صحيفة البلاد:
2024-09-30@17:48:54 GMT

فصل دردشات ماسنجر عن إنستجرام

تاريخ النشر: 6th, December 2023 GMT

فصل دردشات ماسنجر عن إنستجرام

واشنطن ــ وكالات

تعتزم شركة ميتا إيقاف إمكانية إجراء الدردشات بين فيسبوك “ماسنجر” و”إنستجرام” بدايةً من منتصف شهر ديسمبر الجاري.
وأوضحت الشركة، أن كافة المحادثات بين مستخدمي كلتا المنصتين ستبقى كما هي، حيث ستصبح متاحة للقراءة فقط دون القدرة على تبادل رسائل جديدة. ولن تتمكن حسابات “فيسبوك” من عرض حالة النشاط لحسابات “إنستجرام”، كما لن تُنقل أي دردشات أجريت مع حسابات “فيسبوك” إلى البريد الوارد في “ماسنجر”.


ويُرجح أن تلك التغييرات مرتبطة بقانون الأسواق الرقمية الذي سنّه الاتحاد الأوروبي، وأنها جزء من تحضيرات واسعة تعدها “ميتا” للامتثال لذلك القانون. وكانت ميتا قد أتاحت ربط خدمة المراسلة الفورية فيسبوك ماسنجر مع إنستجرام قبل ثلاث سنوات؛ ليتمكن المستخدمون من تبادل الرسائل عبر المنصتين التابعتين لها.

المصدر: صحيفة البلاد

كلمات دلالية: إنستجرام

إقرأ أيضاً:

اليوم مواجهة حاسمة لمنتخبنا في اندونيسيا

الحصة التدريبية بقيادة مدير الجهاز الفني محمد البعداني ومساعده هيثم الأصبحي ومدرب الحراس محمد جعوان.. جرت على ملاعب (إيه بي سي استاديوم) المعشبة طبيعيا وتحديدا في الملعب (B)..

وتضمنت تلك التمارين الأسلوب والخطة والتكتيك الذي اعتمده الجهاز الفني هجوماً ودفاعا والتشكيلة الأساسية التي ستخوض المباراة مع الأحمر الإندونيسي صاحب الضيافة والأرض والجمهور.. وإراحة الحارس أسامة مكرف لتعرضه لالتواء في الكاحل في المباراة أمام المالديف وبحسب تشخيص طبيب المنتخب..

وتعد الجولة الثالثة لمنتخبنا التي ستجمعه بالمنتخب الإندونيسي هي الحاسمة لبطاقة التأهل والعبور المباشر إلى نهائيات الصين ٢٠٢٥ عن المجموعة السادسة التي تضم أربعة منتخبات وهي منتخبنا الشاب بجانب منتخبات تيمور الشرقية وجزر المالديف وإندونيسيا ويتأهل منها المتصدر مباشرة فيما يدخل الثاني حسابات الأفضلية في المجموعات كلها بفارق النقاط أو الأهداف أو بطاقات الإنذار في حال التساوي بين المنتخبات المرشحة كأفضل ثان بالمجموعات كلها..

ويدخل منتخب الشباب مباراة اليوم وهو يحتل المرتبة الثانية بفارق هدف عن المتصدر إندونيسيا ولكل منهما ٦ نقاط ، وسيلعب منتخبنا المباراة وعينه على تحقيق الفوز والنقاط الثلاث كي يحسم أمر التأهل ويتجنب الدخول في حسابات الاحتمالات..

وخلال الحصة التدريبية حث الجهاز الفني اللاعبين على تقديم أفضل مستوى لديهم كون المباراة فاصلة والفوز يمنح المنتخب بطاقة العبور إلى نهائيات آسيا.

 

مقالات مشابهة

  • ضبط متهم بترويج الدجل على فيسبوك
  • كيفية إخفاء دردشات WhatsApp على أندرويد دون الأرشفة
  • رضوي الشربيني تحتفل بعيد ميلادها الـ 43
  • تجازت ثروته 200 مليار دولار.. مؤسس فيسبوك  يصنف رابع أغنى رجل في العالم
  • ميتا: تقنية جديدة لإنشاء محتوى على فيسبوك وإنستجرام عبر الذكاء الاصطناعي
  • اليوم مواجهة حاسمة لمنتخبنا في اندونيسيا
  • ???? عاجل: فيسبوك يحظر البحث عن الدعم السريع
  • إعادة حسابات.. إيران تدرس خطواتها التالية بعد اغتيال حليفها حسن نصر الله
  • «قلبي يعتصر».. رانيا محمود ياسين تواصل تضامنها مع لبنان| صورة
  • أحداث مؤلمة في الوسط الفني خلال 24 ساعة.. حوادث سير ووفاة زوجة فنان شهير