حرص عدد من النجوم على تأدية واجب عزاء الفنان الراحل أشرف عبد الغفور، ومواساة ابنته الفنانة ريهام عبد الغفور، ويقام حاليًا عزاء الراحل والذي رحل عن عالمنا يوم الأحد الماضي الموافق 3 ديسمبر، بعد تعرضه لحادث سير مروع، الأمر الذي أفجع جميع الوسط الفني.

 

حرص الفنانة هنا الزاهد على تقديم واجب العزاء في الفنان الراحل أشرف عبد الغفور، داخل مسجد الشرطة بمدينة الشيخ زايد بقاعة الرزاق، ومساندة ريهام عبد الغفور.

 

نجوم الفن في عزاء أشرف عبد الغفور

 

وشهد عزاء أشرف عبد الغفور حضور على رأسهم: وزيرة الثقافة الدكتورة نيفين الكيلاني، والفنان خالد النبوي، يحيى الفخراني، نبيل الحلفاوي، تامر حسني، محمد هنيدي، ميرفت أمين، دنيا سمير غانم، يوسف الشريف، مجدي كامل، مروة عبد المنعم، فيفي عبده، محمد محمود عبد العزيز، كريم عبد اللعزيز، إسلام جمال، ماجدة زكي، علي الحجار، أحمد الشامي، إسلام إبراهيم والمخرجة كاملة أبو ذكري، وغيرهم من نجوم الفن.

 

سبب وفاة أشرف عبد الغفور 


ورحل عن عالمنا يوم الأحد، الفنان القدير أشرف عبد الغفور، عن عمر يناهز 81 عامًا عقب تعرضه هو وزوجته لحادث سير مروع ضخم بالشيخ زايد، وعلى أثره تم نقل جثمانه إلى مشرحة إحدى المستشفيات في منطقة الشيخ زايد، وفور وقوع الحادث، تم نقل زوجته إلى العناية المركزة نظرًا لخطورة حالتها الصحية.

 

تفاصيل وفاة أشرف عبد الغفور
 

وكان، قد ورد بلاغ لأجهزة الأمن بوقوع حادث بطريق "القاهرة- الإسكندرية" الصحراوي، وبالإنتقال إلى مكان الحادث والفحص تبين وفاة الفنان أشرف عبد الغفور وإصابة زوجته، وحضرت سيارتي إسعاف ونقلتهما إلى المستشفى جراء الحادث.

 

كما تلقت النيابة العامة إخطارًا بالواقعة وطلبت تحريات الشرطة والاستعلام عن الحالة الصحية للمصابة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أشرف عبد الغفور ريهام عبد الغفور هنا الزاهد الفنان الراحل أشرف عبد الغفور نجوم الفن في عزاء اشرف عبد الغفور عزاء أشرف عبد الغفور

إقرأ أيضاً:

أشرف زكي: جدة نور النبوي لا تقيم في دار مسنين.. وتحب الخير ومساعدة زملائها

انتشرت في الساعات القليلة الماضية، العديد من الأنباء حول انتقال الفنانة عواطف حلمي للحياة في دار المسنين الخاصة بنقابة المهن التمثيلية، وهو ما أثار اهتمام الكثيرين، خاصة لعلاقتها القوية مع الفنان خالد النبوي وحفيدها نور النبوي.

حقيقة انتقال جدة نور النبوي لدار المسنين

وأوضح الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، في تصريحات خاصة لـ«الوطن»، أن الفنانة عواطف حلمي جدة الفنان نور النبوي لا تقيم بدار المسنين في النقابة، وإنما تتردد عليها من أجل مساعدة زملائها المقيمين بها وبعدها تعود لحياتها الطبيعية ومنزلها.

أسباب انتقال الفنانة عواطف حلمي لدار المسنين

وشدد الفنان أشرف زكي على أن ما تم تداوله عن انتقالها للحياة الكاملة في الدار غير صحيح، واصفة ما تقوم به بالعمل الإنساني النبيل والذي تطوعت به من تلقاء نفسها دون أن يطلب منها أي شخص ذلك، لافتًا إلى أن هذا هو طبعها لحبها بالخير ومساعدة من حولها دائمًا.

آخر أعمال نور النبوي

وأعلن الفنان نور النبوي فى الساعات الماضية عن استعداده للبدء في تحضيرات الجزء الثاني من فيلم الحريفة والذي حقق نجاحا جماهيريا كبيرا في الجزء الأول، وحصد عدة جوائز من مهرجانات دولية.

مقالات مشابهة

  • «يؤديان مناسك العمرة».. شاهد أحدث ظهور لـ نجل محمد هنيدي برفقة والده
  • محمود حميدة يحيي ذكرى وفاة الفنان الراحل "عزت أبو عوف"
  • أرملة عزت أبو عوف تحيى ذكري وفاته بكلمات مؤثرة
  • زوجة عزت أبو عوف تحيي ذكري رحيله: "وحشتني وربنا يرحمك بقدر طيبة قلبك"
  • أشرف زكى يكشف تفاصيل تواجد عواطف حلمى بدار كبار الفنانين.. فيديو
  • بالفيديو – انهيار ريهام عبد الغفور في أول لقاء إعلامي بعد وفاة والدها
  • أول ظهور إعلامي.. ريهام عبدالغفور تتحدث عن فقدان والدها
  • كان صديقي واتكسرت بعد وفاته.. أبرز تصريحات ريهام عبد الغفور عن والدها (فيديو)
  • نجل محمد هنيدي يؤدي مناسك العمرة
  • أشرف زكي: جدة نور النبوي لا تقيم في دار مسنين.. وتحب الخير ومساعدة زملائها