أكد عماد خليل، عضو هيئة مكتب حملة المرشح عبدالفتاح السيسي، أن الحملة تعمل على ترسيخ التعددية السياسية وتنشيط الحياة الحزبية وتبني نظام انتخابي يوسع التمثيل النيابي ويشارك فيه أكبر عدد من التيارات السياسية ودعم اللامركزية وإجراء انتخابات المحليات بمشاركة كثيفة للشباب والمرأة.

الحملة تعمل على ترسيخ التعددية السياسية

وأضاف «خليل» في لقاء مع الإعلامية قصواء الخلالي، مقدمة برنامج في المساء مع قصواء، عبر قناة CBC: «هناك أيضا، تعزيز منظومة حقوق الإنسان ودعم منظومة العدالة الناجزة وتعزيز تمكين المرأة والشباب واستمرار جهود الحوكمة ومكافحة الفساد».

وواصل: «رؤيتنا بدأها المرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي قبل إعلان ترشيحه للرئاسة ورأينا الحوار الوطني والمناقشات التي شاركت فيها جميع التيارات والأحزاب السياسية وكانت الجلسات مذاعة على الهواء بالاستماع لرؤية المشاركين، ومرشحنا أكد مرارا وتكرارا أن ما يتفق عليه المجتمعون في الحوار الوطني سيقوم بالتوجيه بإقراره».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الانتخابات الانتخابات الرئاسية التمثيل النيابي المحليات

إقرأ أيضاً:

رئيس كتلة الحوار: 30 يونيو أنقذت مصر من تنظيم حاول نهب ثروات البلاد

قال الدكتور باسل عادل، مؤسس ورئيس كتلة الحوار، إن ثورة 30 يونيو أنقذت البلاد من حكم وسيطرة جماعة الإخوان التي كانت تحاول السيطرة على مقدرات وثروات مصر الهائلة.

ثورة 30 يونيو

وأضاف «عادل»، في تصريحات لـ«الوطن»، أنّ تحالف ثوار 30 يونيو ضم شتات المواطنين والتيارات السياسية كافة حول هدف واحد، وهو وأد جماعة غير مرغوب في وجودها، نظرا لخطورتها الكبيرة على مصر.

كما اتضح للجميع أنّ الإخوان تنظيم يعمل في الظلام كعادته، واستمرار وجوده كان سيهدد الأمن القومي المصري، ويعرض أسرار الدولة على الملأ.

ثورة 30 يونيو

وأكد مؤسس ورئيس كتلة الحوار، أنّ دور الجيش وشجاعة الرئيس عبد الفتاح السيسي كان رمانة الميزان ونقطة التأثير في تلقي رغبات الشعب المصري بشأن إزاحة الإخوان من الحكم في ثورة 30 يونيو، وكذلك التأثير على رغبة قديمة متجددة لدى القوى الوطنية في إزالة عدوان القوى السياسية التي تتخد الدين وسيلة للوصول ‘لى هدفها.

مقالات مشابهة

  • عضو بـ«الشيوخ»: مخرجات الحوار الوطني تدعم خطط الحكومة المرتقبة في ملف الاقتصاد
  • قانونية «مستقبل وطن»: توصيات الحوار الوطني خارطة طريق للحكومة الجديدة
  • وزير العمل: نعمل على مكافحة أسوأ أشكال عمل الأطفال ودعم الأسرة
  • «حوارات على حافة الأزمة» يكشف أسرار الحياة السياسية في مصر من 2011 حتى 2013
  • اقرأ غدًا في "البوابة".. السيسي: حشد 6.8 مليار يورو استثمارات أوروبية في مصر
  • السيسي يعلق على مؤتمر الاستثمار بين مصر والاتحاد الأوروبي ويتحدث عن تطور العلاقات بين الجانبين
  • صراع السلطة والحرب في السودان
  • السيسي: مؤتمر الاستثمار المصري ـ الأوروبي رسالة ثقة ودعم من المفوضية للاقتصاد المصري
  • رئيس كتلة الحوار: 30 يونيو أنقذت مصر من تنظيم حاول نهب ثروات البلاد
  • 66% من الإسرائيليين يرون أن على نتنياهو مغادرة الحياة السياسية