبيعات والتسويق.. اعرف الشروط وطريقة التقديم
  • تنسيق أمني محكم يضمن صيفًا آمنًا وناجحًا في السعيدية