صحيفة البلاد:
2024-07-01@23:06:52 GMT

أزمة أمنية في لندن بسبب قرعة كأس إنجلترا

تاريخ النشر: 6th, December 2023 GMT

أزمة أمنية في لندن بسبب قرعة كأس إنجلترا

البلاد- جدة

قالت صحيفة (ديلي ميل) البريطانية: إن “شرطة لندن تجري محادثات مع اتحاد كرة القدم الإنجليزي لإعادة جدولة مباريات مسابقة كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم”.
ذكرت الصحيفة أن القرعة التي أجراها الاتحاد للبطولة تسببت في “كابوس أمني” بعدما أسهمت مصادفة غريبة أن أندية لندن ستخوض جميع مبارياتها في العاصمة البريطانية.


وأضافت: “7 أندية تتخذ من لندن مقراً لها ستلعب مباريات كأس الاتحاد الإنجليزي على أرضها، التي ستقام في الفترة من 5 إلى 8 يناير 2024”.
وأشارت إلى أن أبرز مباريات الدور الثالث من البطولة سيجمع آرسنال مع ليفربول على استاد الإمارات، فيما يلعب توتنهام مع بيرنلي.
واختتمت: “الاتحاد الإنجليزي من المقرر أن يتعاون مع الشرطة في لندن، بتوزيع المباريات بشكل مناسب، حتى لا يقام هذا العدد من المباريات في يوم واحد، ما يتسبب في أزمة أمنية”.

المصدر: صحيفة البلاد

كلمات دلالية: كأس إنجلترا

إقرأ أيضاً:

الليلة.. استعدادات أمنية لتأمين مباراة الزمالك وسيراميكا

أنهى رجال الأمن استعدادهم لتأمين مباراة الزمالك وسيراميكا فى السابعة مساء اليوم السبت، باستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الأسبوع الثامن والعشرين لمسابقة الدوري المصري.

وشكلت الأطقم الأمنية للمجموعة الافريقية فرقا أمنية لتأمين دخول الجماهير ومنع اصطحاب المحظورات خاصة الشماريخ واللافتات المسيئة، وتأمين طاقم التحكيم الذي يدير المباراة وممرات اللاعبين.

ويحتل الزمالك المركز العاشر فى جدول الدوري برصيد 34 نقطة بعدما لعب 21 مباراة حقق الفوز في 10 مباريات وتعادل في 4 لقاءات وخسر 7 مباريات وسجل لاعبوه 31 هدفا وتلقت شباكه 21. فيما يحتل سيراميكا المركز الثامن برصيد 37 نقطة بعدما لعب 26 مباراة حقق الفوز في 10 لقاءات وتعادل في 7 مباريات وخسر 9 مواجهات وسجل لاعبوه 40 هدفا وتلقت شباكه 30.

وفاز الزمالك على فاركو بهدفين دون رد فى آخر ظهور فى المسابقة، فيما تعرض للخسارة من الاهلى بنتيجة اعتبارية بهدفين دون رد بعد رفضه خوض القمة، فيما فاز سيراميكا على المصري البورسعيدى بهدفين دون رد بالجولة الأخيرة للمسابقة. وتنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الزمالك وسيراميكا في الدوري المصري، ويسبقها استوديو تحليلى يضم كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

مقالات مشابهة

  • الاتحاد الأوروبي يفتح تحقيقا ضد بيلينغهام بعد سلوكه أمام سلوفاكيا
  • لاتحاد الأوروبي يفتح تحقيقا ضد بيلينغهام بعد سلوكه أمام سلوفاكيا
  • أول إجراء من الاتحاد الأوروبي بعد حركة غير لائقة من بيلينغهام في مباراة إنجلترا وسلوفاكيا
  • اتحاد كرة القدم يجتمع مع رؤساء أندية المحترفين
  • المغرب يستضيف حفل إعلان ملاعب نهائيات كأس العالم 2030
  • السفارة الإيرانية في لندن تقدم مذكرة احتجاج لوزارة الخارجية البريطانية
  • أوزديمير على رادار أندية أوروبية
  • رسميًا.. دي زيربي يتولى تدريب عملاق فرنسي
  • يورو 2024.. إنجلترا بالقوة الضاربة قبل مواجهة سلوفاكيا في دور الـ16
  • الليلة.. استعدادات أمنية لتأمين مباراة الزمالك وسيراميكا