دبي: «الخليج»

تزامناً مع انعقاد مؤتمر الأطراف (كوب 28)، أطلق «براند دبي» الذراع الإبداعية للمكتب الإعلامي لحكومة دبي، دليل «المشاريع والأعمال المستدامة في دبي»، الذي يُبرز الجهود المتواصلة لتعزيز مكانة الإمارة كوجهة رائدة للاستدامة على مستوى العالم.

ويسلّط الدليل الضوء على مشاريع القطاع الخاص في دبي، الأعضاء في مبادرة «بكل فخر من دبي»، التي تسهم في تعزيز الوعي والمسؤولية البيئية من خلال منتجات وخدمات مستدامة، بهدف المشاركة في تحقيق رؤية القيادة الرشيدة الرامية لتكريس مقومات وركائز الازدهار الاقتصادي مع مراعاة متطلبات الاستدامة البيئية، ما يعزز من الهدف الاستراتيجي بأن تكون دبي أكثر مدن العالم استدامة، ونموذجاً عالمياً مُلهماً لمدن المستقبل.

وتعليقاً على هذه الخطوة، قالت شيماء السويدي، مديرة براند دبي: «يسعدنا تقديم هذا الدليل في الوقت الذي يجتمع العالم في دبي للمشاركة في مؤتمر الأطراف (كوب 28) وانسجاماً مع أهداف عام الاستدامة، تجسيداً لاهتمام القيادة الحكيمة بجعل الاستدامة في مقدمة ركائز صناعة المستقبل».

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات براند دبي كوب 28 الإمارات حكومة دبي

إقرأ أيضاً:

نصيف تكشف تفاصيل جديدة عن تمساح الفساد: لديه شراكة مع نور زهير

كشفت عضو لجنة النزاهة النيابية، عالية نصيف، اليوم الأربعاء، تفاصيل جديدة عن "تمساح الفساد"، فيما اشارت الى انه اشترك في صيرفة مع نور زهير في المنصور المتهم بـ "سرقة القرن. وقالت نصيف في تغريدة على "اكس" تابعتها السومرية، انه "بناءً على رسائلكم وطلباتكم، أنشرُ لكم آخر أخبار تمساح الفساد"، مبينة انه "استحوذ التمساح مؤخراً على العديد من المشاريع في أمانة بغداد ونجح في إقصاء بقية المستثمرين من خلال قيامه بابتزاز عدد من المسؤولين وإرغامهم على إحالة المشاريع له".

وأضافت، انه "استحوذ على أراضٍ في التاجي كانت مخصصة لإنشاء مستشفى (المستشفيات والملفات الإنسانية لا وجود لها في قاموس هذا القاتل)".

وتابعت، "خبر مهم، قنبلة الموسم: اشترك التمساح في صيرفة مع نور زهير في المنصور، نائب في البرلمان يتشارك مع نور زهير"، مشيرة الى ان "التمساح يرتدي قناع الإيمان ويدعو علينا لأننا قلنا بأنه هو الذي تزوج شمس الكويتية".

واكملت، انه "انت الذي ورطت نفسك وتزوجتها وتسببت في خراب بيتك، هل أجبرك أحد على أن تتزوجها، بسببك تطاولت شمس الكويتية على كل ساسة العراق وتم اتهام شخص آخر بأنه هو المقصود"، مردفة انه "عموماً.. انتظرونا في قصة جديدة".

مقالات مشابهة

  • التنمية المستدامة والطاقة والمناخ.. أولويات الأجندة الإماراتية عالمياً
  • نصيف تكشف تفاصيل جديدة عن تمساح الفساد: لديه شراكة مع نور زهير
  • من عقدة الخواجة إلى براند «صنع في مصر».. ماذا فعلت «ابدأ» في الصناعة؟
  • مركز جامع الشيخ زايد الكبير يطلق الدورة الـ12 لبرنامج «الدليل الثقافي الصغير»
  • عبدالله لوتاه: الإمارات تتبنّى نهج الشراكة والتعاون لخير المجتمعات والشعوب
  • حوراء القصاب: علاج آفة البطالة يتطلب التوسع بتنفيذ المشاريع
  • مؤتمر القاهرة ..الدروس والعبر
  • الأبحاث ما بعد الكولونيالية وتأثيراتها على المجتمعات المستعمرة.. كتاب جديد (2من2)
  • مستشار المفتي يكشف تفاصيل مؤتمر الفتوى والبناء الأخلاقي في عالم متسارع
  • الأبحاث ما بعد الكولونيالية وتأثيراتها على المجتمعات المستعمرة.. كتاب جديد (2 من 2)