ترفيه، بعد غياب 6 سنوات زين مالك يتحدث عن أزمته مع والدة جيجي حديد،تاريخ النشر 12 تمّوز يوليو 2023 12 56 زين مالكقرر النجم .،عبر صحافة الصحافة العربية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر بعد غياب 6 سنوات.. زين مالك يتحدث عن أزمته مع والدة جيجي حديد، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

بعد غياب 6 سنوات.. زين مالك يتحدث عن أزمته مع والدة...
تاريخ النشر: 12 تمّوز / يوليو 2023 - 12:56 زين مالك

قرر النجم الإنجليزي- الباكستاني زين مالك من التطرق للحديث عن أزمته مع يولندا حديد، والدة حبيبته سابقًا جيجي حديد، التي اتهمته بخنقها والاعتداء عليه لفظيًا وجسديًا، وذلك بعد 6 سنوات من التزامه الصمت والابتعاد عن إجراء مقابلات صحفية.

زين مالك يتحدث عن أزمته مع والدة جيجي حديد

في التفاصيل، أطلَّ زين مالك ضيفًا في بودكاست Call Her Daddy وأوضح أنه تعامل مع الحادثة بأفضل طريقة ممكنة حينما وصفها أنها "شأن عائلي"، وقال: "لا أتدخل عندما يتحدث الناس عبر الإنترنت. الشيء الأكثر قيمة بالنسبة لي هو الوقت ولا أريد أن أبرر نفسي".

وأوضح أنه والأشخاص المعنيين كانوا يدركون ما حدث وذلك كان الأهم بالنسبة، وأضاف: "لم أكن أرغب في لفت الانتباه ولم أرغب بتراشق الاتهامات جيئةً وذهابًا معها، كي لا تقرأ ابنتي هذه القصص في المستقبل".

وتابع: "أعتقد أنني تعاملت مع الأمر بأفضل طريقة وهذا كل ما يجب أن يقال. كان هناك الكثير من السلبية.. إنها قضايا عائلية أفضل الاحتفاظ بها في الأسرة. أنا أعمل بشكل كبير مع طفلتي إذا كان بإمكاني الحصول على 60 ٪ من الحضانة، فسوف آخذها".

زين مالك يتحدث عن ابنته 

وتحدث مالك للحديث عن ابنته، قائلًا: "منذ أن أصبح لدي ابنة، الشيء الأساسي في حياتي هو أنني أسعى لأن أكون مثالاً جيداً لها. بأن أقوم بأشياء وأحقق أشياء وأتجاوز أشياء أخرى.. لهذا السبب أقوم بإجراء هذه المقابلة".

وأوضح أنه اعتاد الشعور بالقلق حينما يجري مقابلات، لكنه يريد أن تكون ابنته قادرة على رؤيته والافتخار بانه قادر على تجاوز مخاوفه وقلقه، وأن تقول إنه "شخص لطيف".

وكشف مالك أنه يستخدم "نكات الآباء"، فرغم أن البعض يراه غريب أطوار إلَّا أنها فخور باستخدام هذه النكات لأنه أصبح أبًا.

وتابع قائلًا: "أعتقد أننا وصلنا جميعاً إلى نقطة معينة في حياتنا كبالغين حيث أصبح كل شي يبدو غامضاً ورمادي وممل، وخاي أعادت الألوان إلى حياتي".

كلمات دالة:زين مالك

© 2000 - 2023 البوابة (www.albawaba.com)

اقرأ ايضاً Loading content ... مواضيع ممكن أن تعجبك

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

إصابة ربة منزل في حريق إندلع بحوش بطما

شهد مركز طما شمال محافظة سوهاج إندلاع حريق في حوش مشيد بالبلوك الأبيض ومسقوف بالعروق الخشبية والبوص بسبب ماس كهربائي من توصيلات عشوائية نتج عنه إصابة نجلة مالك المنزل في العقد الثالث من العمر بحروق بالوجه والصدر والذراعين وتمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على الحريق وإخماده قبل أن يمتد للمنازل المجاورة وجرى نقل المصابة لمستشفى طما المركزي لتلقي العلاج وأخطرت النيابة العامة للتحقيق .

