شنت مديرية التموين والتجارة الداخلية بالغربية، حملة تموينيه فى إطار توجيهات الدكتور على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية والدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، و هيئة الرقابة الإدارية، وبرئاسة المهندس محمد أبوهاشم وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بالغربية بتشديد الرقابة بدائرة مركز ومدينة السنطة.

حيث تشكلت حملة من ظريف أمين موسى مدير إدارة تموين مركز السنطة، و أحمد الحوالة مدير إدارة الرقابة التموينية بالسنطة و مفتشى الإدارة التموينية بالسنطة، وحسام الجابرى مفتش بالإدارة التموينية.

وأسفرت الحملة عن ضبط ألف سرنجة طبية ومستحضرات تجميل منتهية الصلاحية بداخل محل ومخزن بدون ترخيص ومزاولة مهنة الصيدلة بدون تصريح، كما تم ضبط كميات من زجاجات وعبوات من مبيدات زراعية منتهية الصلاحية بكمية قدرها 200 زجاجة بأحد المخازن المخصصة لبيع المبيدات الزراعية.

وفى ذات السياق تم إعدام 100 ظرف حبوب غلال محظور تداولها بالأسواق بحوزة أحد الأشخاص لاستخدامها فى غير الأغراض المخصصة لها والتى تؤدى إلى حالات الوفاة المباشر

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية والتحفظ على المضبوطات وتحرر محاضر جنح والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: وزير التموين والتجارة الداخلية هيئة الرقابة الإدارية مديرية التموين والتجارة الداخلية بالإسكندرية الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية

إقرأ أيضاً:

وزير التموين: البطاقة التموينية أمانة في يد المواطن.. أحسن استخدمها

أكد الدكتور شريف فاروق، وزير التموين والتجارة الداخلية، أنه منذ تكليفه للعمل كوزير للتموين من يوم 3 يوليو 2024 وحتى الآن يخرج الدكتور مصطفى مدبولي للحديث عن تفاصيل العمل، قائلًا: «مفيش أكتر من كده وضوح.. في حديث لرئيس الوزراء اسبوعي عن كل ما يشغل الرأي العام».

موجودون لخدمة المواطن

وتابع «فاروق»، في حواره مع الإعلامي والكاتب الصحفي أحمد الطاهري، مقدم برنامج «كلام في السياسة»، عبر قناة «إكسترا نيوز»: «رسالتي للشعب أننا موجودين لخدمة المواطن ولدينا شغل شاغل إلا خدمة المواطن بأفضل الطرق وبأحداث النظم وباستخدام الأساليب التكنولوجية وأفضل الممارسات الدولية التي تمت في هذا المجال، نتحافل مع كل مقدمي الخدمات لتقديم الخدمة».

ووجه رسالة للمواطن،: «لا تستمع للأفكار التي تجعلك لا تستخدم حقك.. متخليش حد يستخدم البطاقة التموينية بتاعتك.. متخليش حد يقنعك أنك تاخد فلوس منه ومتتنازلش عن التموين»، مشددًا على أن البطاقة التموينية أمانة في يد المواطن أحسن استخدمها.

مقالات مشابهة

  • ضبط مواد غذائية وصحية منتهية الصلاحية بكريمة – صورة
  • قوات النجدة تضبط مبيدات وأسمدة ممنوعة وأدوية وبضائع منتهية الصلاحية ومهربة بأمانة العاصمة
  • صنعاء:ضبط مبيدات وأسمدة ممنوعة أدوية وبضائع منتهية الصلاحية ومهربة
  • ضبط مليوني علبة دوائية منتهية الصلاحية في 4 محافظات
  • ضبط مدير مصنع بالدقهلية لحيازته 16 طنا من زيوت السيارات منتهية الصلاحية
  • وزير التموين: البطاقة التموينية أمانة في يد المواطن.. أحسن استخدمها
  • ضبط 16 طن زيوت محركات سيارات منتهية الصلاحية داخل مصنع فى الدقهلية
  • وزير التموين والتجارة الداخلية يعقد اجتماعًا مع شركة مكسب لتجارة التجزئة في إطار التعاون مع القطاع الخاص.
  • عمران.. إتلاف 6 أطنان من المواد الغذائية والأدوية منتهية الصلاحية
  • إتلاف 6 أطنان من المواد الغذائية والأدوية منتهية الصلاحية في عمران