شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن المعمر مشغل حصري لمشاريع صندوق استثماري خاص بمليار ريال، الرياض – مباشر أعلنت شركة المعمر لأنظمة المعلومات ام أي اس عن آخر التطورات لتوقيعها مذكرة تفاهم مع الراجحي المالية ؛ لإطلاق صندوق استثماري خاص .،بحسب ما نشر موقع مباشر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات المعمر مشغل حصري لمشاريع صندوق استثماري خاص بمليار ريال، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

المعمر مشغل حصري لمشاريع صندوق استثماري خاص بمليار...
الرياض – مباشر: أعلنت شركة المعمر لأنظمة المعلومات (ام أي اس) عن آخر التطورات لتوقيعها مذكرة تفاهم مع "الراجحي المالية"؛ لإطلاق صندوق استثماري خاص (متوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية) بمبلغ مليار ريال كمرحلة أولى، بموجب لائحة صناديق الاستثمار لهيئة …

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: مباشر موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

قرع جرس إدراج "صندوق جبل للاستثمار العقاري" ببورصة مسقط

 

 

مسقط - الرؤية

احتفلت بورصة مسقط، أمس الأربعاء، بقرع جرس إدراج "صندوق جبل للاستثمار العقاري" الذي يبلغ رأسماله 17.4 مليون ريال عُماني، ويهدف للاستثمار في مجموعة متنوعة من الأصول العقارية. وتم طرح وحدات الصندوق خلال الفترة 13-27 يونيو الماضي والبالغة 174 مليون وحدة بقيمة 100 بيسة للوحدة؛ حيث تجاوزت الطلبات المقدمة من المستثمرين في اليوم الأول للاكتتاب الحد الأدنى لرأس المال المستهدف للصندوق.

وقال بيان لشركة جبل لإدارة الأصول: إنَّ صندوق جبل للاستثمار العقاري مصمم لتزويد المستثمرين بفرصة فريدة للمشاركة في نمو العقارات المطوّرة في سلطنة عُمان، والحصول على دخل مستمر من خلال الإيجارات وتعزيز رأس المال. وستتم إدارة الصندوق من قبل فريق من المهنيين ذوي الخبرة الذين لديهم سجل حافل من النجاح في هذا القطاع. وسيكون الهدف العام للصندوق الحفاظ على دخل ثابت ناتج عن أصول الصندوق، وتحسين عائد الإيجار وتحقيق عوائد قوية لحاملي الوحدات.

ووافقت هيئة الخدمات المالية على نشرة الإصدار وتخصيص وحدات صندوق جبل للاستثمار العقاري والذي يبلغ رأس ماله 17,400,000 ريال عُماني، يتكون من 174,000,000 وحدة بقيمة 100 بيسة للوحدة.

وتم تصميم الصندوق بعناية لتلبية احتياجات المستثمرين. كصندوق مغلق بموجب لوائح صناديق الاستثمار العقارية وإدراجه في بورصة مسقط. ويهدف الصندوق إلى الاستثمار في مجموعة متنوعة من الأصول العقارية مع التركيز على العقارات التجارية المدرّة للدخل ذات الجودة العالية. وسيتكون الصندوق في البداية من أصلين أساسيين: مبنى مكاتب ومجمع تخزين في سلطنة عُمان. تم تأجير الأصول لمجموعة متنوعة من المستأجرين، وتتجاوز نسبة الإشغال الحالية 90%.

وفي حين ستقوم شركة جبل لإدارة الأصول بدور مدير الاستثمار، وسيقوم بنك صُحار الدولي بدور الحافظ الأمين ومدير الصندوق، إضافة إلى ذلك، سيتم تعيين مدير عقارات محترف لضمان الإدارة والمراقبة الفعّالة للعقارات. كما سيقوم فريق إدارة الصندوق بإدارة المحفظة بشكل فعال، باحثين عن فرص جديدة لتحقيق أقصى قدر من النتائج المالية.

مقالات مشابهة

  • المغرب يشتري قمر تجسس من “إسرائيل” بمليار دولار!
  • متجاهلاً إبادة غزة.. المغرب يشتري قمر تجسس من “إسرائيل” بمليار دولار
  • محمد أبو العينين: الدولة جادة في تهيئة مناخ استثماري.. وينقصنا إدارة الموارد (فيديو)
  • قنيدي: الكبير يريد الذهاب بليبيا نحو تنفيذ شروط صندوق النقد الدولي
  • قرع جرس إدراج "صندوق جبل للاستثمار العقاري" ببورصة مسقط
  • اقتصادي: صندوق النقد لم يُعلن سبب تأجيل صرف الشريحة الثالثة للقرض
  • بر مصر .. نشرة أخبار المحافظات 9 يوليو 2024
  • بمليار دولار.. «بي واي دي» الصينية توقع اتفاق بناء مصنع في تركيا
  • "تعليمية الشورى" تناقش جدوى تأسيس صندوق استثماري للبعثات الخارجية
  • شركة صينية عملاقة تتجه لبناء مصنع للسيارات الكهربائية في تركيا بمليار دولار