تلقى اللواء محمد عبد المنعم شرباش مساعد وزير الداخلية لأمن سوهاج إخطارًا من غرفة عمليات النجدة يفيد تلقي مركز شرطة طما بلاغًا بنشوب حريق في حوش بدائرة المركز .

إنتقل مأمور وضباط وحدة مباحث المركز وقوات الحماية المدنية لمكان الواقعة وبالفحص تبين نشوب حريق بحوش مشيد بالبلوك الأبيض ومسقوف بالعروق الخشبية والبوص ملك "محمود . م . ا" 70 سنة مزارع – ومقيم بذات الناحية وتم الدفع بسيارتي إطفاء والسيطرة على الحريق وإخماده .

نتج عن ذلك إصابة نجلة مالك الحوش "ريهام م م ا" 30 سنة ربة منزل تقيم بذات الناحية بحروق بالوجه والصدر والذراعين أثناء مشاركتها في إخماد الحريق وتم نقلها لمستشفي طما المركزي .

وبسؤال مالك الحوش قرر بمضمون ما سبق وأضاف بأن سبب الحريق ماس كهربائي من توصيلات عشوائية بالحوش ولم يتهم أحداً بالتسبب في ذلك ونفى الشبهة الجنائية، تحرر عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات .

وفي سياق آخر استقبل مستشفى المنشاه المركزي عامل في العقد الخامس من العمر يقيم بدائرة مركز المنشاه جنوب محافظة سوهاج مصابًا باشتباه نزيف بالمخ وجرح رضي بفروة الرأس من الخلف سقط عليه حائط أثناء قيامه بالعمل في هدم منزل وتوفي عقب وصوله وجرى التحفظ على الجثة بمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة .

تلقى اللواء محمد عبد المنعم شرباش مساعد وزير الداخلية لأمن سوهاج إخطارًا من نائبه للجنوب يفيد بورود إشارة لمركز شرطة المنشاه من المستشفى المركزي بوصول "عماد . ا . م . ع" 50 سنة عامل مصاباً باشتباه نزيف بالمخ وجرح رضي بالرأس من الخلف إدعاء سقوط حائط عليه وتوفـي عقب وصوله يقيم بدائرة المركز.

إنتقل لمحل الواقعة مأمور وضباط وحدة مباحث المركز وبالفحص وسؤال كل من : - عم المتوفي "مالك . م . ع" 49 سنة عامل و"يوسف . م . ح. م" 28 سنة عامل يقيمان بذات العنوان أفادا بأنه أثناء قيام المتوفي وبرفقته الثاني بهدم منزل دائرة المركز ملك "نبيل . ب . ص . م" 46 سنة عامل يقيم بذات الناحية إنهارت عليه حائط مما أدي لإصابته ووفاته ولم يتهما أحداً بالتسبب في ذلك ونفيا الشبهه الجنائية وبسؤال مالك المنزل قرر بمضمون ما سبق، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات .

مقالات مشابهة

  • خربوه كاملا ..صدمة مالك شاليه بعد خروج المستأجرين منه .. فيديو
  • كومبارس ودلوع أمة.. ماذا قالت رضوي الشربيني عن حسام حبيب بعد أزمته الأخيرة مع شيرين؟
  • نشوى مصطفى تنجو من حادث سير: «قدر الله وما شاء فعل»
  • وزير الخارجية والهجرة: مصر لن تدخر أي جهد لمساعدة السودان في الخروج من أزمته
  • لتحقيق أرباح.. استمرار حبس مالك شركة لإدارة مكتب فني دون ترخيص في العجوزة
  • بعد وفاة ‎أحمد رفعت.. مالك نادي وادي دجلة يطالب بإلغاء الدوري
  • وزير الخارجية: مصر تبذل كل الجهود الممكنة لمساعدة السودان في تجاوز أزمته
  • لتحقيق أرباح.. حبس مالك شركة لإدارة مكتب فني دون ترخيص في العجوزة
  • التحقيق مع مالم شركة لإدارة مكتب فني دون ترخيص في العجوزة
  • إصابة ربة منزل في حريق إندلع بحوش بطما