أشاد عبدالحميد بسيوني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي طلائع الجيش، بقدرات أحمد عبدالرؤوف مدرب بلدية المحلة مشيرا إلى أنه رائع، عقب مواجهة الفريقين بالدوري.

إقرأ أيضًا..

عبدالحميد بسيوني: طلائع الجيش يستحق مركزًا أفضل في الدوري طلائع الجيش: "ندعم عبدالحميد بسيوني وهذا هدفنا معه"

وتابع بسيوني خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أمير هشام عبر برنامجه "+90" على قناة النهار: "الفوز ضد بلدية المحلة جاء بجهد اللاعبين رغم صعوبة المباراة، وتعاهدنا على عدم المنافسة على الهبوط وتحقيق مركز متقدم".

وأضاف عبدالحميد بسيوني: "اللاعبين قدموا مستويات مميزة وهناك حالة استقرار داخل النادي، وقدمنا مردود فني جيد ونسعى لاستمراره فيما تبقى من الموسم".

واستطرد مدرب طلائع الجيش: "ندخل كل مباراة بخطة حسب ظروفها، والطريقة التي تناسب منافسنا ولا نملك نمط واحد، وبلدية المحلة لديها قدرة في الضغط العالي، وكان يجب علينا إيقاف هذا الأمر لتقليل الفرص ونواجهه بنفس الطريقة".

وقال: "ثلاث نقاط هامة في الدوري، وترتيب الدوري خادع بالنسبة لنا ولا أنظر إليه في تلك الفترة، وسوف نحدد أهدافنا بالموسم عقب نهاية الدور الأول ولكن نسعى لتحقيق مركز مميز".

واختتم: "تحدثت مع إدارة طلائع الجيش ولها حق أمور التعاقد وإذا وجد عرض لأي لاعب في يناير للرحيل وهناك استفادة للنادي سوف يتم الموافقة عليه، ونملك جميع السيناريوهات وأتمنى بكل تأكيد تدريب الزمالك ومنتخب مصر".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: عبدالحميد بسيوني طلائع الجيش أحمد عبدالرؤوف بلدية المحلة الزمالك منتخب مصر عبدالحمید بسیونی طلائع الجیش

إقرأ أيضاً:

مدرب الزمالك: الفوز على الأهلي له طعم خاص

أكد مدرب نادي الزمالك، البرتغالي البرتغالي جوزيه غوميز، أن فوز فريقه بلقب السوبر الأفريقي جاء عن جدارة واستحقاق.

قال جوزيه غوميز في المؤتمر الصحافي بعد المباراة: "الحمدلله على الفوز والتتويج بالسوبر الأفريقي، وتنظيم المباراة كان رائعاً، وأشكر القائمين على هذا التنظيم".

وتابع: "حققنا بطولة مهمة للجمهور ولنادي الزمالك، وكانت هناك صعوبة في بعض الأحيان لحصد البطولات، والفوز على الأهلي له طعم وبريق خاص، وكان تركيز الفريق مليون في المئة من أجل تحقيق الفوز، ونجحنا في العودة بعد التأخر بهدف".


ووجه المدرب الشكر للجميع على تحمل المسؤولية سواء لاعبين أو جهاز فني أو إدارة من خلال العمل الجاد، وأكد أن الأهلي قدم مباراة طيبة أمام الزمالك، ولكن فريقه كان الأفضل في كثير من أوقات المباراة.

وأردف: "الفوز بالمباريات الكبيرة يكون عبر التفاصيل، وانتصار الزمالك بلقب كأس السوبر الأفريقي أمر مستحق وعادل، والفريق كان يلعب ضد الأهلي، والمباراة لم تكن بين كولر ضد غوميز".

ورد مدرب "الفارس الأبيض" على الأحاديث التي ترددت في الأيام الماضية بشأن المباراة، قائلاً: "هذه التصريحات منحتنا قوة وحافزاً كبيراً، وأثبتنا أننا لدينا القدرة على الفوز على أي فريق، ونهدي البطولة للجماهير التي تدعمنا في كل وقت ومكان".

واختتم: "الزمالك فريق كبير وهدفنا دائماً القتال على كل البطولات، حتى لو واجهتنا بعض العراقيل، إذا كنت تريد أن تكون مدرباً أو لاعباً في فريق كبير فيجب عليك تحمل الضغوطات والعمل دائماً لتحقيق الفوز".

مقالات مشابهة

  • الزمالك 2007 يكتسح غزل المحلة بخماسية نظيفة في بطولة الجمهورية للشباب
  • مدرب الشرطة : الهلال يجب أن يلعب في الدوري الإنجليزي
  • شيكابالا: أتمنى استمرار جوميز مع الزمالك لسنوات.. وهذه كواليس جلستي مع عمر جابر وزيزو
  • طائرة الأهلي يواصل دعم صفوفه بضم لاعب طلائع الجيش
  • ب أو فيكتور: كنت أتمنى لو أحرزت هدفي الأول في ظروف أفضل
  • وكيل وزارة الشباب بشمال سيناء يكرم فريق مركز تدريب اللياقة البدنية
  • في بطوللة الشركات.. حاويات بورسعيد اول العاب القوي وايسترن الثاني وغزل المحلة الثالث
  • سمير فرج يكشف تفاصيل تدريب الجيش المصري على أعلى مستوى
  • مدرب الزمالك: الفوز على الأهلي له طعم خاص
  • مدرب شباب بلوزداد: التعادل مع وفاق سطيف في الدوري الجزائري خيبة أمل