منوعات، بسبب دراجات الحرارة ردة فعل غير متوقعة من مذيع شهير في النمسا فيديو،فاجىء أرمين وولف Armin Wolf، أحد أشهر المذيعين في النمسا متابعي برنامجه بردة فعل غير .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر بسبب دراجات الحرارة..ردة فعل غير متوقعة من مذيع شهير في النمسا.

. فيديو ، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

بسبب دراجات الحرارة..ردة فعل غير متوقعة من مذيع شهير...

فاجىء أرمين وولف Armin Wolf، أحد أشهر المذيعين في النمسا متابعي برنامجه بردة فعل غير متوقعة بسبب ارتفاع دراجات الحرارة الغير متوقعة في بلاده. 

ماذا حدث؟ 

وعن تفاصيل ما حدث خلال النشرة الإخبارية، قرأ المذيع الشهير ما ورد من بيانات نشرتها المنظمة العالمية للأرصاد الجوية من أن الأسبوع الأول من يوليو الجاري هو الأشد حرارة على الإطلاق. 

وتابع المذيع صاحب الـ 57 عاما أن المنظمة التابعة للأمم المتحدة تتوقع أن تتجاوز درجات الحرارة مستويات قياسية على اليابسة وفي المحيطات، مع آثار مدمرة محتملة على النظم الإيكولوجية والبيئة.

وتظاهر المذيع بإصابته بالذعر معربا عن رغبته في أن تنتهي النشرة منتعشة لأن الوقت حان للتهدئة - حسبما قال- ثم أمسك بالزجاجة وسكب ما فيها من ماء على رأسه من أجل التهدئة من حرارة الجو في البلد النمساوي التي تشهد درجات حرارة تصل إلى 30 درجة مئوية. 

وعن كون ما فعله قد أعد له من قبل أو لم يعد، اعترف أرمين وولف  بأنه ناقش فكرة سكب الماء على رأسه مسبقا مع المخرج والذي اشترط عليه ألا يبلل أي جهاز حساس قربه، لذلك وضع مناشف عدة وزعها، منها واحدة تحت الكرسي، فانتهي الأمر كما خطط تماما.

دراجات الحرارة بالعالم 

ووفقا لما ذكرته “يورونيوز” اليوم الأربعاء، كان يوم الاثنين، 10 يوليو، أكثر الأيام سخونة حتى الآن هذا العام في النمسا. 

وأظهرت دراسة جديدة أنه كان هناك 419 حالة وفاة مرتبطة بالحرارة في النمسا العام الماضي، وهو عدد الوفيات أكثر من حوادث المرور.

وبناء على ارتفاع دراجات الحرارات بهذا الشكل، فقد أرسلت السلطات النمساوية المحلية المواطنين إلى مراكز تبريد. 

ولفت التقرير إلى أن درجات الحرارة في إسبانيا بلغت ذروتها حيث تجاوزت 40 درجة مئوية في بعض الأماكن.

 وفي فرنسا شهدت العديد من المدن حرارة شديدة لعدة أيام وصلت لـ42 درجة مئوية.

ومع ذلك، من المتوقع أن تؤدي العواصف الشديدة إلى تهدئة درجات الحرارة بقية الأسبوع.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس فی النمسا

إقرأ أيضاً:

أحمد موسى يهاجم الإخوان بسبب التشكيك في نصر أكتوبر (فيديو)

قال الإعلامي أحمد موسى إن جماعة الإخوان الإرهابية تشكك في انتصار أكتوبر، معقبا: "هل يمكن لمن يشكك في نصر أكتوبر أن يكون مصريًا؟ العدو الإخواني مثل العدو الإسرائيلي، لن يكون معك أبدًا".

إبراهيم عيسى: الربط بين نصر أكتوبر وطوفان الأقصى سفالة وجنون وزير الداخلية يهنئ الرئيس السيسي بذكرى انتصار أكتوبر الجيش المصري نجح في كسر غرور موشيه ديان

وأضاف أحمد موسى، خلال تقديمه برنامج "على مسئوليتي" عبر فضائية "صدى البلد"، مساء اليوم: أن الجيش المصري نجح في كسر غرور موشيه ديان خلال نصر أكتوبر،

 

وأشار أحمد موسى  إلى أن الرئيس الراحل محمد أنور السادات عقد اجتماعًا مع الفريق أحمد إسماعيل قبل بدء الحرب، بهدف استعادة الأراضي المصرية، مؤكدًا على ضرورة الفخر بقادة القوات المسلحة المصرية.

 

وأوضح أحمد موسى أن وجوه الجنود الإسرائيليين كانت مليئة بالانكسار والحسرة خلال حرب أكتوبر 1973، مؤكدًا على التزام القوات المسلحة المصرية بتعاليم الدين الإسلامي الحنيف.

عث اللواء محمود توفيق وزير الداخلية ببرقية تهنئة للرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، القائد الأعلى للقوات المسلحة" بمناسبة الاحتفال بذكرى انتصار أكتوبر المجيد.


جاء بها:- يسعدني وهيئة الشرطة بمناسبة الاحتفال بانتصار أكتوبر المجيد أن نبعث لسيادتكم بأصدق التهاني مقرونة بأطيب الأمنيات بموفور الصحة ودوام التوفيق.

 

 

لقد استقر تاريخ السادس من أكتوبر في ضمير الأمة ووجدانها، وصار رمزاً متجدداً لبطولات قواتنا المسلحة الباسلة التي خاضت ومازالت أشرس المعارك لتحرير الوطن ودفع مسيرته نحو التقدم والنماء، وسيظل هذا العبور العظيم مبعثاً للفخر والاعتزاز، ببطولات رجال أعلوا قيم التضحية والعطاء، فكل عام ومصر كنانة الله في أرضه بخير ونماء، وتتجدد مع كل ذكريات أيام المجد الخالدات طاقات العمل والفداء، لتجتاز مصر بقيادتكم الحكيمة كل التحديات والصعوبات وتنطلق للمزيد من التنمية والازدهار.

مقالات مشابهة

  • حقيقة استقالة نصر أبو الحسن من رئاسة الإسماعيلي (فيديو)
  • مؤشر الأداء وسرعة التوصيل يسهمان في القيادة غير المنضبطة
  • أحمد موسى يهاجم الإخوان بسبب التشكيك في نصر أكتوبر (فيديو)
  • إنذار من الأرصاد بشأن الطقس: أمطار وتراجع حرارة ونشاط رياح لمدة 72 ساعة
  • فيديو.. حريق يلتهم حافلة مدرسية في تايلاند
  • وقف فيلم “أوراق التاروت” لـ رانيا يوسف بسبب بلوجر شهير.. ما القصة؟
  • خريف 2024.. تقلبات جوية ودرجات حرارة غير مسبوقة هل تتغير أنماط الطقس في 2024؟
  • انخفاض طفيف في درجات الحرارة وأمطار متوقعة.. توقعات الطقس غدًا الثلاثاء 1 أكتوبر 2024
  • بسبب فيلم بنات الباشا.. أهالي طنطا يحتشدون حول زينة (فيديو)
  • «مناخ الزراعة»: انخفاض درجة الحرارة غدا بسبب كتلة باردة قادمة من الشمال