تكنولوجيا، لو خايف حد يوصلها اخفي محادثات واتساب المهمة بهذه الطريقة،بالنسبة لأولئك الذين يقدمون الخصوصية على أي شيء آخر، يقدم تطبيق واتساب WhatsApp .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر لو خايف حد يوصلها.. اخفي محادثات واتساب المهمة بهذه الطريقة، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

لو خايف حد يوصلها.. اخفي محادثات واتساب المهمة بهذه...

بالنسبة لأولئك الذين يقدمون الخصوصية على أي شيء آخر، يقدم تطبيق واتساب WhatsApp ميزات مثل المصادقة الثنائية والتشفير من طرف إلى طرف لضمان عدم حصول أي شخص على وصول غير مصرح به إلى محادثاتك الشخصية، ومع ذلك، فإن جميع هذه الميزات وحدها لا تكفي لإبعاد أعين المتطفلين عن هاتفك.

فإذا كنت لا ترغب في أن يعثر أحد على محادثاتك المهمة على هاتفك أثناء استخدام واتساب، فيمكنك دائما تأمين محادثاتك الشخصية في مجلد مخفي، سنوضح لكم في هذه المقالة كيفية قفل الدردشة لإخفاء الدردشات المهمة عن أعين المتطفلين.

كيفية قفل محادثات واتساب الشخصية

الخطوة الأولى: قم بتشغيل تطبيق واتساب على هاتفك الذكي وحدد المحادثة التي تريد قفلها.

الخطوة الثانية: اضغط على اسم جهة الاتصال.

الخطوة الثالثة: قم بالتمرير لأسفل وحدد قفل الدردشة Chat Lock.

الخطوة الرابعة: قم بتشغيل شريط التبديل لـ “قفل هذه الدردشة ببصمة الإصبع" أو “قفل هذه الدردشة باستخدام Face ID”.

الخطوة الخامسة: قم بتأكيد بصمتك.

الخطوة السادسة: للوصول إلى الدردشات المقفلة، ما عليك سوى التمرير لأعلى قائمة الدردشة والتمرير لأسفل مرة واحدة للكشف عن قسم الدردشات المقفلة.

الخطوة السابهة: إذا كان هاتفك يحتوي على ماسح ضوئي لبصمات الأصابع تحت الشاشة، فانقر فوق الدردشات المقفلة وافحص بصمة إصبعك، إذا كان هاتفك يحتوي على ماسح ضوئي خارجي لبصمة الإصبع “زر قفل الشاشة أو ماسح اللوحة الخلفية”، فلن تحتاج إلى النقر على قسم الدردشات المقفلة لإلغاء قفله، ما عليك سوى مسح بصمة إصبعك وسيتم إلغاء قفل الدردشة.  

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: واتساب موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

السيسر طقوس شرب الشاي في عدن

في مدينة عدن الساحلية، يعتبر الشاي المُلبن (بإضافة الحليب) السائد والشائع بين سكان المدينة. هذا المشروب الساخن يحظى بشعبية كبيرة على مدار اليوم، حتى في ظل الحرارة الشديدة التي تسود عدن خلال الصيف. 

يقول العم صالح، أحد سكان المدينة، "نحن في عدن نشرب الشاي المُلبن على مدار اليوم، فهو يساعد على تحسين المزاج ويخفف وطأة الحرارة القائظة". 

لشرب الشاي تقاليد معينة في المجتمع العدني، حيث يتم صب الشاي في صحن الكوب المُسمى في عدن "السيسر".

 هذه التقاليد ليست عدنية فقط وإنما تعود إلى القرن الثامن عشر، حيث كانت الطبقة الأرستقراطية تعتمد عليها لُتبين أسلوب الطبقات الراقية المختلف، وتغزّل بها الكُتاب في رواياتهم.

ووفقًا للتاريخ، فقد وصلت هذه الطريقة الخاصة لشرب الشاي إلى جنوب الجزيرة العربية قادمةً من الهند بعد أن اكتسبها السكان من المستعمر البريطاني. 

وقد استند عليها حتى مؤسس الولايات المتحدة، جورج واشنطن، في بداية كتابة الدستور الأمريكي، حيث قال: "نحن نضع التشريعات في صحن مجلس الشيوخ لتبريدها".

ويعود سبب هذه الطريقة الممُيزة لشرب الشاي في عدن إلى طقس المدينة الحار جدًا، حيث يسرع صب الشاي في صحن الكوب المعروف بـ"السيسر" عملية تبريده. وهذا التقليد راسخ في ثقافة سكان عدن منذ القدم.

تقول الحجة نجمة من عدن: "تعودنا نشرب الشاي بالسيسر في عدن خاصة الرجال في المقاهي والمنزل، ولكن نشربه من الكوب في التجمعات والمناسبات".

وفي جولة اليوتيوبر الشهير جو خطاب إلى مختلف محافظات اليمن ومنها العاصمة عدن، تذوق الشاي على الطريقة العدنية بالسيسر، معبراً عن مدى اهتمامه بحضارة اليمن العريقة.

وبهذا تعتبر عدن وجهة مميزة لعشاق الشاي والمشروبات الساخنة، حيث يستمتع أهل المدينة بتناول الشاي المُلبن على مدار اليوم باستخدام هذه الطريقة الفريدة التي تعكس ثقافتهم وتقاليدهم العريقة.

مقالات مشابهة

  • 7 بنوك تتيح التواصل عبر «واتساب» مع العملاء.. تعرف على الخدمات المتاحة
  • دليلك لأساسيات النسخ الاحتياطي للهواتف الذكية
  • السيسر طقوس شرب الشاي في عدن
  • كيف تحمي هاتفك من اختراق الهاكرز؟.. طرق يجب أن تعرفها
  • ماذا وراء الخطوة الأجرأ للسيسي في وزارة الدفاع؟
  • تقاضي خطيبها لأنه لم يوصلها إلى المطار
  • بهذه الطريقة.. محمد رجب يروج لمسلسه الآخير "مشوار الونش"
  • بهذه الطريقة.. حسن الرداد يحيي ذكرى وفاة شقيقه "فادي"
  • احتفل بروح كرة القدم في الدردشة وسجّل نقاطاً كبيرة على فايبر
  • واتساب يطرح أخيرًا ميزة طال انتظارها في المكالمات